إعلان موعد أولى حلقات الجزء الرابع من مسلسل "أرطغرل" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    كبة البطاطس بالجبن
    (الكاتـب : dena ) (آخر مشاركة : islamid)
    نسألكم الدعاء لمريضة سرطان
    (الكاتـب : kokomen ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    إعلان موعد أولى حلقات الجزء الرابع من مسلسل "أرطغرل"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 17th October 2017, 08:50 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb إعلان موعد أولى حلقات الجزء الرابع من مسلسل "أرطغرل"

    أنا : المستشار الصحفى





    بعد انتظار وترقب طويلين بثت قناة "تي آر تي 1" (TRT1) التركية الرسمية مقاطع تشويقية من الحلقة الثانية والتسعين والأولى في الجزء الرابع من المسلسل التركي "قيامة أرطغرل" الذي يلقى شهرة ومتابعة كبيرتين داخل وخارج تركيا.

    وانتهت الحلقة الأخيرة في الجزء الثالث بمشاهد صادمة انتهت بنطق بطل المسلسل التاريخي أرطغرل الشهادتين بعد تلقيه عدة طعنات.



    ومسلسل قيامة أرطغرل، هو مسلسل تاريخي تركي تقع أحداثه في القرن الـ13 الميلادي، ويعرض سيرة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، قائد قبيلة قايي من الأتراك الأوغوز المسلمين، ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية.

    والمسلسل من فكرة الكاتب التركي محمد بوزداغ، واللغة المستخدمة هي اللغة التركية وترجم إلى اللغة العربية، و
    سجل أعلى مشاهدات في الوطن العربي.

    وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قد اصطحب معه أثناء زيارته لعدد من الدول العربية مجموعة من أبطال المسلسل ممن يحظون بالإعجاب والشعبية.





    ويبدي كل من الرئيس التركي ورئيس الوزراء السابق أحمد داود أوغلو، دعمهما لهذا النوع من المسلسلات، من خلال زياراتهما المتواصلة لمواقع التصوير.

    وأشاد أردوغان بالمسلسل التاريخي، وأكد أنه يحظى باهتمام الجميع وإعجابهم، صغاراً وكباراً، وأن أفراد أسرته أيضاً يتابعونه من كثب.





    وتفاعل العرب مع المسلسل بشكل كبير وصل إلى حد الحزن الشديد وتقبل العزاء في وفاة أحد أبطاله خلال أحداث المسلسل.


    ونشر عدد من النشطاء صورا لافتة في إحدى مناطق الجهراء بالكويت تحمل رسالة عزاء قبيلة (الكايي) التركية كُتب عليها "أرطغرل لا تصالح.. واشهد انك فقيده يا بامسي".
    الممثل التركي " بامسي" يشكر #الكويت وشعبها على اقامة "العزاء" له . pic.twitter.com/OGIYRszQiq

    — اخبار الجهراء (@aljjahra) 11 مارس، 2017

    وكانت الحلقة الأولى من الموسم الأول بثت بتاريخ 10 أيلول/ ديسمبر 2014، والموسم الثاني في نفس الموعد من العام 2015 .

    وبدأ عرض حلقات الموسم الثالث من المسلسل مساء 26 تشرين الأول/ أكتوبر 2016.

    و يعرض الموسم الرابع بتاريخ 25 تشرين الأول / أكتوبر 2017.

    وسيحافظ الأبطال الرئيسيون على تواجدهم في المسلسل في الموسم الرابع، خاصةً بطله الأول أنجين ألتان دوزياتان الذي يؤدي دور بطل المسلسل أرطغرل.

    وكان ألتان نفى شخصيا خبر انسحابه من المسلسل وهو ما أثار استياء وحزن الآلاف من متابعيه مؤكداً أنه لا يمكن أن ينسحب من المسلسل الأهم الذي كان نقطة تحول هامة في حياته الفنية والمهنية.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بيان مشترك لترامب وبوتين وماكرون حول "قره... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st October 2020 02:41 PM
    WP: هذه أسباب فشل محادثات التطبيع بين السودان... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st October 2020 02:41 PM
    الحسم رسميا في عقوبات نيمار وغونزاليس بعد واقعة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st October 2020 02:41 PM
    4 رؤساء وزراء سابقين بلبنان يردّون ببيان مشترك... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st October 2020 02:41 PM
    "فلسطينيو الخارج": يجب مواجهة الاحتلال... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st October 2020 02:41 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]