معارك عنيفة بين الحوثيين والقوات السعودية على الشريط الحدودي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    معارك عنيفة بين الحوثيين والقوات السعودية على الشريط الحدودي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 16th September 2017, 10:20 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb معارك عنيفة بين الحوثيين والقوات السعودية على الشريط الحدودي

    أنا : المستشار الصحفى





    قالت وسائل إعلام سعودية إن معارك عنيفة اندلعت، السبت، بين "الحوثيين" والقوات السعودية، على الشريط الحدودي بين المملكة واليمن.

    ووفقا لوسائل الإعلام غير الرسمية، منها صحيفة "سبق"، فإن المعارك اندلعت قبالة منطقتي "الربوعة" و"الخوبة" على حدود منطقتي عسير وجازان السعودتين (جنوب غرب)، إثر محاولات تسلل "حوثية".

    من جانبهم، أعلن الحوثيون قصف مواقع عسكرية سعودية، شمال الخوبة و"قائم زبيد" و"العبادية" و"الفريضة" في منطقة جازان، حسب قناة "المسيرة" التابعة لهم.

    وزعمت القناة "تحقيق إصابات مباشرة بين القوات السعودية"، مشيرة إلى أن "سيارات الإسعاف هرعت إلى المواقع المستهدفة".

    ولم تعلن السلطات السعودية سقوط مقذوفات من اليمن أو مقتل أي من جنودها السبت.

    في المقابل، تعرضت مواقع الحوثيين في محافظة صعدة شمالي اليمن لغارات جوية من مقاتلات التحالف العربي، بالإضافة إلى قصف صاروخي ومدفعي من القوات السعودية البرية المرابطة على الحدود.

    وذكرت قناة "المسيرة" الحوثية أن التحالف شن غارة على منطقة الملاحيظ الحدودية، وأن مناطق متفرقة بمديرية "رازح" الحدودية تعرضت لقصف صاروخي ومدفعي.

    وأشارت القناة إلى أن طيران التحالف شن 20 غارة على مناطق متفرقة من مدينة الربوعة بمنطقة عسير السعودية، في إشارة لتسلل "الحوثيين" إليها.

    كما تحدثت القناة عن شن طيران التحالف 6 غارات على موقع "الشرفة" بنجران (جنوب غربي المملكة).

    ويشهد الشريط الحدودي معارك عنيفة بين "الحوثيين" والقوات السعودية منذ أكثر من عامين، بالإضافة إلى قصف متبادل .

    وفي وقت سابق السبت، أعلن الجيش اليمني مقتل 37 من مسلحي جماعة أنصار الله "الحوثي" وحلفائها، في غارات للتحالف العربي، بمحافظة حجة، قرب الحدود اليمنية مع السعودية (شمال غرب).

    وتصاعد القتال خلال الأشهر الماضية، وفيما يتكتم الحوثيون على قتلاهم، قتل أكثر من 71 عسكريا سعوديا، منذ العاشر من مايو/ أيار الماضي، وفقا لإحصائيات الأناضول، نقلا عن مصادر سعودية رسمية.


    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    إعلام عبري: إيران خططت لخطف مسؤولين إسرائيليين..... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 02:12 PM
    طالبان تفرض "البرقع" على المذيعات.. وتثير مخاوف... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 02:12 PM
    الاحتلال يواصل احتجاز جثامين 359 فلسطينيا بينهم 9... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 02:12 PM
    وزير أوقاف مصر يدعو للمشاركة بحوار السيسي: "اذهبا... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 02:12 PM
    هل تحصل أنثى فيل في حديقة حيوانات على حقوق... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 02:12 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]