ضربة لترامب.. بريطانيا تؤكد التزامها بالاتفاق النووي مع إيران - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



muslimcentral.com


BBC NEWS


    آخر 10 مشاركات
    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل الله ... kokomen kokomen

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    عصفور يقف على يد مصلى بصلاة التراويح حشيش فنار التنمر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو Remon.soliman Remon.soliman

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    خرائط فلسطين - نادرة - متجدد أسامة الكباريتي rema hamdan

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    الهجرة إلى نيوزيلاندا الأهلاوي الأصيل mohamed Abdelma

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    خطوات الهجرة إلى أستراليا.....بالفيديو Remon.soliman Remon.soliman

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    كتالوج الهجرة لكندا ... إنجاز مطاريدى رابتى ضخم Admin زهرة الفل

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    الهجرة السريعة لكندا - مقاطعة نيوبرانزويك هيشو Osama Hussein

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    إنفجار لغم بالعاصمة الإدارية ومصرع أربعة أشخاص حشيش الصحفي

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    كتب مكتبة الإسكندرية كاملة علي النت NazeeH dent islam

    قديم 11th October 2017, 06:10 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb ضربة لترامب.. بريطانيا تؤكد التزامها بالاتفاق النووي مع إيران

    أنا : المستشار الصحفى







    أكدت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، الثلاثاء، التزام بريطانيا بالاتفاق النووي مع إيران، الذي أبرم عام 2015، وذلك في محادثة هاتفية مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قبل قرار أمريكي مهم حول ما إذا كانت طهران التزمت بشروط الاتفاق.

    وألقى ترامب بالشكوك حول مستقبل الاتفاق الذي يهدف لكبح البرنامج النووي الإيراني، مقابل رفع أغلب العقوبات الاقتصادية الغربية المفروضة على طهران.

    ويمثل الموقف البريطاني الحازم تجاه التمسك بالاتفاق النووي ضربة لترامب، الذي لا يخفي معاداته للاتفاق، وينوي سحب الإقرار بالاتفاق النووي، ويحيل الأمر للكونغرس.

    اقرأ أيضا: صحيفة: ترامب سيتخذ قرارا من شأنه تقويض الاتفاق مع إيران

    وكان مسؤول كبير في الإدارة الأمريكية قال الأسبوع الماضي، إن ترامب الذي وصف الاتفاق المبرم عام 2015 بين إيران والقوى العالمية الست بأنه "محرج"، من المتوقع أن يعلن أنه سيشهد بعدم التزام إيران بالاتفاق قبيل انتهاء مهلة في 15 تشرين الأول/ أكتوبر.

    وجاء في بيان أصدره مكتب ماي بالبريد الإلكتروني عقب الاتصال الهاتفي الذي جرى مساء الثلاثاء: "أكدت رئيسة الوزراء مجددا التزام بريطانيا القوي بالاتفاق إلى جانب شركائنا الأوروبيين، قائلة إن الاتفاق في غاية الأهمية للأمن الإقليمي".

    وأضاف أن ماي أكدت أيضا "أن من المهم مراقبة الاتفاق بعناية، وتنفيذه بالشكل الصحيح".

    وقال البيت الأبيض في بيان بشأن المكالمة الهاتفية، إن ترامب أكد "ضرورة العمل معا لمحاسبة النظام الإيراني على أنشطته الشريرة والمزعزعة للاستقرار، لا سيما رعايته للإرهاب، وتطويره لصواريخ تمثل تهديدا".

    اقرأ أيضا: صحف أمريكية: ترامب يخطط لخطوة تصعيدية ضد الاتفاق النووي

    وذكر مكتب ماي أنها بحثت مع ترامب أيضا ضرورة أن تعمل بريطانيا والولايات المتحدة والقوى الأخرى معا للتصدي للأنشطة الإيرانية التي تزعزع استقرار المنطقة.

    وعبّرت الصين وروسيا والقوى الأوروبية بالفعل عن استمرار دعمها للاتفاق النووي، في حين قالت إيران إن ترامب لن يتمكن من تقويضه.

    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now


     
    رد مع اقتباس

    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تعرض الأسيرة "العويوي" لتحقيق قاس وانتكاسة بوضعها... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd June 2018 03:10 PM
    بعد الفضيحة الكروية.. ماذا ينتظر مدرب الأرجنتين؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd June 2018 03:10 PM
    أوبك تتفق على زيادة إنتاج النفط.. ماذا عن إيران؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd June 2018 03:10 PM
    البرازيل تنجو من فخ كوستاريكا في اللحظة الأخيرة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd June 2018 02:40 PM
    واشنطن تحث التحالف لقبول مقترح الحوثي بـ"تسليم"... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd June 2018 02:40 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع


    IP



    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

        DMCA.com Protection Status     SSL Certificate

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]