رئيس البعثة الأممية لليبيا متفائل بتمرير الاتفاق السياسي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    المطاريد ... بداية قوية
    (الكاتـب : toota ) (آخر مشاركة : MixBax)
    الصداقة بين الرجل والمرأة
    (الكاتـب : KANE ) (آخر مشاركة : didiomar)
    مطاريد الكويت
    (الكاتـب : Remon.soliman ) (آخر مشاركة : hader)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    رئيس البعثة الأممية لليبيا متفائل بتمرير الاتفاق السياسي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 26th September 2017, 03:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb رئيس البعثة الأممية لليبيا متفائل بتمرير الاتفاق السياسي

    أنا : المستشار الصحفى





    أكد رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا غسان سلامة، أن الاتفاق السياسي الليبي بعد الانتهاء من تعديله وصياغته، وتوافق اللجنتين الممثلتين لمجلسي النواب والأعلى للدولة، سيحال إلى مجلس النواب للتصويت عليه.

    وقال سلامة: "إننا على يقين أن الاتفاق السياسي سيعتمَد، ولا سيما أن رئيس مجلس النواب عقيلة صالح وعدني عندما التقيته في القبة بإعطاء الأولوية للتصويت على الاتفاق السياسي".

    وأعرب رئيس البعثة الأممية، عن أمله بأن تنتهي لجنتا صياغة تعديلات الاتفاق السياسي من عملها خلال أسابيع، ويصوت عليها مجلس النواب قبل نهاية شهر نوفمبر، على حد قوله.

    وأوضح سلامة - خلال المؤتمر الصحفي عقده اليوم الثلاثاء على هامش اجتماع لجنتي الحوار بمجلسي النواب والأعلى للدولة لتعديل الاتفاق السياسي بتونس - أن المؤتمر الوطني الوارد ضمن "خطة العمل من أجل ليبيا" هو حدث للمصالحة، وليس مؤسسة.

    اقرأ أيضا : مغازلة غسان سلامة لسيف القذافي.. ماذا تعني الآن؟

    وأكد أن المؤتمر الوطني يشمل الجميع لتوسيع رقعة المشاركة في العملية السياسية، خصوصًا من لم يشترك أو لم يتسن لهم الاشتراك، مؤكدا أيضا أن الاتفاق السياسي سيظل ساري المفعول خلال الفترة المقبلة حتى انعقاد المؤتمر الوطني.

    وأضاف المبعوث الأممي، أن هناك عملية سياسية، وعلاقات ليبيا الثنائية مع عدد من الدول، ومن المستحيل أن تظهر الأمم المتحدة أي نوع من عدم الاحترام، مؤكدًا أن التحديات القائمة في ليبيا قابلة للحل.

    وأشار غسان سلامة، إلى أن ليبيا كانت قادرة على زيادة الإنتاج النفطي ومحاربة الإرهاب بنجاح في مدينة سرت، لهذا لدينا عدد من الأسباب تجعلنا نعتقد أن هناك فرصًا لنجاح العملية السياسية في البلاد.

    وقد بدأ اليوم الثلاثاء اجتماع لجنتي الحوار في مجلسي النواب والأعلى للدولة بحضور المبعوث الأممي إلى ليبيا غسان سلامة، بشأن تعديلات الاتفاق السياسي الليبي، التي تتضمنها المرحلة الأولى من "خطة العمل من أجل ليبيا".

    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    إعلان صفقة القرن مساء الثلاثاء.. من سيقود مستقبل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th January 2020 09:21 AM
    بعد إعدام زوجها.. عمة كيم جونغ أون تظهر علناً... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th January 2020 09:21 AM
    رئيس وزراء قطر يستقيل والأمير تميم بن حمد يعيّن... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th January 2020 09:21 AM
    نفاد الأقنعة الطبية من المحال في تكساس بعد... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th January 2020 09:21 AM
    بالفيديو.. مروحية في عملية "مرعبة" لإنقاذ امرأة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th January 2020 09:21 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]