البنتاغون يتحدث عن عشرات القتلى لتنظيم الدولة باليمن - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    كبة البطاطس بالجبن
    (الكاتـب : dena ) (آخر مشاركة : islamid)
    نسألكم الدعاء لمريضة سرطان
    (الكاتـب : kokomen ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    البنتاغون يتحدث عن عشرات القتلى لتنظيم الدولة باليمن


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 16th October 2017, 10:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb البنتاغون يتحدث عن عشرات القتلى لتنظيم الدولة باليمن

    أنا : المستشار الصحفى





    قالت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) إن قوات أمريكية قتلت عشرات من عناصر تنظيم الدولة في ضربة الاثنين على معسكري تدريب في اليمن.

    وقالت الوزارة، في بيان، إن المعسكرين في محافظة البيضاء يُستخدمان في تدريب المقاتلين الجدد على استخدام بنادق الكلاشنيكوف والأسلحة الآلية وراجمات الصواريخ.

    وأضافت أن تنظيم الدولة استغل مناطق غير خاضعة لسلطة الحكومة في اليمن؛ للتآمر والتحريض والتمويل والتجنيد؛ لشن هجمات ضد الولايات المتحدة وحلفائها في مختلف أنحاء العالم.

    فيما ذكر الحساب الرسمي لوحدة "مكافحة الإرهاب" في اليمن (تتبع الحكومة الشرعية)، على "تويتر"، أن ضربات جوية أمريكية استهدفت مواقع ومعسكرات تابعة لتنظيمي القاعدة والدولة (داعش) في مناطق يكلا والعبل وقيفة ببلدة ولد ربيع بمدينة البيضاء.

    ووصفت العملية بـ"الدقيقة"، فيما لم تذكر الوحدة عبر حسابها عن الخسائر في صفوف التنظيمين جراء هذه الغارات.

    وفي أيلول/ سبتمبر الماضي، استهدفت طائرة دون طيار، يعتقد أنها "أمريكية"، عنصرين مفترضين من القاعدة، كانوا على متن سيارة بمديرية الصومعة بمحافظة البيضاء، التي باتت هدفا مستمرا للعمليات الأمريكية في اليمن.

    وفي الشهر ذاته، أفادت وحدة "مكافحة الإرهاب"، عبر حسابها بموقع "تويتر"، بأنه تم تنفيذ عملية مداهمة وصفتها بـ"النوعية" على جبل اليزيدي ببلدة يافع في محافظة لحج (جنوبا)، ما أدت إلى مقتل "أحمد عبد النبي اليزيدي اليافعي، القيادي البارز فيما يعرف بـ"تنظيم داعش" .

    ومنذ أشهر، يشن الجيش الأمريكي ضربات جوية متواصلة على مواقع مفترضة لتنظيم القاعدة، في محافظات شبوة (جنوب شرق) وأبين (جنوبا) وفي البيضاء ومأرب.

    وفي نهاية كانون الثاني/ يناير مطلع العام الجاري، نفذت قوات أمريكية عملية إنزال في بلدة ولد ربيع بالبيضاء، أسفرت عن مقتل 16 شخصا، بينهم نساء وأطفال، ومقتل ضابط يدعى "ريان أوينز"، وجرح اثنين من فريق الهجوم، فيما أعلن البيت الأبيض أن 14 من ناشطي تنظيم القاعدة قتلوا في هذا العملية.


    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    Palestinians say two Gaza fishermen shot dead by... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th September 2020 01:40 AM
    UAE confirms 851 new COVID-19 cases, one death صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th September 2020 01:40 AM
    Jordan reopens trade gateway with Syria after... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th September 2020 01:40 AM
    Arab coalition says Yemeni prisoner swap... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 28th September 2020 01:40 AM
    Egyptian ministers, foreign ambassadors... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th September 2020 01:40 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]