مانشستر سيتي يدخل التاريخ من أوسع أبوابه - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 9 مشاركات
    الناس اللي نجحت تعمل submission في كيبك mon...
    الكاتـب : Remon.soliman -
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو
    الكاتـب : Remon.soliman -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    المطاريد ... بداية قوية
    الكاتـب : toota -
    منفذ هجوم المسجدين يؤكد عنصريته بضم أصبعيه...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    معلومات مثيرة عن تربية وطعام وأماكن بيع...
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    تدشين قطار سريع يربط بين مكة والمدينة
    الكاتـب : حشيش -
    بداية النهاية؛ هل اقتربت؟
    الكاتـب : مصرية -
    مختارات من الفيس بوك ... متجدد
    الكاتـب : AlexG -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مانشستر سيتي يدخل التاريخ من أوسع أبوابه


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28th September 2017, 02:50 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb مانشستر سيتي يدخل التاريخ من أوسع أبوابه

    أنا : المستشار الصحفى





    نشرت صحيفة "تسوريشر تسايتونغ" تقريرا، سلطت من خلاله الضوء على الإنجاز التاريخي الذي حققه نادي مانشستر سيتي في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في هذه السنة. والجدير بالذكر أنه وعلى الرغم من أن المدير الفني للفريق، بيب غوارديولا يواجه بعض المشاكل التي يسعى لحلها، إلا أنه تمكن من بلوغ هذا الإنجاز.

    وقالت الصحيفة، في تقريرها الذي ترجمته "عربي21"، إن النادي الإنجليزي استطاع تسجيل أكثر من خمسة عشر هدفا خلال ثلاث مباريات متتالية. ففي الواقع استطاع سيتي الانتصار على فريق كريستال بالاس بخماسية نظيفة. وقد حقق قبل ذلك انتصارين رائعين على كل من واتفورد بنتيجة ستة أهداف لصفر وليفربول بخمسة أهداف رائعة مقابل لا شيء.

    وأفادت الصحيفة أن النادي الإنجليزي حقق فوزا ساحقا في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا على نظيره الهولندي فينورد روتردام بأربعة أهداف نظيفة. من جهة أخرى، استطاع سيتي الانتصار بهدفين لهدف على فريق وست بروميتش ألبيون في إطار كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة. وفي الوقت الحالي، يتربع مانشستر سيتي على قمة جدول الدوري الإنجليزي ليتساوى في النقاط مع نظيره مانشستر يونايتد.

    ونقلت الصحيفة تصريحات المدرب غوارديولا الذي أعرب عن سعادته، على خلفية أداء الفريق الرائع في الآونة الأخيرة، مؤكدا أن الفريق قادر هذه السنة على تحقيق ما لم يستطع الوصول إليه في الموسم الماضي. وعلى الرغم من ذلك، لم ينسى غوارديولا البداية الجيدة لسيتي في الموسم الماضي، حيث نجح الفريق في تحقيق عشر انتصارات وكأس رابطة الأندية الإنجليزية، فضلا عن بطولة دوري أبطال أوروبا. إثر ذلك، مني الفريق بأول هزيمة له أمام نظيره الإنجليزي توتنهام هوتسبير، ومن ثمّ كانت خسارته في المقابلة التي جمعته ببرشلونة بداية سلسلة من الهزائم للفريق.

    من جانبه، شدد غوارديولا على أن الظروف في الوقت الراهن مختلفة، خاصة وأن الفريق يتسم بالتكامل والثبات. بالإضافة إلى ذلك، يضم الفريق لاعبين على مستوى عال من الحرفية، ناهيك عن الروح المعنوية العالية التي تطغى على الأجواء. ونتيجة لذاك، تمكن سيتي من إلحاق هزيمة ساحقة بفريق كريستال بالاس، والتفوق بخماسية نظيفة، في حين مني روي هودجسون، المدير الفني للفريق، بسادس هزيمة له خلال هذا الموسم.

    وأردف غوارديولا أن الفريق تمكن من الاستحواذ على الكرة، ولكن نسق الأداء كان بطيئا وكذلك تحويل الكرة للهجوم. وكان أداء الفريق مماثلا لأداء الموسم الماضي، حيث غالبا ما كان يستحوذ على الكرة لفترات أطول مقارنة بالفريق المنافس، ولكن دون النجاح في إحراز أهداف. وأضاف المدير الفني لسيتي أن الفريق مُني وقتها بست هزائم وتسعة تعادلات، بسبب عدم استغلال العديد من الفرص، فضلا عن المشاكل الكبيرة التي كان يعاني منها الفريق على مستوى الدفاع.

    وأوضحت الصحيفة أن هذا التذبذب في الأداء يعد من سمات نادي مانشستر سيتي حتى قبل تولي بيب غوارديولا مسؤولية الفريق. فقد كان هذا الأمر جليا تحت قيادة كل من روبيرتو مانشيني في سنة 2012، ومانويل بيللغريني في سنة 2014.

    وتجدر الإشارة إلى غوارديولا بادر بإشراك اللاعب الألماني الشاب، ليروي ساني بدلا من لاعبه المفضل، غابرييل خيسوس منذ بداية المباراة. وقد تمكن ساني قبل صافرة نهاية الشوط الأول من إحراز الهدف الذي أراح جماهير السيتي، إثر تمريرة مميزة من اللاعب دافيد سيلفا في ظهر المدافعين. وقد انهار على إثر هذا الهدف فريق كريستال بالاس، متذيل الترتيب.

    ونقلت الصحيفة على لسان بيب غوارديولا أن الفريق يمتلك في صفوفه خمسة مهاجمين، في الوقت الحالي، ألا وهم برناردو سيلفا وسيرخيو أغويرو وغابرييل خيسوس ورحيم ستيرلينج بالإضافة إلى ليروي ساني. وأكد غوارديولا أن هؤلاء اللاعبين يتميزون بمستوى عال ويستحقون المشاركة في مختلف المباراة. أما بالنسبة لأغويرو فهو يدرك جيدا أنه واحد من أبرز المهاجمين في تشكيلة الفريق مما يدفعه للكفاح من أجل إثبات وجوده، وفقا لما صرح به مدرب الفريق.

    وذكرت الصحيفة أنه على الرغم من الإشادة بأداء أغويرو، إلا أن المدرب الإسباني فضل أن يجعل منه بديلا للبرازيلي صاحب 19 سنة، غابرييل خيسوس. وقد عند غوارديولا مؤخرا إلى إشراك اللاعبيّن جنبا إلى جنب، حيث يلعب خيسوس على اعتباره رأس حربة، بينما يرتكز أغويرو على جهة اليسار.

    ومن المثير للاهتمام أن أغويرو قد كان يشكو خلال الموسم الماضي من تذبذب أدائه، ما دفعه للتفكير في مغادرة الفريق. في المقابل، نجح غوارديولا في إقناع اللاعب بالبقاء، في حين ساعده على استرجاع نسق أدائه المتميز.

    وفى الختام، أوردت الصحيفة أن المشكلة بالنسبة للفريق لم تعد على مستوى الهجوم، وإنما الدفاع الذي أنفق عليه مانشستر سيتي حوالي 158 مليون يورو الصيف الماضي. وقد دفع منهم مبلغ 51 مليون يورو مقابل شراء مدافع توتنهام كايل ووكر، مع العلم أن اللاعب كان يجلس على دكة الاحتياطيين في معظم الوقت.

    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : مانشستر سيتي يدخل التاريخ من أوسع أبوابه     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    أو جيه سيمبسون يطلق حساباً في "تويتر" صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th June 2019 09:43 AM
    "دقيقة صمت" وساعات "التفاف" على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th June 2019 09:43 AM
    "البيت التاني" لفرج سليمان... الرومانسية الواقعية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th June 2019 09:43 AM
    السيلوليت... أفضل الطرق لمحاربة دهون الجلد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th June 2019 09:43 AM
    انتقادات حقوقية لحجب "كل شيء عن الجزائر" صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th June 2019 09:43 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]