جدل بعد أقوال "عديمة الاحساس" لترامب لأرملة جندي قتل بالنيجر - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 9 مشاركات
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو
    الكاتـب : Remon.soliman -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    المطاريد ... بداية قوية
    الكاتـب : toota -
    منفذ هجوم المسجدين يؤكد عنصريته بضم أصبعيه...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    معلومات مثيرة عن تربية وطعام وأماكن بيع...
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    تدشين قطار سريع يربط بين مكة والمدينة
    الكاتـب : حشيش -
    بداية النهاية؛ هل اقتربت؟
    الكاتـب : مصرية -
    مختارات من الفيس بوك ... متجدد
    الكاتـب : AlexG -
    إفلاس الدول
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    جدل بعد أقوال "عديمة الاحساس" لترامب لأرملة جندي قتل بالنيجر


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 18th October 2017, 11:52 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb جدل بعد أقوال "عديمة الاحساس" لترامب لأرملة جندي قتل بالنيجر

    أنا : المستشار الصحفى





    بدا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الأربعاء، غارقًا في جدل جديد، مع نفيه أنه قال لأرملة جندي قُتل على أرض المعركة في اتصال هاتفي، إن "زوجها كان مدركًا لما يقدم عليه"، على ما نقلت نائبة ديمقراطية اتهمته بأنه "عديم الإحساس".

    وقُتل الجندي لا ديفيد جونسون البالغ من العمر 25 عامًا، في كمين بالنيجر في مطلع تشرين الأول/أكتوبر، ووصل جثمانه الثلاثاء إلى مطار "ميامي" في فلوريدا.

    وأفادت النائبة الديمقراطية فريديريكا ويلسون، أن "زوجة الجندي مييشيا جونسون الحامل بطفلهما الثالث، تلقت اتصالًا هاتفيًا من ترامب أثناء توجهها إلى المطار لاستقبال النعش".

    وأكدت النائبة لشبكة "سي أن أن": "لم أسمع الاتصال الهاتفي بكامله، لكنني سمعته يقول أنا واثق من أنه كان مدركًا لما يقدم عليه، لكن الأمر يبقى مؤلمًا".

    وقالت ويلسون للشبكة: إن "هذا الرجل مريض، قلبه حجر ولا يشعر بالشفقة ولا التعاطف تجاه أحد، إنها أرملة في حداد".

    ورد ترامب في تغريدة صباح الأربعاء قائلًا: إن "النائبة الديمقراطية فبركت بالكامل ما قلته لزوجة جندي سقط أثناء القتال، ولدي الإثبات، أي تعاسة".

    لكن النائبة الأمريكية نفت وأكدت عبر "سي أن أن" بقولها: "لا أدري عن أي نوع من الإثبات يتحدث، لم أكن بمفردي في السيارة ولدي إثباتات كذلك".

    وأثار الاتصال الذي نقله في البدء الإعلام المحلي في فلوريدا، البلبلة في القنوات الأمريكية الكبرى صباح الأربعاء، بعد إجراء النائبة عددًا من المقابلات، حيث أكدت أن ما ضاعف حزن أرملة جونسون هو جهل ترامب باسم زوجها".

    وأضافت على قناة "ام اس ان بي سي"، قائلة: إن "هذا ليس أسوأ ما حدث، فبعد إنهاء الاتصال لم تتوقف عن البكاء، نظرت إلي ثم قالت لم يكن يعرف اسمه، هذا هو الأمر المؤلم"، منددة بأقوال الرئيس "العديمة الإحساس"، حسب تعبيرها.

    وكان جونسون في دورية مشتركة أمريكية نيجيرية، تعرضت لكمين في منطقة حدودية مع مالي في 4 تشرين الأول/أكتوبر، سقط فيه أربعة جنود أمريكيين وأربعة نيجيريين.

    وتعرض الرئيس الأمريكي مؤخرًا للانتقاد، لتأخره في الاتصال بأقارب الأمريكيين الأربعة، وكذلك بعد تصريحه الخاطئ أن سلفه باراك أوباما وغيره من الرؤساء لم يتصلوا بعائلات الجنود الذين قُتلوا على أرض المعركة، كما كان يُفترض.

    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    قصف لنقطة مراقبة تركية بإدلب والجيش التركي يرد صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th June 2019 08:25 AM
    ترامب يهاجم "نيويورك تايمز" ويتهمها... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 16th June 2019 07:40 AM
    محمد بن سلمان: إيران لم تحترم زيارة رئيس وزراء... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 16th June 2019 07:02 AM
    "تحالف الشرعية" يعلن إسقاط هجوم بطائرات مسيرة على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 16th June 2019 07:02 AM
    الأمير علي بن الحسين عن الجدل حول "جن": الأردن... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 5 16th June 2019 07:02 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]