لماذا يواجه نيمار صعوبة بالتكيف مع حياته الباريسية "الفاخرة"؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 9 مشاركات
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو
    الكاتـب : Remon.soliman -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    المطاريد ... بداية قوية
    الكاتـب : toota -
    منفذ هجوم المسجدين يؤكد عنصريته بضم أصبعيه...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    معلومات مثيرة عن تربية وطعام وأماكن بيع...
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    تدشين قطار سريع يربط بين مكة والمدينة
    الكاتـب : حشيش -
    بداية النهاية؛ هل اقتربت؟
    الكاتـب : مصرية -
    مختارات من الفيس بوك ... متجدد
    الكاتـب : AlexG -
    إفلاس الدول
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    لماذا يواجه نيمار صعوبة بالتكيف مع حياته الباريسية "الفاخرة"؟


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 27th September 2017, 03:50 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb لماذا يواجه نيمار صعوبة بالتكيف مع حياته الباريسية "الفاخرة"؟

    أنا : المستشار الصحفى





    نشرت صحيفة "أ بي ثي" تقريرا، تحدثت فيه عن عدم قدرة لاعب فريق برشلونة السابق، نيمار دا سيلفا، على التكيف مع حياته الباريسية الفاخرة، إثر انتقاله إلى فريق باريس سان جيرمان، عبر صفقة جعلت منه اللاعب الأغلى في العالم.

    وقالت الصحيفة، في تقريرها الذي ترجمته "عربي21"، إن لاعب كرة القدم البرازيلي، نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور، استأجر قصرا تبلغ مساحته حوالي 10 آلاف متر مربع، في حين يغطي العشب مساحة حوالي خمسة آلاف متر مربع من هذا القصر. فضلا عن ذلك، تبلغ قيمة استئجار هذا القصر حوالي 14 ألف يورو. وتبعد إقامة نيمار حوالي 15 كيلومترا عن مركز العاصمة باريس، حيث تقع في بلدة صغيرة تسمى بوجيفال.

    وبينت الصحيفة أن قصر نيمار، البالغ من العمر 25 سنة فقط، يبدو مذهلا بالنسبة للأغنياء الجدد. في المقابل، من الممكن ألّا تتطابق مواصفات هذا القصر مع قواعد الأثرياء القدماء. وبادر نيمار بإقامة حفلات في هذا القصر، واستقبال أصدقائه من عالم كرة القدم، خاصة اللاعبين البرازيليين في فريق باريس سان جيرمان. فضلا عن ذلك، عادة ما يقوم نيمار وضيوفه بالشواء على الشرفة، وإعداد أطباق شهية أخرى.

    وأضافت الصحيفة أن المقربين من نيمار كشفوا في أكثر من مناسبة أن اللاعب البرازيلي من محبي العاصمة باريس. كما صادف أن قابل محبو "باريس ليلا" نيمار في بعض المناسبات. فضلا عن ذلك، اختار نيمار منطقة مونت كارلو الفرنسية للاحتفال بانتقاله إلى فريق باريس سان جيرمان. في المقابل، قضى نيمار أول احتفال ليلي له منذ وصوله إلى بوجيفال في لندن.

    وذكرت الصحيفة أن عملية اندماج نيمار، في غرفة خلع الملابس وفي التدريب، رافقها حالة من التوتر والتصادم الكبير مع زميله، إدينسون كافاني. وعلى الرغم من إعلان رئاسة الفريق عن نهاية الخلاف بين النجمين، إلا أن سلوك نيمار يوحي بعكس ذلك. عموما، من الواضح أن نيمار لم يندمج كليا في فريقه، وحتى في باريس، حيث بدا عليه عدم الارتياح هناك.

    من المثير للاهتمام أن نيمار لا يجيد حتى قول 10 كلمات باللغة الفرنسية، في حين يعيش في بلدة صغيرة، توحي بالملل، ولا تحلو فيها حياة الرياضيين. واختار إقامة نيمار والده الذي يتحكم في جدول أعمال اللاعب، وينظم لقاءاته. فضلا عن ذلك، أمّن نيمار الأب حراسة مشددة لابنه الذي سطع نجمه في عالم كرة القدم.

    وأضافت الصحيفة أنه بعد بضعة أيام من انتقاله إلى قصره الجديد، كان لنيمار لقاء مع حبيبته السابقة، كارولينا دانتاس، ووالدة ابنه. وعلى الرغم من المعلومات القليلة التي تم الكشف عنها بشأن هذا اللقاء، إلا أن بعض الصور للأب الحنون وهو يحتضن ابنه تسربت للملأ.

    وأوردت الصحيفة أنه من بين لاعبي كرة القدم الذين عاشوا في بوجيفال، البلدة الصغيرة الموجودة في ضواحي باريس، نذكر رونالدينيو، وباوليتا، ولايفن كورزاوا. في المقابل، لا يعتبر نيمار أيا من هؤلاء اللاعبين مرجعا له.

    والجدير بالذكر أن المرجعية التاريخية لبلدة بوجيفال بعيدة كل البعد عن ذوق وثقافة البرازيلي. وفي الأثناء، بادر أكبر الرسامين الفرنسيين، على غرار كلود مونيه و بيرت موريسو، برسم لوحات شهيرة لهذه المدينة. في المقابل، من غير المرجح أن يلهم هؤلاء الأعلام في تاريخ الفن التأثيري حياة نيمار. وفي إقامته الحالية، توجد لوحة واحدة، لصورة لاعب باريس سان جيرمان، المرسومة بالألوان الزاهية.

    وفي الختام، أشارت الصحيفة إلى أن الأعمال الفنية لرسامي هذه المنطقة باهظة الثمن، في حين لا يرى نيمار أي داعي لشرائها. في الوقت ذاته، يفضل اللاعب البرازيلي استثمار هذه الأموال لشراء منزل فخم.

    الكاتب: خوان بيدرو كوينتيرو

    الصحيفة: أ بي ثي

    المصدر:

    https://www.abc.es/estilo/gente/abci-dificil-adaptacion-neymar-nueva-y-lujosa-vida-parisina-201709260028_noticia.html

    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تركيا ترفض "العبارات المنحازة والمخالفة للقانون... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th June 2019 02:41 AM
    ولي العهد السعودي: لن نتردد في التعامل مع أي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th June 2019 02:41 AM
    "عربسات" ترحب بقرار محكمة فرنسية بشأن دعوى... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th June 2019 02:41 AM
    تقدم في قضية ترسيم الحدود البحرية بين إسرائيل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th June 2019 02:41 AM
    مقتل 8 أشخاص في حادث مروري جنوب غربي روسيا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th June 2019 02:41 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]