الحكم بالسجن على فرنسية زارت زوجها في سوريا مرتين - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الحكم بالسجن على فرنسية زارت زوجها في سوريا مرتين


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 15th September 2017, 06:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb الحكم بالسجن على فرنسية زارت زوجها في سوريا مرتين

    أنا : المستشار الصحفى





    حكمت محكمة في باريس، الجمعة، على ناومي بارباس، الفرنسية التي اعتنقت الاسلام وكانت تحلم بان "يستشهد" زوجها في سوريا حيث زارته مرتين، بالسجن النافذ ست سنوات.

    وهذه العقوبة تتجاوز ما طلبه المدعي العام اي السجن خمس سنوات بينها عام مع وقف التنفيذ تحت رقابة قضائية.

    وبدت الشابة المحجبة الحامل شاحبة أثناء مغادرتها المحكمة بصمت تام موثقة اليدين.

    واعتبرت المحكمة الجنائية أن "ناومي بارباس" (23 عاما) قدمت "دعما غير مشروط للقضية الجهادية" و"نظمت عمدا أنشطة احتيال مخصصة لتمويل القضية".

    ووجهت لها رئيسة المحكمة الحديث قائلة إن "خطورتك مثبتة في خطابك" معتبرة ان التعبير عن أسفها غير مقنع، مذكرة بتصريحاتها بأنها تريد رؤية زوجها راشد رياحي "شهيدا" على الجبهة السورية وتتمنى أن ترزق بصبي كي يذهب "للقتال".

    ذهبت بارباس مرتين إلى سوريا، في كانون الأول/ ديسمبر 2012 وحتى نهاية كانون الثاني/ يناير 2013 ثم من نيسان/ أبريل إلى تموز/ يوليو 2014 لزيارة زوجها المتعدد الزوجات المكلف "تدريب المجندين الجدد" الناطقين بالفرنسية، والذي حكمت عليه محكمة جنايات باريس في تموز/ يوليو غيابيا بالسجن 20 عاما لمشاركته في شبكة كان-تورسي الجهادية.

    بعد عودة بارباس من زيارتها الثانية لسوريا حاملا، أقامت علاقة في السجن مع إبراهيم بوذينة الذي اوقف في جنوب شرق فرنسا وبحوزته متفجرات وحكم عليه أيضا بالسجن 20 عاما أثناء محاكمة شبكة كان-تورسي.

    أضافت المحكمة أنها مؤخرا عقدت قرانها دينيا على "سجين"، وهي حامل منه.

    كذلك حكمت المحكمة على شقيق وشقيقة لراشد رياحي بالتوالي بالسجن ثلاثة أعوام وعامين، بتهمة المشاركة في جمع الأموال المخصصة "لتمويل الإرهاب".

    كما حكم على قريبة أخرى له ما زالت في سوريا بالسجن عشر سنوات.


    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    العراق يطلق حملة أمنية واسعة ضد "الدكة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 09:51 AM
    واشنطن تستعد لتسليم أنظمة صاروخية لأوكرانيا قادرة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 09:51 AM
    قناة إسرائيلية تكشف أخطر سيناريو يخشاه الاحتلال... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 09:51 AM
    هيئة أميركية تدقق بشراء ماسك أسهماً في تويتر قبل... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 09:51 AM
    قبل محرز.. 4 نجوم كبار طلبوا الإعفاء من التزامهم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 09:51 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]