هذا ما قاله "الكواري" في أول تعليق بعد انتخابات اليونسكو - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 9 مشاركات
    هاشتاج أحمد موسى يكتسح تويتر!
    الكاتـب : حشيش -
    شاشة و غسالة زيرو للبيع !
    الكاتـب : Bahy -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    وفاة الرئيس محمد مرسى أثناء محاكمته
    الكاتـب : حشيش -
    الناس اللي نجحت تعمل submission في كيبك mon...
    الكاتـب : Remon.soliman -
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو
    الكاتـب : Remon.soliman -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    المطاريد ... بداية قوية
    الكاتـب : toota -
    منفذ هجوم المسجدين يؤكد عنصريته بضم أصبعيه...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    هذا ما قاله "الكواري" في أول تعليق بعد انتخابات اليونسكو


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 18th October 2017, 12:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb هذا ما قاله "الكواري" في أول تعليق بعد انتخابات اليونسكو

    أنا : المستشار الصحفى





    في أول تصريحاته عقب عودته لقطر قال الدكتور حمد الكواري المرشح القطري الخاسر في انتخابات اليونيسكو ، إن الوصول لليونيسكو كان حلم عربي، لكن لم أتصور أن يحطّم العرب أنفسهم هذا الحلم.


    وأضاف الكواري في تصرحات نقلتها وسائل الإعلام المحلية القطرية أمس الثلاثاء: "أنا لم أفكر قط منذ ترشحي لهذا المنصب كقطري، وإنما كنت أفكر كعربي مسلم يمثل هذه الحضارة العظيمة التي من حقها أن تتبوأ مكانها في هذا المنبر العظيم.

    وقال "عملت ليل نهار مسلحاً بالعلم وبالرؤية ولعلكم لاحظتم كيف كان استقبالي في كل البلدان التي قمت بزيارتها، حيث كانت دولة قطر تحظى باستقبال ليس له نظير وعلى أعلى مستوى وأجد رؤساء الدول ورؤساء الحكومات".


    وتابع: "كم هو مؤسف وكم هو حزين أن يكون هذا الانتصار لغير عربي، ونأسف ونتألم لذلك ويعلم الله أنني لم أسع لهذا المنصب باسم قطر وإنما باسم الثقافة والحضارة العربية التي كان لها الفضل في نقل العلوم إلى أوروبا، ونأسف أن يكون هذا الاحتلال الأوروبي لليونسكو على يد العرب ومن حق فرنسا أن تسعى إلى هذا المنصب ولكن ليس من حق العرب أن يأتوا في هذه اللحظة الحاسمة ليقولوا لا نريد أن نحقق هذا الحلم! ولا نريد للحضارة العربية أن تكون في هذا المنصب".

    اقرأ أيضا: مرشحة فرنسا أودري أزولاي تفوز برئاسة "يونسكو"

    ولفت إلى أن هناك ضغوطا مورست على بعض الدول الإفريقية للتصويت ضد قطر، لكنهم صمدوا، مؤكدا: "ليأتي من ذوي القربى واللحمة من يأتي ويقول لا.. وباسم الثقافة العربية أقول سامحهم الله".

    وخرج العرب خالي الوفاض من سباق المنافسة على رئاسة "اليونيسكو"، بعد خسارة المرشحة المصرية والمرشح القطري.. وهو المشهد الذي تكرر مرات ثلاث بدورات مختلفة على رئاسة نفس المنظمة الدولية.

    وظهر الجمعة خرجت المرشحة المصرية السفيرة مشيرة خطاب، من جولة التصويت النهائي على منصب الأمين العام لـ"يونيسكو" (منظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم)، بعدما حصلت المرشحة الفرنسية أودري أزولاي، على 31 صوتا مقابل 25 صوتا لخطاب.

    ومساء الجمعة، خسر أيضا المرشح القطري حمد الكواري، جولة النهاية أمام المرشحة الفرنسية بواقع 28 صوتا للقطري و30 صوتا للفرنسية لتحمل اللقب الذي يخسره العرب دائما.

    وبحسب ما تناقلته وكالات الأنباء، مساء الجمعة، فإن مصر دعت للتصويت لمرشحة فرنسا في اليونيسكو، عوضا عن دعم المرشح العربي من قطر لرئاسة المنظمة.







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    البيت الأبيض: إطلاع ترامب على تفاصيل ضربة صاروخية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th June 2019 05:05 AM
    بتعقيب ثان.. الجبير يهاجم كالامار ويذكّر... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th June 2019 05:05 AM
    أردوغان يعلق على تقرير خاشقجي.. وخارجية تركيا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th June 2019 05:05 AM
    الحرس الثوري الإيراني يعلن "إسقاط" طائرة موجهة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th June 2019 05:05 AM
    "ناسا" ترسل بطاريات جديدة لمحطة الفضاء... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th June 2019 04:41 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]