جواسيس إسرائيليون اكتشفوا استخدام روس برمجيات للتسلل - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



muslimcentral.com


BBC NEWS


    آخر 10 مشاركات
    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    خطوات الهجرة إلى أستراليا.....بالفيديو Remon.soliman Remon.soliman

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    كتالوج الهجرة لكندا ... إنجاز مطاريدى رابتى ضخم Admin زهرة الفل

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    الهجرة السريعة لكندا - مقاطعة نيوبرانزويك هيشو Osama Hussein

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    إنفجار لغم بالعاصمة الإدارية ومصرع أربعة أشخاص حشيش الصحفي

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    كتب مكتبة الإسكندرية كاملة علي النت NazeeH dent islam

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    سعيد الشحات يكتب: ذات يوم 15 يونيو 1967..... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    من عمليات ألقوات ألبحرية وحرب الإستنزاف وقصف... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    جمال عبدألناصر يدلي يوم 24 يولية 1969 بتفاصيل... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    جداول وإحصائيات الأعمال ألإيجابية ألناجحة خلال... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    جداول وإحصائيات الأعمال ألإيجابية ألناجحة خلال... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    قديم 11th October 2017, 05:00 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb جواسيس إسرائيليون اكتشفوا استخدام روس برمجيات للتسلل

    أنا : المستشار الصحفى







    ذكرت تقارير إعلامية، الثلاثاء، أن مسؤولي مخابرات إسرائيليين يتجسسون على متسللين تابعين للحكومة الروسية وجدوا أنهم يستخدمون برمجيات لمكافحة الفيروسات من إنتاج شركة كاسبرسكي لاب، التي يستخدمها أيضا 400 مليون شخص على مستوى العالم، بما في ذلك وكالات حكومية أمريكية.

    وقالت صحيفة نيويورك تايمز، التي كانت أول من نشر تلك الأنباء، إن المسؤولين الإسرائيليين الذين تسللوا إلى شبكة كاسبرسكي قبل أكثر من عامين، حذروا نظراءهم الأمريكيين بعد ذلك من الاختراق الروسي.

    وأدى هذا إلى قرار في واشنطن، صدر الشهر الماضي فقط، يأمر بإزالة برمجيات كاسبرسكي من أجهزة الكمبيوتر الحكومية.

    وذكرت صحيفة واشنطن بوست أيضا، الثلاثاء، أن الجواسيس الإسرائيليين اكتشفوا أيضا في شبكة كاسبرسكي وسائل للتسلل لا يمكن أن تأتي إلا من وكالة الأمن القومي الأمريكية.

    وأضافت أن الوكالة توصلت بعد تحقيق إلى أن تلك الأدوات بحوزة الحكومة الروسية.

    وذكر تقرير واشنطن بوست أن مجلس المخابرات الوطنية الأمريكي أكمل في أواخر الشهر الماضي تقريرا سريا أطلع حلفاء الولايات المتحدة في حلف شمال الأطلسي عليه، وخلص إلى أن جهاز المخابرات الروسي (إف.إس.بي) "ربما كان مطلعا" على قاعدة البيانات وشفرات المصدر لعملاء كاسبرسكي.

    وتابعت الصحيفة بأن المجلس خلص إلى أن هذا قد يساعد في تنفيذ هجمات إلكترونية على الشبكات الحكومية والتجارية والصناعية الأمريكية.

    وقالت نيويورك تايمز إن من المعلوم أن العملية الروسية، وفقا لعدة أشخاص مطلعين على الأمر، استولت على وثائق سرية من موظف في وكالة الأمن القومي كان قد خزنها بشكل غير سليم على جهاز الكمبيوتر في منزله، والذي كان يحتوي على برمجيات لمكافحة الفيروسات من إنتاج كاسبرسكي.

    وأضافت أنه لم يعرف حتى الآن على الأسرار الأمريكية الأخرى التي ربما اكتشفها المتسللون الروس بتحويلهم برمجيات كاسبرسكي إلى ما يشبه محرك البحث جوجل؛ سعيا وراء معلومات حساسة.

    وقالت الصحيفة إن المسؤولين الحكوميين الحاليين والسابقين الذين تحدثوا عن الأمر، طلبوا عدم الكشف عن أسمائهم؛ بسبب قواعد السرية.

    وذكرت أن وكالة الأمن القومي والبيت الأبيض رفضا التعليق. ورفضت السفارة الإسرائيلية أيضا التعليق، بينما لم ترد السفارة الروسية على طلبات للتعليق.

    وكانت السفارة الروسية في واشنطن وصفت الشهر الماضي حظر استخدام برمجيات كاسبرسكي بأنه أمر "مؤسف"، وقالت إنه يؤخر إمكانية استعادة العلاقات الثنائية.

    ونفت كاسبرسكي لنيويورك تايمز أي معرفة أو ضلوع في عمليات تسلل روسية. وقالت الشركة، في بيان، يوم الثلاثاء: "كاسبرسكي لاب لم تساعد قط، ولن تساعد أي حكومة في العالم في جهودها للتجسس الإلكتروني".

    وقالت سارة كيتسوس، المتحدثة باسم الشركة، لواشنطن بوست: "كشركة خاصة، لا تقيم كاسبرسكي لاب أي علاقات غير لائقة مع أي حكومة، بما في ذلك روسيا، والاستنتاج الوحيد فيما يبدو هو أن كاسبرسكي لاب وقعت وسط معركة جيوسياسية". وذكرت الصحيفة أن المتحدثة باسم الشركة قالت إنها ليس لديها أي علم بالتسلل الإسرائيلي.

    وخلصت أجهزة المخابرات الأمريكية إلى أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أمر بعملية تأثير رقمي متعددة الجوانب في العام الماضي، في محاولة لمساعدة دونالد ترامب للفوز بالرئاسة. وتنفي موسكو تلك الاتهامات.

    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now


     
    رد مع اقتباس

    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    آمال الملايين معلقة بهم.. وشكوك حول مدى جاهزيتهم! صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th June 2018 11:00 PM
    كندا تدرس دعم شركات السيارات ردا على تهديد أمريكا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 18th June 2018 10:30 PM
    ترامب يعلن إنشاء "قوات فضائية".. هذه... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 18th June 2018 10:30 PM
    "التحالف" يقر بمشاركة قوات فرنسية إلى جانب "قسد"... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 9 18th June 2018 09:50 PM
    هكذا وبّخ ماكرون صبيا أمام الكاميرات.. لماذا؟... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 7 18th June 2018 09:50 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع


    IP



    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

        DMCA.com Protection Status     SSL Certificate

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]