مذيعة إعصار إرما "ستحول" السيول في مصر (شاهد) - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 9 مشاركات
    وفاة الرئيس محمد مرسى أثناء محاكمته
    الكاتـب : حشيش -
    الناس اللي نجحت تعمل submission في كيبك mon...
    الكاتـب : Remon.soliman -
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو
    الكاتـب : Remon.soliman -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    المطاريد ... بداية قوية
    الكاتـب : toota -
    منفذ هجوم المسجدين يؤكد عنصريته بضم أصبعيه...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    معلومات مثيرة عن تربية وطعام وأماكن بيع...
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    تدشين قطار سريع يربط بين مكة والمدينة
    الكاتـب : حشيش -
    بداية النهاية؛ هل اقتربت؟
    الكاتـب : مصرية -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مذيعة إعصار إرما "ستحول" السيول في مصر (شاهد)


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 27th September 2017, 01:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb مذيعة إعصار إرما "ستحول" السيول في مصر (شاهد)

    أنا : المستشار الصحفى





    مجددا، شهدت مواقع التواصل سخرية واسعة عقب تصريحات مذيعة مصرية بأنها ستغير مسار السيول التي تقع في مصر خلال الشتاء.

    وكانت المذيعة المصرية، لبنى أحمد، قد زعمت عبر برنامجها "كارما" على فضائية "الحدث اليوم" الأحد؛ أنها تدخلت للتخفيف من حدة الإعصار وتغيير مساره باتجاه خليج المكسيك بناء على طلب من صديقة عربية كان الإعصار يهدد مدينتها ومنزلها وعائلتها في فلوريدا.

    اقرأ أيضا: مذيعة مصرية: نجحت في تغيير مسار إعصار فلوريدا (شاهد)

    والثلاثاء، وفي مداخلة هاتفية لها عبر برنامج "حضرة المواطن" على فضائية "الحدث اليوم" مع المذيع سيد علي، قالت المذيعة: "طاقة الأشخاص هي ذبذبات، وذبذبات رغبة تغيير المكان تنطلق للخالق بنية شيء معين في وقت معين من مجموعة من الأشخاص، والدعاء عبارة عن طاقة كونية ولذلك الدعاء يرفع البلاء".

    وأردفت: "أنا لا أمنع القدر لكن سأحاول أعمل شيء ضد السيول وسأسجل قبل وبعد، مثلما أفعل في كل حالاتي، بعمل تخسيس 20 كيلو في أسبوعين وأسجل قبل وبعد، علاج الجرح يتم التئامه خلال أسبوعين من خلال الطاقة، والعلاج عن بعد أيضا"، على حد زعمها.

    وأضافت: "يمكن علاج السرطان في الجسم من خلال الطاقة أيضا، ويتم تجميد المرض بالجسم وتجديد الخلايا مع العلاج الطبي المتزامن، وهناك حالات كثيرة من ذلك"، كما قالت.

    إلا أن سيد علي أبدى تحفظه قائلا: "مع تحفظي الشديد، خاصة إن عندنا تجربة مثيلة للواء الذي خرج وقال العلاج بالكفتة. مع تقديري أرجو أن لا نكون موضع للسخرية، كيف للولايات المتحدة الأامريكية عندها علماء في الطاقة اللي بتتكلمي فيها أفضل مني ومنك، هم أقدر على الحفاظ على حماية مواطنيهم، ومع كل التقدير أنا غير مقتنع بهذه التجربة التي تقدميها".



    وعبر مواقع التواصل شهدت مزاعم لبنى، التي أصبحت تعرف بـ"المذيعة التي حوّلت مسار إعصار إرما"، سخرية واسعة من قبل النشطاء.

    وقالت مي مصطفى: "هو ده اللى كان ناقصنا مذيعة سوبر تحمينا بقدراتها من الأعاصير والسيول مبروك علينا".

    وقال رامي المصري: "‏مذيعة بتزعم إنها حولت مسار إعصار إيرما عن بيت واحدة صاحبتها ف فلوريدا وبتقولك هتحول السيول بعيدا عن مصر طب ما تحولي مسار النيل عن أثيوبيا أسهل!".

    وعلق محمد الجندي: "برافو عليكي، طيب ممكن تغيرلنا بلح (السيسي) وحكومته الفشلة المتسولين لأنهم فضحونا أمام العالم؟ ساعتها 90 مليون مواطن مصرى هيدعولك".

    وكتب محمد العربي: "المصريون في هذا الزمن الرديء أصبحوا أضحوكة العالم للأسف، يخرفون في كل شيء، يحولون مسار الأعاصير ويحولون السيول، ويفجرون السدود عن بعد، ويشمون وجود البترول بعد شم البانجو والهيروين".

    و"إرما" واحد من أقوى أعاصير المحيط الأطلسي على الإطلاق، وقد تسبب في مقتل 28 شخصا في منطقة الكاريبي، واجتاح كوبا بأمواج بلغ ارتفاعها 11 مترا. وكان مركز الإعصار على بعد 48 كيلومترا جنوبي مدينة نيبولس.



    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : مذيعة إعصار إرما "ستحول" السيول في مصر (شاهد)     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هل تم قتل محمد مرسي أول رئيس مصري مدني منتخب عمدا؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th June 2019 11:12 AM
    الحرس الثوري يكشف صورا لاستهدافه "داعش" بدير... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th June 2019 11:12 AM
    المعضلة الحسابية التي قد تتوقف عليها حياتنا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th June 2019 11:00 AM
    الجامعات السورية: معاناة من "نزيف العقول وتحجر... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th June 2019 11:00 AM
    تعرف على الجانب الإنساني من حياة الداعية المعتقل... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th June 2019 10:40 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]