إعلامي مصري: تلاميذ يحيّون "الخازوق ببلد اللامعقول" (شاهد) - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : NazeeH)
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    إعلامي مصري: تلاميذ يحيّون "الخازوق ببلد اللامعقول" (شاهد)


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28th September 2017, 02:51 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb إعلامي مصري: تلاميذ يحيّون "الخازوق ببلد اللامعقول" (شاهد)

    أنا : المستشار الصحفى





    عرض الإعلامي المصري المعارض، محمد ناصر، صورة لتلاميذ مدرسة العساكرة بمحافظة الشرقية خلال تأديتهم تحية العلم، لكن المثير أنه لا يوجد علم.

    وأثارت الصورة انتقاد الإعلامي، حيث قال: "في بلد اللامعقول، تحية العلم بدون علم، هؤلاء التلاميذ يحيون قطعة ماسورة وبالأحرى خازوق، هذا المشهد يذكرنا بالناس التي كانت تقف أمام "اللات" عند الكعبة، هذا "الخازوق" أيضا كذلك".

    وأضاف: "اللامعقول في التعليم مستمر، كيف يقف هؤلاء التلاميذ والمدرسون ومدير المدرسة لتحية ماسورة، المدرسة كلها مجانين، كلهم يتخيلون وجود علم".

    تحية العلم .. من غير علم | اللامعقول في #مصر#مصر_النهاردةpic.twitter.com/aIsQ68rIK1

    — محمد ناصر علي (@nasser51234) 27 سبتمبر، 2017
    "يحيا الخازوق"

    الصورة التي انتشرت في أوساط مواقع التواصل الاجتماعي أثارت سخرية واسعة، بين النشطاء، فعلقت زينب عبد الوهاب: "تحية ماسورة مصر العربية".

    وقال عبد الرحمن بركات: "تحية الخازوق لكل الشعب".

    وكتب محمد همام: "هي المشكلة في العلم بس؟ المدرسة أوسخ من الخرابة، وحواليها مباني طوب أحمر في قمة البشاعة، ومفيش زي مدرسي، ومدرسين بشباشب، مجاتش بقي على العلم، مصر خارج تصنيف دول العالم الـ140 في التعليم ده مش من فراغ".

    وعلقت بوسي أحمد: "تحيا ماسورة ماسر البلحوية".

    وقال أحمد ياسين: "ليس عيبا تحية قطعة قماش بالية بأبخس ثمن ولكن أساتذة السوء ليس لديهم ضمير يعلمون الأطفال الذل، إنهم حقا أوغاد".

    وقال محمد رشاد: "دا يثبت إن حتى المدير ملوش لازمة، طب المدرسين طب العمال، وإن ده يدل على عدم الانتماء، أنا والله لو في المدرسة دي عامل مش مدرس لأجيب علم على حسابي عشان حتى المنظر العام يخرب بيوتهم البعدا".

    وعلق عبد الرحمن خالد: "مدرسة بلا علم ووطن بلا وطن".

    وقال حازم أمين: "تحيا جمهورية الخزوق العربية، دي مدرسة ولا مزبلة، وإيه الزبالة اللي حوالين الطلبة دي؟!".

    جدير بالذكر أن المجلس الأعلى للجامعات كان قد أقر، في بداية العام الجامعي الجاري، رفع العلم وتحيته ببداية اليوم الدراسي، في حين أصدر وزير التعليم طارق شوقي، في وقت لاحق، قرارا بتجريم كل شاب لا يحترم علم بلاده أو يسخر منه أو يقوم بإهانته، حيث يواجه غرامة قدرها ألف جنيه مصري وسجنا لمدة عام.

    وقد أثار القرار جدلا واسعا، خاصة مع إصدار دار الإفتاء لفتوى بأن تحية العلم تعبير عن حب الوطن، وأنها مطلوبة شرعا اتقاء لمحاذير شق الصف والتراشق.

    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الفرسان الثلاثة في أميركا بآخر مغامرات الغراند... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 11:23 PM
    طلاق على الطريقة الإسرائيلية (1 - 2) صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 11:23 PM
    وزير يمني: الإمارات تعمل على تفكيك بلادنا وتصفية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 11:23 PM
    تراجع التضخم في الجزائر إلى 2.7% خلال يوليو صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 11:23 PM
    موظفو "سعودي أوجيه" يطالبون الحريري والسعودية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th August 2019 11:23 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]