خامنئي يهاجم ترامب ويهدد بتحويل الاتفاق النووي لـ"فتات" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    خطوات تجعلك الزوجة المثالية
    (الكاتـب : Sonesta ) (آخر مشاركة : كلفين)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    خامنئي يهاجم ترامب ويهدد بتحويل الاتفاق النووي لـ"فتات"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 18th October 2017, 01:10 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb خامنئي يهاجم ترامب ويهدد بتحويل الاتفاق النووي لـ"فتات"

    أنا : المستشار الصحفى





    شن مرشد الثورة في إيران، علي خامنئي، الأربعاء، هجوما لاذعا على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مهددا في الوقت ذاته بتحويل الاتفاق النووي إلى "فتات" في حال تراجعت عنه الولايات المتحدة الأمريكية.

    وقال خامنئي في تصريحات نقلتها وكالة "فارس" الإيرانية إنه "لا يريد صرف الوقت في الرد على أباطيل وتبجحات الرئيس الأمريكي بذيء الكلام، فالرد عليه مضيعة للوقت".

    وأضاف: "تمكنا من كسر الهيمنة الأمريكية وأن نصبح فضلا عن ذلك أقوياء ونحقق التقدم رغم العداء الأمريكي، وكل هذا التقدم تحقق في فترة الحظر".

    وأتهم خامنئي أمريكا بأنها "وكيلة الصهيونية الدولية وهي التي أوجدت داعش والتيار التكفيري، فهل تتوقعون أن لا تكون أمريكا غاضبة من القوة التي تقف بوجه داعش؟".

    وتابع قائلا: "إنهم غاضبون لأن إيران اليوم تمكنت من إجهاض مخططاتهم في لبنان وسوريا والعراق وغيرها".

    وفي سياق هجومه على ترامب، قال مرشد إيران إن "الرئيس الأمريكي يظهر البلاهة إلا أن هذا الأمر لا يعني أن نغفل عن مكر أمريكا"، مشيرا إلى أن "الحكومات الأوروبية أكدت قضية الاتفاق النووي وأدانت خطاب الرئيس الأمريكي".

    وأعرب خامنئي عن ترحيب بلاده بموقف الدول الأوروبية، قائلا: "إننا نرحب بهذا المقدار إلا أنه ليس كافيا أن يقولوا إ عليه ألا يمزق الاتفاق النووي"، منوها إلى أن "الاتفاق النووي يخدم مصلحتهم. وما دام الطرف الآخر لا يمزق الاتفاق النووي، فإننا لن نمزقه ولكن لو مزقه فإننا سنحوله إلى فتات".

    وطالب الدول الأوروبية بـ"الوقوف أمام الإجراءات الأمريكية العملية، وتجنب الخوض في قضايا إيران الدفاعية. ليس من المقبول أن يأتوا ويقولوا: لماذا تتواجد إيران في المنطقة؟ حسنا.. إن إيران لها تواجد رغما عنكم".

    ورفض المرشد الإيراني ما أسماه التناغم الأوروبي مع أمريكا بالقول: "إننا لا نقبل من الأوروبيين أن يتناغموا مع التصريحات الأمريكية المتغطرسة".

    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ملفات فنسن: الأنشطة الاستيطانية الإسرائيلية التي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st September 2020 06:02 PM
    العنف الأسري: زوج هندي يشق بطن زوجته الحامل ويقتل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st September 2020 06:02 PM
    أبرز الفائزين في حفل جوائز "إيمي" بدورته الثانية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 8 21st September 2020 05:22 PM
    بـ"رسالة مؤثرة".. ميسي يودع زميله فيدال أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 21st September 2020 05:22 PM
    إعادة انتخاب روبياليس رئيسا للاتحاد الإسباني... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 21st September 2020 05:22 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]