هآرتس: إسرائيل تسلح المجرمين في ميانمار - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    ترامب للدول المستوردة للنفط الخليجي: "احموا...
    الكاتـب : حشيش -
    قتيل و7 جرحى في هجوم للحوثيين على مطار أبها
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    محاولة إنقلاب عسكرى بأثيوبيا ومقتل قائد الجيش
    الكاتـب : حشيش -
    هاشتاج أحمد موسى يكتسح تويتر!
    الكاتـب : حشيش -
    الهجرة إلى نيوزيلاندا
    الكاتـب : الأهلاوي الأصيل -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    صور لم يسبق رؤيتها لهجمات 11 سبتمبر
    الكاتـب : حشيش -
    عندك سؤال بخصوص الكمبيوترو الانترنت ؟؟
    الكاتـب : النجم الثاقب -
    الناس اللي نجحت تعمل submission في كيبك mon...
    الكاتـب : Remon.soliman -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    هآرتس: إسرائيل تسلح المجرمين في ميانمار


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 27th September 2017, 05:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb هآرتس: إسرائيل تسلح المجرمين في ميانمار

    أنا : المستشار الصحفى





    انتقدت صحيفة هآرتس العبرية الحكومة الإسرائيلية التي يقودها بنيامين نتنياهو، بسبب استمرارها في بيع السلاح للنظام في دولة ميانمار، الذي يواصل ارتكاب جرائم التطهير والإبادة الجماعية بحق مسلمي الروهينغيا في إقليم أراكان.

    وتحت عنوان "إسرائيل تسلّح مجرمين"، كتبت هآرتس في افتتاحيتها الأربعاء: "على الرغم من أن الأمم المتحدة تقول إن جيش ميانمار ينفذ التطهير العرقي للأقلية المسلمة في روهينغا، فإن إسرائيل ترفض وقف بيع الأسلحة للجيش في ميانمار، وتفعل ذلك رغم أن الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة فرضا حظرا على تجارة السلاح مع بورما، الأمر الذي يجعلها الدولة الغربية الوحيدة التي تزود بورما بالسلاح".

    وأضافت الصحيفة أن جيش بورما يواصل حملة التطهير ضد الأقلية المسلمة، والتي تضمنت أعمال قتل وإخفاء واغتصاب وحرق قرى، الأمر الذي أدى إلى فرار أكثر من 400 ألف من أبناء الأقلية إلى بنغلاديش المجاورة.

    وتابعت الصحيفة: "استمعت المحكمة الاثنين إلى التماس قدمه نشطاء حقوق الإنسان ضد استمرار بيع الأسلحة إلى ميانمار، لكن المحكمة قالت إنه ليس لديها سلطة بحث مبيعات الأسلحة لأنها مسألة دبلوماسية بحتة".

    وقالت هآرتس، إنه ردا على سؤال من عضو الكنيست تمار زاندبيرج، من حزب ميريتس اليساري، حول صادرات الأسلحة إلى ميانمار، قال وزير الحرب أفيغدور ليبرمان: "بشكل عام نحن نتماهى مع العالم المستنير برمته".

    ولكنها استدركت وقالت إن ليبرمان يكذب، فليست هذه هي المرة الأولى التي تتخذ فيها إسرائيل هذا المسار من العمل.

    وأضافت الصحيفة: "إسرائيل كذبت عندما دعمت جرائم الحرب في الأرجنتين، متجاهلة الحظر الأمريكي، وكذبت عندما سلحت القوات البوسنية التي ارتكبت المذابح، وتجاهلت الحظر الذي تفرضه الأمم المتحدة، وقامت بتسليح الدكتاتوريات العسكرية في تشيلي والأرجنتين والكونتراس في نيكاراغوا، وهي تسلح قوى الشر في جنوب السودان".

    وأشارت إلى أنه منذ منتصف القرن العشرين، ارتكبت في أجزاء واسعة من العالم جرائم ضد الإنسانية، وجرائم حرب كان يستخدم فيها سلاح إسرائيلي".

    ونقلت عن نشطاء حقوق الإنسان في الالتماس المقدم للمحكمة قولهم: "نحن نأمل ألا يسمح قضاة محكمة العدل العليا لهذا التاريخ الإسرائيلي أن يتكرر في بورما أيضا".

    وختمت الصحيفة بأنه "كان يجدر بقضاة محكمة العدل العليا بل وأيضا أعضاء الكنيست والحكومة، من اليمين، ومن الوسط ومن اليسار أن يتجندوا لوقف العار الذي تسلح فيه إسرائيل مجرمين ضد الإنسانية".


    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : هآرتس: إسرائيل تسلح المجرمين في ميانمار     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    كيف علق ترامب على اتهام كاتبة له بمحاولة اغتصابها؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th June 2019 07:27 AM
    حملة اعتقالات واسعة لصحفيين ومحامين في مصر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th June 2019 07:27 AM
    ماء الورد في سلطنة عمان صناعة تقليدية تتوارثها... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th June 2019 07:27 AM
    إسرائيل توقف تزويد "كهرباء" غزة بالوقود حتى إشعار... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th June 2019 06:51 AM
    ترامب يواصل هجومه ضد الفيدرالي الأمريكي: "طفل... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 25th June 2019 06:51 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى webmas[email protected]