إندبندنت: سخرية بين الأمريكيين من كوشنر.. ما السبب؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -
    ترامب للدول المستوردة للنفط الخليجي: "احموا...
    الكاتـب : حشيش -
    قتيل و7 جرحى في هجوم للحوثيين على مطار أبها
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    محاولة إنقلاب عسكرى بأثيوبيا ومقتل قائد الجيش
    الكاتـب : حشيش -
    هاشتاج أحمد موسى يكتسح تويتر!
    الكاتـب : حشيش -
    الهجرة إلى نيوزيلاندا
    الكاتـب : الأهلاوي الأصيل -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    صور لم يسبق رؤيتها لهجمات 11 سبتمبر
    الكاتـب : حشيش -
    عندك سؤال بخصوص الكمبيوترو الانترنت ؟؟
    الكاتـب : النجم الثاقب -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    إندبندنت: سخرية بين الأمريكيين من كوشنر.. ما السبب؟


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28th September 2017, 12:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb إندبندنت: سخرية بين الأمريكيين من كوشنر.. ما السبب؟

    أنا : المستشار الصحفى





    قالت صحيفة "إندبندنت" إن صهر الرئيس الأمريكي ومستشاره جاريد كوشنر، يواجه دعوات "لسجنه"، كما طالب دونالد ترامب بسجن هيلاري كلينتون؛ بسبب استخدامها بريدا إلكترونيا خاصا.

    ويكشف التقرير، الذي ترجمته "عربي21"، أن كوشنر أضاف إلى هذا ارتكابه خطأ عندما سجل نفسه في البطاقة الانتخابية باسم امرأة ولمدة ثماني سنوات.

    وتشير الصحيفة إلى أن المتابعين للإنترنت وجدوا أن تصويت المسؤول عن ملفات مهمة في البيت الأبيض كوشنر بصفته امرأة مثير للغرابة، لافتة إلى أنه بدا أن ملفه الانتخابي في نيويورك سجل فيه اسمه عام 2009 على أنه امرأة.

    ويلفت التقرير إلى أن متابعي وسائل التواصل الاجتماعي وجدوا في الخطأ المكتبي فرصة للاستهزاء والسخرية من شخص يعمل في الـ"ويست وينغ" في البيت الأبيض، وهو المكان الذي يقدس الرجولة على الأنوثة.

    وتذكر الصحيفة أن تاجر العقارات السابق وصهر ترامب انضم لفريق الرئيس بداية هذا العام، وسلمه الرئيس عددا كبيرا من الملفات، رغم حداثة سنه وقلة تجربته، فهو مثلا مسؤول عن استئناف المحادثات السلمية بين الفلسطينيين والإسرائيليين، وتطوير التكنولوجيا في الحكومة الأمريكية، وإصلاح السياسات المتعلقة بالجريمة، وتطوير سياسة للتجارة.

    وينوه التقرير إلى أن كوشنر مقرب موثوق من الرئيس، ولديه التأثير والقدرة على ترتيب اللقاءات معه، مشيرا إلى أن الكثيرين يخشون من أن هذه المسؤوليات كبيرة في الوقت الذي لم يكن فيه كوشنر قادرا فيه على ملء استمارة انتخابية بسيطة، كما لاحظ موقع "وايرد"، الذي اكتشف الخطأ أولا.

    وتفيد الصحيفة بأن تعليقات مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي كانت حاسمة، وعبر الكثيرون عن قلقهم من كثرة مسؤوليات كوشنر في الوقت الذي أخطأ فيه في بطاقته الانتخابية، حيث كتب اوليفر ويليز: "سجل جاريد كوشنر نفسه للتصويت بأنه امرأة، من حسن الحظ أنه لم يكن مشغولا بتفاصيل، ماذا؟ الشرق الأوسط"، وكتبت جيسي ديوك: "أنا سعيدة من عدم قدرة جاريد كوشنر على قيادة السيارة في السعودية"، وكتبت ساماناثا بي: "احبسوها".







    وبحسب التقرير، فإن الأمريكيين سخروا من هوس ترامب بالتزوير الانتخابي، حيث كتب جيف زابو: "أخبار عاجلة حول نجاح التحقيق في التزوير الانتخابي: الكشف عن تصويت جاريد كوشنر كامرأة، لا يمكن تلفيق هذه الأمور".



    وتختم "إندبندنت" تقريرها بالإشارة إلى أن ماري كونور كتبت عن تحيز ترامب للرجل، حيث إنه لم يعين امرأة في المناصب العليا، قائلة: "آمل أن تكون يساريا وتقول إن ترامب يعين فقط الرجال في المناصب العليا، ويجب أن تشعر بالحمق عندما تعلم أن جاريد كوشنر سجل على أنه امرأة".



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    يلاعب الأسود ويرقص مع القردة.. تعرفوا على قصة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th June 2019 11:40 AM
    مذكرة لحجب الثقة عن الحكومة الأردنية لمشاركتها... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th June 2019 11:40 AM
    هل شرب "المياه الخام" من الينابيع أفضل من المياه... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 8 25th June 2019 11:21 AM
    الرئيس التركي رجب طيب أردوغان: صفقة صواريخ S-400... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 25th June 2019 11:21 AM
    برلماني تونسي: استشهاد مرسي قيمة مضافة لرصيد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 9 25th June 2019 11:10 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]