"الدولة" يضرب شمال العراق وغربه.. قتيلان و21 مصابا بالرمادي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : NazeeH)
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "الدولة" يضرب شمال العراق وغربه.. قتيلان و21 مصابا بالرمادي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 27th September 2017, 01:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb "الدولة" يضرب شمال العراق وغربه.. قتيلان و21 مصابا بالرمادي

    أنا : المستشار الصحفى





    تدور مواجهات عنيفة الأربعاء بين القوات العراقية وتنظيم الدولة الذي تسلل عناصره إلى ثلاث مناطق قرب الرمادي بغرب البلاد، قبل أن تستعيدها القوات العراقية.

    وأكد ضابط برتبة عميد، طالبا عدم كشف هويته، أن "ما حصل هو تسلل بعض الإرهابيين إلى مناطق الطاش والمجر جنوب الرمادي، ومنطقة الـ7 كيلو غرب المدينة".

    وأعلن اللواء هادي رزيج كسار، وفقا لوكالة فرانس برس، أن "القوات الأمنية والعشائر استعادت السيطرة على منطقتي الطاش والمجر جنوب الرمادي ومنطقة الـ7 كيلو غربا (...) وتمكنت من قتل جميع عناصر تنظيم الدولة المتسللين".

    وأوضح النقيب في شرطة الأنبار أحمد الدليمي، بحسب الأناضول، أن "اثنين من القوات الأمنية قتلوا وأصيب 21 مدنيا بينهم شيخ عشيرة يدعى الشيخ عبد الله الدليمي" في تلك المواجهات، دون ذكر مدى خطورة الإصابات.

    وأضاف الدليمي أن "الجرحى بينهم نساء وأطفال" (لم يحدد عددهم)، وتم نقل 18 منهم لتلقي العلاج في مستشفى الرمادي العام (حكومي)، وثلاثة آخرين إلى مستشفى الفلوجة العام (حكومي) بمدينة الفلوجة، إحدى مدن الأنبار.

    من جانبها، أفادت خلية الاعلام الحربي التابعة لوزارة الدفاع العراقية بأن القوات الأمنية تصدت لهجوم شنه تنظيم الدولة قرب الرمادي.

    وقالت الخلية في بيان، إن مجموعة إرهابية فجرت عجلتين مفخختين على الجسر الصيني، وقامت بمهاجمة بعض النقاط الأمنية.

    وأضاف البيان أن القوات "تصدت لتلك المجموعة وقتلت أغلب عناصرها (دون ذكر رقم محدد)"، منوهة إلى أن "الموقف تحت السيطرة" الآن.

    على صعيد ذات صلة، قال مصدر أمني، إن القوات العراقية صدت هجوما لتنظيم الدولة، استهدف مركزا للشرطة، فجر اليوم الأربعاء، وقتلت أربعة انتحاريين، في محافظة صلاح الدين شمال البلاد.

    وأوضح الملازم في شرطة صلاح الدين، نعمان الجبوري، وفقا لوكالة الأناضول، أن أربعة انتحاريين من تنظيم الدولة يرتدون أحزمة ناسفة ويحملون أسلحة، هاجموا فجر اليوم مركز شرطة الفرحاتية في ناحية "الإسحاقي".

    وأضاف أن "انتحاريي التنظيم حاولوا السيطرة على المركز، لكن قوات الشرطة تصدت لهم وقتلتهم جميعا، فيما أصيب اثنان من أفراد الشرطة بجروح".

    وكان تنظيم الدولة قد خسر قبل أيام آخر معقل له في صلاح الدين وهو الشطر الشرقي من قضاء الشرقاط شمال المحافظة، وذلك خلال حملة عسكرية استمرت ثلاثة أيام.

    وبالتزامن مع خسائره في المواجهات المباشرة، بات التنظيم يعتمد على نحو متزايد على الهجمات الخاطفة على طريقة حرب العصابات التي كان يعتمدها قبل سيطرته على ثلث مساحة العراق في 2014.

    ولا يزال التنظيم يواجه حملة عسكرية في قضاء الحويجة بمحافظة كركوك شمال البلاد، ويقتصر نفوذه بذلك على جيبين في محافظة الأنبار غرب البلاد.


    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الفرسان الثلاثة في أميركا بآخر مغامرات الغراند... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 11:23 PM
    طلاق على الطريقة الإسرائيلية (1 - 2) صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 11:23 PM
    وزير يمني: الإمارات تعمل على تفكيك بلادنا وتصفية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 11:23 PM
    تراجع التضخم في الجزائر إلى 2.7% خلال يوليو صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 11:23 PM
    موظفو "سعودي أوجيه" يطالبون الحريري والسعودية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 11:23 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]