وكالة إيطالية تفجر مفاجأة حول مقاتلي "الدولة" الأجانب بالرقة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    قتيل و7 جرحى في هجوم للحوثيين على مطار أبها
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    محاولة إنقلاب عسكرى بأثيوبيا ومقتل قائد الجيش
    الكاتـب : حشيش -
    هاشتاج أحمد موسى يكتسح تويتر!
    الكاتـب : حشيش -
    الهجرة إلى نيوزيلاندا
    الكاتـب : الأهلاوي الأصيل -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    صور لم يسبق رؤيتها لهجمات 11 سبتمبر
    الكاتـب : حشيش -
    عندك سؤال بخصوص الكمبيوترو الانترنت ؟؟
    الكاتـب : النجم الثاقب -
    الناس اللي نجحت تعمل submission في كيبك mon...
    الكاتـب : Remon.soliman -
    شاشة و غسالة زيرو للبيع !
    الكاتـب : Bahy -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    وكالة إيطالية تفجر مفاجأة حول مقاتلي "الدولة" الأجانب بالرقة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 18th October 2017, 04:23 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb وكالة إيطالية تفجر مفاجأة حول مقاتلي "الدولة" الأجانب بالرقة

    أنا : المستشار الصحفى





    في الوقت الذي أعلنت فيه قوات سوريا الديمقراطية الكردية سيطرتها الكاملة على مدينة الرقة، وفي الوقت الذي تحدثت فيه تلك القوات والتحالف الغربي عن استسلام مئات من مقاتلي تنظيم الدولة الأجانب وأسر آخرين، فجرت وكالة إيطالية مفاجأة حول تلك الروايات.

    وكذبت الوكالة الإيطالية رواية قوات "سوريا الديمقراطية" والتحالف الغربي حول أسرى مقاتلي تنظيم الدولة، الذين قيل إنهم استسلموا.

    ونقلت وكالة "آكي" الإيطالية للأنباء عن ناشطين سوريين من مدينة الرقة، يُقيمون خارجها الآن، أن جميع الأفلام المصوّرة التي نشرتها قوات سورية الديمقراطية، التابعة لحزب الاتحاد الديمقراطي الكردي، عن من قالت إنهم أسرى من مقاتلي تنظيم الدولة استسلموا في المدينة، غير صحيحة.

    وشدد الناشطون أن المدينة كانت "خالية من أي مقاتلين للتنظيم"، وأن ما تقوم به القوات الكردية هو "مسرحية" غير صحيحة بالمطلق.

    وفند الناشطون، حسب "آكي"، جميع الصور والمشاهد التي ظهرت في المقاطع التي نشرتها قوات سوريا الديمقراطية.

    وكشف الناشطون "أسماء الأشخاص، ومهنهم، وتاريخهم السياسي أو المدني، لمن ظهروا في تلك المقاطع، وبعض الدلائل على عدم علاقتهم بتنظيم الدولة بأي شكل". كما قالوا إن بعض الصور المنشورة للبعض منهم هم بالأساس خارج الرقة منذ أشهر، وتدّعي القوات الكردية أنها أسرتهم في الرقة خلال الأيام الأخيرة.

    ونقلت "آكي" عن الصحفي مشعل العدوي قوله: "لم تخسر قوات سورية الديمقراطية (قسد) أي مقاتل في الرقة، ولم نُشاهد مقاتل داعشي أجنبي واحد، لا حيا ولا ميتا، وثبت أن من ظهروا بالصور كمقاتلين محليين هم مجرد مدنيين لا علاقة لهم بالتنظيم الإرهابي، ولا بالقتال المسلح".

    كما نقلت عن الناشط في المدينة، بسام أبو نبهة، قوله: "البطولات التي يتحدث عنها الأكراد هي مسرحية فاشلة، فحتى جغرافية المدينة لا يعرفونها، ويتحدثون عن اشتباكات بين منطقتين في الواقع، هما في غاية البعد عن بعضهما، ولا يمكن أن يكون بينهما أي اشتباك، كما يتحدثون عن مئات الدواعش الراغبين بالخروج من المدينة، بينما هي لا تضم أكثر من مئة من بقايا المقاتلين، وجميعهم من أهالي المدينة، ولا واحد أجنبي بينهم، ونتحدى الأكراد أن يلقوا القبض على خمسة من بين الـ400 مقاتل أجنبي، الذين يتحدث عنهم الأكراد، لو كان كلامهم صحيحا".

    وكان التحالف الدولي، الذي تقوده الولايات المتحدة ضد تنظيم الدولة في سوريا والعراق، أعلن أن حوالى 400 جهادي، بينهم العديد من الأجانب، استسلموا في غضون شهر في الرقة لقوات سوريا الديمقراطية.

    وقال الكولونيل راين ديلون، المتحدث باسم التحالف في البنتاغون، في مؤتمر صحفي عبر الفيديو، الثلاثاء، إنه "في الأيام القليلة الماضية استسلم حوالى 350 مقاتلا في الرقة لقوات سوريا الديمقراطية، بينهم عدة مقاتلين أجانب، مؤكدين أنه تم احتجازهم بعد استجوابهم".


    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    فضيحة تحرش تهز منتخب الفراعنة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th June 2019 05:50 PM
    هل ترغب موسكو في الانضمام للتحالف المناهض لطهران؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th June 2019 05:50 PM
    انتخابات اسطنبول: من هو أكرم إمام أوغلو الذي هزم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th June 2019 05:43 PM
    الحكم سبعة مؤبدات على سفاح النساء في قبرص أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th June 2019 05:43 PM
    إسلاميو تونس يطالبون العرب بمقاطعة ورشة المنامة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th June 2019 05:16 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]