الإمارات تفشل في إنشاء "قوات نخبة" للسيطرة على نفط مأرب - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 9 مشاركات
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو
    الكاتـب : Remon.soliman -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    المطاريد ... بداية قوية
    الكاتـب : toota -
    منفذ هجوم المسجدين يؤكد عنصريته بضم أصبعيه...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    معلومات مثيرة عن تربية وطعام وأماكن بيع...
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    تدشين قطار سريع يربط بين مكة والمدينة
    الكاتـب : حشيش -
    بداية النهاية؛ هل اقتربت؟
    الكاتـب : مصرية -
    مختارات من الفيس بوك ... متجدد
    الكاتـب : AlexG -
    إفلاس الدول
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الإمارات تفشل في إنشاء "قوات نخبة" للسيطرة على نفط مأرب


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 18th October 2017, 07:30 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb الإمارات تفشل في إنشاء "قوات نخبة" للسيطرة على نفط مأرب

    أنا : المستشار الصحفى





    كشف مصدر يمني مسؤول أن محافظ محافظة مأرب تعرض لضغوط كبيرة من طرف الإمارات لإنشاء "قوات نخبة" بحجة السيطرة والتحكم في الأوضاع الأمنية في المحافظة.

    وطالبت الإمارات محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، بإنشاء ما يسمى بـ"النخبة المأربية"، على غرار ما أنشأته الإمارات من قوات موالية لها في جنوب اليمن، مثل "الحزام الأمني"، و"النخبة الحضرمية" و"النخبة الشبوانية"، وذلك بهدف التحكم في الأوضاع الأمنية في المناطق المحررة من سيطرة الحوثيين.

    وقال المصدر لصحيفة "القدس العربي" اللندنية، إن " ضباط إماراتيون ضمن قوات التحالف العربي المتمركز في محافظة مأرب، طلبوا من محافظ محافظة مأرب السماح بنشر قوات يتم تدريبها إماراتيا تحت اسم "النخبة المأربية" لضبط الأوضاع الأمنية في المحافظة".

    إلا أن محافظ مأرب سلطان العرادة أكد للإماراتيين أن الوضع الأمني في محافظة مأرب أفضل بكثير من غيرها من المناطق المحررة، وأنه لا حاجة لنشر مثل هذه القوات التي يمكن أن تثير بعض الحساسيات في المحافظة.

    وأوضح المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه أن" الإمارات لا تشعر بالارتياح لنجاح تجربة مأرب الأمنية بعيدا عن سيطرتها".

    وكشف المصدر أنه "بعد فشل محاولات الإمارات في إخضاع مأرب لسيطرة قوات تتبعها، حاولت تشويه المحافظة وربطها بـ"وجود عناصر إرهابية"، مشيرا إلى أن الإمارات كانت وراء "تقارير كاذبة تحاول تشويه سمعة مأرب، وربطها بالإرهاب لدى الإدارة الأمريكية".

    و أكد أن دولة الإمارات العربية المتحدة أصبحت تعمل في اليمن على خلاف الأهداف المعلنة لقوات التحالف العربي في إعادة الشرعية ودحر الانقلاب في اليمن، وهي اليوم تدعم "المجلس الانتقالي" في الجنوب الذي يحرض ضد الشرعية ويعمل على فصل جنوب اليمن ليتسنى لها السيطرة على السواحل الجنوبية وبعض الجزر المهمة هناك".

    وأكد المصدر أن "أبوظبي لا تريد حتى جنوبا موحدا، لأنها أنشأت قوات أمنية مناطقية في الجنوب تحت مسمى "النُخب والحزام الأمني"، كما أنه "لا توجد قيادة موحدة لهذه القوات التي تتبع الإمارات جنوب اليمن، بالإضافة إلى أن "ضابط ارتباط إماراتيا هو الذي ينسق أعمال هذه الميليشيات".

    وتقود قوات التحالف العربي هجمات جوية ضد تحالف الحوثيين والرئيس السابق علي عبدالله صالح الذي أطاح بالحكومة الشرعية وأجبر الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي على اللجوء إلى السعودية مطلع العام 2015.


    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    قطر تدشن مشاركتها في كوبا أمريكا بأداء مشرف أمام... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th June 2019 10:01 PM
    مصر تقر بدفع 500 مليون دولار لإسرائيل جراء توقف... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th June 2019 10:01 PM
    تعرف على أهم البعثات العلمية المخططة لسنة 2019 صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th June 2019 10:01 PM
    حكومة مدبولي بمصر في عامها الأول.. الحصاد المر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th June 2019 10:01 PM
    مطالبة إسرائيلية بتهدئة ساحة غزة بالاستجابة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th June 2019 10:01 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]