إعلام مصر: أبوتريكة إرهابي حوّل منتخبنا لمنتخب الساجدين (شاهد) - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    كبة البطاطس بالجبن
    (الكاتـب : dena ) (آخر مشاركة : islamid)
    نسألكم الدعاء لمريضة سرطان
    (الكاتـب : kokomen ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    إعلام مصر: أبوتريكة إرهابي حوّل منتخبنا لمنتخب الساجدين (شاهد)


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 16th October 2017, 09:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb إعلام مصر: أبوتريكة إرهابي حوّل منتخبنا لمنتخب الساجدين (شاهد)

    أنا : المستشار الصحفى





    شنت الإعلامية المؤيدة للانقلاب في مصر، لميس الحديدي، هجوما حادا مع ضيوفها على اللاعب السابق محمد أبو تريكة، عقب تكرار دعوات بضمه إلى المنتخب الكروي.

    وخلال برنامج "هنا العاصمة"، المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، شنت الروائية عفاف السيد والصحفي إبراهيم الجارحي هجوما على "أبو تريكة"، واصفين إياه بالإرهابي وفاقد الانتماء.

    وقالت عفاف السيد: "أبو تريكة إرهابي، ومنتم لجماعة إرهابية، وعلى قائمة فيها 1500 إرهابي، وهو فقد الانتماء للبلد، وفقد تمثيل الفراعنة في كأس العالم، ويكفي أنه حول المنتخب لمنتخب الساجدين، واحنا رجعناه الفراعنة تاني".

    وأردفت: "واحد بقاله 3 سنين بره المنتخب، ولا يتدرب، ومعندهوش أي تأهيل بدني، وليه نجيبه وندخله المنتخب، والناس بتقول عشان نديله بعض البرستيج بتاعه، وإنه متأهلش، هو متأهلش من خيبته".

    وقال الجارحي: "أبو تريكة أخد حقه تالت ومتلت، فلوس وشهرة ونجومية، وهو كان قدامه الفرصة كذا مرة إنه يدخل المنتخب، ويصعد لكأس العالم، وهو اللي فشل بفضيحة، وهمّا يحاولوا التغطية على محمد صلاح".

    وهاجمت عفاف وسم #أبو_تريكة_في_كأس_العالم، فقالت: "من وراء هذا الهاشتاج مجهول المصدر اللي بياخد جزء من فرحتنا بمنتخبنا، جماعة الإخوان المسلمين همّا اللي عملوا الهاشتاج".



    الهجوم الذي شنته لميس وضيوفها أثار استنكارا حادا بين النشطاء، فقال الحقوقي هيثم أبو خليل: "تجمع للذباب والوساخات.. لميس والجارحي، بيقولك أبو تريكة إرهابي، وحوّل المنتخب لمنتخب الساجدين، ودلوقتي رجع فراعنة".

    وقال الصحفي عمرو توفيق: "أبو تريكة حولنا لمنتخب الساجدين، وأخيرا رجعنا بقينا فراعنة.. احفظوها فهي الخلاصة".

    وسخر الصحفي مصطفى الحسيني: "أبو تريكة إرهابي؛ لأنه حول المنتخب لمنتخب الساجدين، بس احنا رجعنا فراعنة تاني، على رأي الشيخ وجدي: يا أنجاس".

    وعلق القاضي أحمد سليمان: " الإعلام الذى تربى على أيدى اليهود لا بد أن يعتبر تحويل المنتخب إلى منتخب الساجدين جريمة".

    وقال محمد أحمد: "كمية حقد وغل ليس لها مثيل، أبو تريكة إرهابي!! وحول المنتخب لمنتخب الساجدين، ودلوقتي رجع فراعنة".

    وغردت شهد محمد: "عندما تعوي الكلاب وشراشيح السيسي، أبو تريكة إرهابي؛ لأنه حول المنتخب لمنتخب الساجدين، بس احنا رجعناه فراعنة تاني".

    وقال محمود عطا: " حملة إعلامية ممنهجة لتشويه صورة "أبو تريكة"، مهما عملتوا ماحدش هيقدر يكرهه".

    وأضاف عمرو إبراهيم: " عشان تتشهر في مصر ممكن تعمل 3 حاجات، ممكن تشتم في "أبو تريكة"، ممكن تبقي ملحد، وتشتم في الرسول، وتشكك في الدين، ودول يشهروك، ومناسب لكل الأعمار".

    وعلق لاعب الزمالك أحمد مجدي: "أنا مش عارف الناس اللي بتتكلم عن "أبو تريكة"، ونسيت كل اللي عملوا لمصر، وفرحنا كتير أوي، ودخل قلوب كل مصري وعربي، دلوقتي معملش حاجه لمصر؟! ناس واطيه".

    وكانت دعوات جماهيرية واسعة، عبر وسم #أبو_تريكة_في_كاس_العالم، على مواقع التواصل الاجتماعي، أطلقها النشطاء؛ للمطالبة بعودة "محمد أبو تريكة" مرة أخرى للمنتخب، والمشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة بروسيا، إلا أنه اعتذر بتغريدة له على "تويتر"، قائلا: "مشاعر طيبة، أشكركم عليها، ولكن الواقعية أفضل، ونحن لا نسرق مجهود الآخرين، فهؤلاء الرجال يستحقون الوجود وحدهم في هذا الحدث #تريكه_في_كاس_العالم".


    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    لبنان: الملف الحكومي مجمد ورؤساء الحكومة السابقون... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 1st October 2020 04:12 PM
    البنك المركزي التونسي يخفض الفائدة 0.5% صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 1st October 2020 04:12 PM
    انكماش اقتصاد المغرب 15% في ظل الحجر الصحي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 1st October 2020 04:12 PM
    العراق: استعدادات واسعة بساحة التحرير لإحياء... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 1st October 2020 04:12 PM
    "غوغل" يكشف ارتفاع عمليات بحث الأميركيين عن طرق... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 1st October 2020 04:12 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]