هكذا يمهد إعلاميو السيسي لفرض ضريبة على الدخل (شاهد) - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    ترامب للدول المستوردة للنفط الخليجي: "احموا...
    الكاتـب : حشيش -
    قتيل و7 جرحى في هجوم للحوثيين على مطار أبها
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    محاولة إنقلاب عسكرى بأثيوبيا ومقتل قائد الجيش
    الكاتـب : حشيش -
    هاشتاج أحمد موسى يكتسح تويتر!
    الكاتـب : حشيش -
    الهجرة إلى نيوزيلاندا
    الكاتـب : الأهلاوي الأصيل -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    صور لم يسبق رؤيتها لهجمات 11 سبتمبر
    الكاتـب : حشيش -
    عندك سؤال بخصوص الكمبيوترو الانترنت ؟؟
    الكاتـب : النجم الثاقب -
    الناس اللي نجحت تعمل submission في كيبك mon...
    الكاتـب : Remon.soliman -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    هكذا يمهد إعلاميو السيسي لفرض ضريبة على الدخل (شاهد)


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 18th October 2017, 03:10 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb هكذا يمهد إعلاميو السيسي لفرض ضريبة على الدخل (شاهد)

    أنا : المستشار الصحفى





    طالب الإعلامي الموالي للانقلاب في مصر، عمرو أديب، بفرض ضرائب تصاعدية على الدخل للمواطنين، لمدة خمس سنوات.

    وفيما اعتبره النشطاء "تمهيدا" لفرض ضريبة جديدة على الدخل، قال أديب خلال برنامج "كل يوم" على فضائية "On E"، الثلاثاء: "أي دولة في الغالب يكون دخلها من حاجتين: داخلية وخارجية.. غاز أو بترول، أو ناس تيجي من بره تحط عندك فلوس، يا إما ضرائب ورسوم".

    وأضاف: "انطلاقا من النفي القاطع لوزير المالية أن صندوق النقد لم يطلب من مصر فرض رسوم تصاعدية، أنا أتساءل: لماذا لا يكون هناك ضرايب تصاعدية في مصر؟ ما تاخدوا مننا فلوس!".

    لا يوجد استثمار في البلد

    وتابع الذراع الإعلامي المقرب من الانقلاب: "ما تاخدوا مننا فلوس يا جماعة، كل واحد دخله يزيد يدفع أكتر، إيه المشكلة؟ بصراحة أنت مش عندك استثمار لحد الآن". واستدرك قائلا: "آه عندك استثمار، لكن مش الحاجة اللي تعملك منظر، مش الشيء اللي تقول عليه حاجة مهمة".

    ضرائب على المواطن وليس الشركات

    وأكد أديب مرة أخرى على فرض الضرائب على المواطنين وليس الشركات قائلا: "طيب ما تاخد فلوس من الناس، أنا مش بتكلم عن فرض ضرائب على الشركات لأنك لو اتعمل على الشركات ده هيعمل تضخم والشركات هتحملها على الزبون".

    لو مدفعتش البلد هتولع

    وتابع: "أنا بسأل ليه لأ ما دام أنت بتعمل دخل وبيزيد، دخلك كل ما يزيد ضرايبك تزيد. في دول في أوروبا ضريبة الدخل واصلة لحد 45 في المية.. هتقولوا أنهم هناك بياخدوا خدمات وتأمين صحي، أنت هنا بتدفع تمن حاجة مهمة جدا التكافل الاجتماعي أنت لو مدفعتش البلد هتولع".

    "خذ من أموالهم صدقة تطهرهم"!

    وفيما اعتبره النشطاء توظيفا للدين في غير موضعه، قال أديب مستشهدا بالقرآن: "خذ من أموالهم صدقة تطهرهم، لو مدفعتش البلد هتولع، خد من الناس اللي معاها وادي للناس اللي مش معاها".



    الحكومة تنفي

    وعقب حديث أديب الذي أثار لغطا على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلن مركز معلومات مجلس الوزراء؛ أنه تواصل مع وزارة المالية؛ وأكدت بدورها أنه لا نية لتعديل قانون ضريبة الدخل خلال العام المالي ‏الجاري (2017-2018)، وأن كل ما يتردد حول هذا الشأن "‏مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة".‏

    أفراد الجيش والقضاء والشرطة أولا

    وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، قال إبراهيم المصري تعقيبا على حديث أديب: "لا بلاش ياخدوا من الغلابة بس يخلوا رواتبكم أنتم يا حرامية عادي، يعني أحسن دكتور جامعة بياخد 5 آلاف جنيه في الشهر لا خليهم 12 ألف جنيه يا عم والباقي يروح لمصر تحيا أو تخرب زي ما أنتم خربنها..".

    وقال هاني أحمد: "الكلام الصحيح والأنفع ليه الحكومة مبتخدش من اللي من زيك وأشباهك".

    وكتب أحمد أبو كرم: "ربنا ينتقم منك ومن أمثالك هي الناس لاقية تاكل، الأزمة الاقتصادية دي على الناس الغلابة بس، والكلاب اللي زيك مش بيساهموا فيها، اتنازل عن كل فلوسك أنت والست بتعتك والحرامية من أمثالك اللي وكلين البلد وهي هتتحل خلوا عندكم ضمير شوية منكم لله الحيوانات بتفهم وتحس أكتر منكم".

    وعلق حجازي السيد: "أنت طبعا معفي من الضريبة دي علشان ظابط إيقاع وبتطبل كويس! ضرايب إيه تاني؟ الأسعار ولعت إلهي تولعوا بجاز وسخ".

    وعن أفراد الجيش والشرطة والقضاء، قال سامي سعيد: "عندك حق، المفروض تاخدوا فلوس من كل من زاد مرتبه عن عشرة آلاف جنيه، وكل القضاة والمستشارين وضباط الجيش والشرطه والوزراء ووكلاءهم والفنانين والرقصات والمذيعين، ومش تيجي على الموظف الغلبان اللي مرتبه لا يتعدى الألفين جنيه وتقوله ادفع تبقى نظام معر*".

    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    نتنياهو يهدد بمواصلة ضرب أهداف إيرانية جديدة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th June 2019 10:30 AM
    الرئيس الإيراني حسن روحاني يصف إدارة ترامب... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th June 2019 10:14 AM
    من أبوظبي إلى الكويت مروراً بعُمان والبحرين..... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th June 2019 10:01 AM
    احذر.. سريرك قد يتسبب لك بالمرض أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th June 2019 10:01 AM
    مع بدء مؤتمر البحرين.. "هيومن رايتس ووتش" توجه 5... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th June 2019 10:01 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]