تفاعل مع "#مرزوق_الغانم" بعد طرده الوفد الإسرائيلي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 9 مشاركات
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو
    الكاتـب : Remon.soliman -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    المطاريد ... بداية قوية
    الكاتـب : toota -
    منفذ هجوم المسجدين يؤكد عنصريته بضم أصبعيه...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    معلومات مثيرة عن تربية وطعام وأماكن بيع...
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    تدشين قطار سريع يربط بين مكة والمدينة
    الكاتـب : حشيش -
    بداية النهاية؛ هل اقتربت؟
    الكاتـب : مصرية -
    مختارات من الفيس بوك ... متجدد
    الكاتـب : AlexG -
    إفلاس الدول
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    تفاعل مع "#مرزوق_الغانم" بعد طرده الوفد الإسرائيلي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 18th October 2017, 10:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb تفاعل مع "#مرزوق_الغانم" بعد طرده الوفد الإسرائيلي

    أنا : المستشار الصحفى





    أثار الهجوم الحاد الذي شنه رئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق الغانم، على الوفد الإسرائيلي المشارك في الجلسة الختامية لمؤتمر البرلمانيين الدولي المنعقد في مدينة سانت بطرسبورغ الروسية، ردود فعل واسعة النطاق.

    وكان الغانم، وخلال كلمة له في الجلسة الأربعاء، قد هاجم رئيس وفد الكنيست الإسرائيلي؛ على خلفية "الادعاءات الكاذبة له بشأن موضوع النواب الفلسطينيين المعتقلين في السجون الإسرائيلية"، ووصفه بـ"المحتل وقاتل الأطفال".

    اقرأ أيضا: هكذا طرد الكويتيون وفدا إسرائيليا من اجتماع دولي (فيديو)

    وبعد انتشار كلمة الغانم، دشّن ناشطون وسما على موقع "تويتر" يحمل اسم "#مرزوق_الغانم"، سرعان ما احتل قائمة الوسوم الأكثر تفاعلا عالميا، حيث لاقت كلمة الغانم احتفاء واسعا بين النشطاء الفلسطينيين بشكل خاص.

    فقال الناشط الفلسطيني جهاد حلس: "اللهم كما أنطقت #مرزوق_الغانم بالحق نصرة لضعفاء فلسطين، فاشمله ومن أرسله بعفوك وحفظك ورحمتك ورضاك يوم القيامة، واجزهم عن أهل #فلسطين خيرا!".

    وتابع: "ما أجبن الصهاينة! عندما وقف لهم #مرزوق_الغانم كالأسد شجاعا وقال اخرجوا من القاعة مذلولين! ولو وقف لهم العرب متحدين لخرجوا من أرضنا صاغرين!".

    وعلق أدهم أبو سلمية، من فلسطين: "#مرزوق_الغانم لن ينسى لك الشعب الفلسطيني موقفك البطولي وأنت تعلم المهرولين للتطبيع درسا في الكرامة والشهامة والأخلاق هذا هو عهدنا بـ #الكويت".

    وتابع أبو سلمية: "حيا الله #الكويت قيادة وشعبا.. ألا بورك المتحدث رئيس مجلس الأمة الكويتي أبو علي #مرزوق_الغانم وهو يعلم العالم درسا في عمق الشهامة والكرامة".

    وعلق الكاتب القطري محمد الكواري: "الدول لا تقاس بمساحتها.. بل بمواقفها!!".

    ومن اليمن، تهكم الصحفي أسعد الشرعي؛ قائلا: "مقطع #مرزوق_الغانم وهو يطرد مندوب إسرائيل انتشر كالنار في الهشيم ما عدا وسائل إعلام دول الحصار. لا يكونوا مطبعين مع إسرائيل واحنا مش عارفين؟؟".

    وغرد الكاتب الكويتي مشعل النامي: "#مرزوق_الغانم أعاد للأذهان قضية "الاحتلال" الصهيوني لأرض فلسطين بعد أن طواها النسيان في ظل التطبيع الذي سارت به بعض الدول العربية والإسلامية".

    وقال الكاتب الفلسطيني عاصم النبيه: "أقترح أن يتم استقبال السيد #مرزوق_الغانم استقبالا حافلا فهو يستحق ذلك على موقفه البطولي الذي قام به بطرد بعثة الاحتلال في البرلمان الدولي".

    وعلق الإعلامي اللبناني جيري ماهر: "رئيس مجلس الأمة الكويتي #مرزوق_الغانم في أقوى هجوم على إسرائيل. الله يحميك وعقبال ما نشوف هجومك أيضاً على الإيرانيين وحزبهم!".

    وقال الكاتب اليمني عباس الضالعي: "#مرزوق_الغانم رئيس البرلمان #الكويتي هو الوحيد من بين رؤساء البرلمانات العربية والإسلامية الذي طالب رئيس وفد الاحتلال الإسرائيلي بمغادرة القاعة".

    وكتب الكاتب الفلسطيني سعيد الحاج: "رئيس البرلمان الكويتي مرزوق الغانم وموقف مشرف سلم ضميرك ولسانك تحية لك وللكويت".

    وعلق الإعلامي المصري محمد ناصر: "مش هقولك قارن بينه وبين عبد العال أو سامح شكري أو السيسي لأن السؤال مش محتاج إجابة.. لكن هقولك قول كلمة لرئيس البرلمان الكويتي على هذا الموقف".

    وغردت الإعلامية الفلسطينية سلمى الجمل: "وتبقى #فلسطين بوصلة أحرار العالم ومحرك الشعوب الحرة رغم أنف #المتصهينين_العرب والمطبعين والمهرولين نحو #إسرائيل #مرزرق_الغانم #الكويت".

    وقال وزير التخطيط الدولي الأسبق بمصر، عمرو دراج: "موقف مشرف للسيد #مرزوق_الغانم رئيس البرلمان الكويتي في الاجتماع الدولي للبرلمانيين في روسيا. صفعه لكل التطبيعيين والانبطاحيين".

    وعلق الإعلامي المغربي عبد الصمد ناصر: "تحية خاصة لرئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم لموقفه البطولي في مواجهة الوفد الصهيوني في الاتحاد البرلماني الدولي في روسيا".

    وغرد الداعية الكويتي نبيل العوضي: "شكرا جزيلا للسيد #مرزرق_الغانم رئيس البرلمان الكويتي على كلمته الجريئة والشجاعة ضد الكيان الصهيوني #الكويت #الرجال_مواقف".

    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    قصف لنقطة مراقبة تركية بإدلب والجيش التركي يرد صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th June 2019 08:25 AM
    ترامب يهاجم "نيويورك تايمز" ويتهمها... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 16th June 2019 07:40 AM
    محمد بن سلمان: إيران لم تحترم زيارة رئيس وزراء... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 16th June 2019 07:02 AM
    "تحالف الشرعية" يعلن إسقاط هجوم بطائرات مسيرة على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 16th June 2019 07:02 AM
    الأمير علي بن الحسين عن الجدل حول "جن": الأردن... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 5 16th June 2019 07:02 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]