ما حقيقة استخدام روسيا خرائط سلمتها الفصائل لقصف إدلب؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 9 مشاركات
    وفاة الرئيس محمد مرسى أثناء محاكمته
    الكاتـب : حشيش -
    الناس اللي نجحت تعمل submission في كيبك mon...
    الكاتـب : Remon.soliman -
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو
    الكاتـب : Remon.soliman -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    المطاريد ... بداية قوية
    الكاتـب : toota -
    منفذ هجوم المسجدين يؤكد عنصريته بضم أصبعيه...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    معلومات مثيرة عن تربية وطعام وأماكن بيع...
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    تدشين قطار سريع يربط بين مكة والمدينة
    الكاتـب : حشيش -
    بداية النهاية؛ هل اقتربت؟
    الكاتـب : مصرية -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ما حقيقة استخدام روسيا خرائط سلمتها الفصائل لقصف إدلب؟


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28th September 2017, 04:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb ما حقيقة استخدام روسيا خرائط سلمتها الفصائل لقصف إدلب؟

    أنا : المستشار الصحفى





    اتهم رئيس اللجنة العسكرية في وفد الفصائل السورية المشارك في مفاوضات "أستانة"، العميد أحمد بري، "الأطراف العسكرية التي تريد التغطية على فشل معركة حماة"، بالترويج لـ"الشائعات" التي تتحدث عن تسليم المعارضة لروسيا خرائط وإحداثيات لتوزع وانتشار المجموعات العسكرية في إدلب، خلال الجولة السادسة من مفاوضات أستانة هذا الشهر.

    اقرأ أيضا: قتلى مدنيين في غارات روسية على إدلب السورية

    حديث بري يأتي ردا على ما نُقل عن أعضاء في الوفد ونشطاء بأنه تم تسليم روسيا خرائط لنقاط توزع القوى العسكرية في إدلب، لمنع قصفها، وفق اتفاق خفض التصعيد.

    لكن بري قال في حديث لـ"عربي21"؛ إن الخرائط التي يتم الحديث عنها، هي خرائط عادية توضح مناطق خفض التصعيد وحدودها الجغرافية فقط.

    وقال: "لقد أعطت بعض الفصائل ذريعة لروسيا حتى تقصف إدلب بإعلانها عن معركة حماة، بهدف تقويض ما تم الاتفاق عليه في الجولة الأخيرة من مفاوضات أستانة 6"، على حد قوله.

    وأضاف: "ذلك كان هدفهم من إطلاق معركة حماة الأخيرة، والآن يستغيثون بالوفد المشارك بأستانة حتى يوقف القصف الروسي الشديد"، متسائلا: "لماذا إذن فتحت هذه المعركة من الأصل؟".

    اقرأ أيضا: ماذا تريد "تحرير الشام" من فتح معركة ريف حماة بعد أستانة؟

    وعن تحركات المعارضة بهذا الصدد، أكد بري أن الوفد المفاوض لم يتواصل مع روسيا للآن، مشيرا إلى أن الاتصالات قائمة فيما بين الجانبين الروسي والتركي.

    وعن غاية روسيا من تصعيدها الشديد على إدلب، اعتبر بري أن "كل الأطراف المعادية للثورة السورية تريد أن تدخل إدلب في محرقة، ومن هنا جاءت المعركة التي تهدف إلى خلط الأوراق من هيئة تحرير الشام، وقطع الطريق على تنفيذ اتفاق أستانة ومخرجاته، التي تقضي بدخول قوات تركية برية إلى داخل إدلب".

    واستطرد قائلا: "يبدو أن تحرير الشام لم يرق لها دخول قوات تركية إلى إدلب، ولذلك حصل ما حصل"، بحسب تعبيره.

    وتعرضت مدينة إدلب منذ 19 أيلول/ سبتمبر الجاري إلى نحو 600 غارة جوية شنتها الطائرات الروسية والسورية، كانت مسؤولة عن مقتل وجرح المئات، فضلا عن تدمير مراكز دفاع مدني ومشاف ومدارس.

    تعليق الدوام المدرسي

    وبسبب الهجمات الشديدة التي تتعرض لها مدينة إدلب وريفي حلب الغربي والجنوبي، علّقت مكاتب تعليمية في المدينة وريفها الدوام المدرسي حتى نهاية الأسبوع الحالي.

    وفي تعميم صادر عن مديرية التربية والتعليم الحرة بحلب، عزت المديرية قرار تعليق الدوام في مدارس في الريف الغربي والجنوبي، إلى الهجمات الوحشية من طيران النظام وطيران المحتل الروسي على المدارس والمجمعات التربوية، على حد تعبير التعميم الذي وصلت لـ"عربي21" نسخة منه.


    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تعرف على الجانب الإنساني من حياة الداعية المعتقل... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th June 2019 10:40 AM
    NYT: هذه سيرة موجزة لمرسي أول رئيس منتخب بالتاريخ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th June 2019 10:40 AM
    هذا ما قالته زوجة الرئيس مرسي بعد ساعات من دفنه صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th June 2019 10:40 AM
    سعوديان يرويان ماذا كان يفعل مرسي بالمسجد في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th June 2019 10:40 AM
    السرطان يخطف وصيفة ملكة جمال لبنان ميشيل حجل أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th June 2019 10:40 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]