القبض على فنّانة تونسية متلبّسة بحيازة الكوكايين.. شاهد - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 9 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    هاشتاج أحمد موسى يكتسح تويتر!
    الكاتـب : حشيش -
    وفاة الرئيس محمد مرسى أثناء محاكمته
    الكاتـب : حشيش -
    الناس اللي نجحت تعمل submission في كيبك mon...
    الكاتـب : Remon.soliman -
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو
    الكاتـب : Remon.soliman -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    المطاريد ... بداية قوية
    الكاتـب : toota -
    منفذ هجوم المسجدين يؤكد عنصريته بضم أصبعيه...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    معلومات مثيرة عن تربية وطعام وأماكن بيع...
    الكاتـب : المستشار الصحفى -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    القبض على فنّانة تونسية متلبّسة بحيازة الكوكايين.. شاهد


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 19th October 2017, 02:11 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb القبض على فنّانة تونسية متلبّسة بحيازة الكوكايين.. شاهد

    أنا : المستشار الصحفى





    ألقت السلطات التونسية القبض على مغنّية وممثلة شابة متلبّسة بحيازة مخدرات في بيتها الكائن بضاحية المرسى شمال العاصمة.

    وذكرت وسائل إعلام محلية، الأربعاء، أنّ أعوان الأمن داهموا منزل الفنّانة التونسية أساور بن محمد، نجمة مسلسل ''أولاد مفيدة''، الذي أنتجته قناة "الحوار التونسي" في ثلاثة أجزاء وشدّ التونسيين خلال السنوات الثلاث الأخيرة، بعد ورود معلومات تفيد بحيازتها لمخّدرات.

    ونقلت إذاعة "موزاييك أف أم" الخاصة عن مصادر أمنية أنّ النجمة أساور ألقي عليها القبض متلبّسة بحيازة مخدر كوكايين، فيما تمّ اعتقال شخص ثان، كان معها لحظة المداهمة، ووصف بـ"المنحرف الخطير" وهو مطلوب للسلطات الأمنية وصادر في شأنه 25 منشور تفتيش.

    وقالت صحيفة "الشروق" أنّه تم إيقاف الفنانة أساور (24 سنة) بسجن الاحتفاظ بعد استشارة النيابة العمومية في انتظار عرضها على المحكمة.

    وكانت الفنانة أساور بن محمد أثارت، من قبل، جدلا بتصريحاتها التي لم يقبلها جمهورها في تونس، حيث قالت في تشرين الاول/ أكتوبر 2016 أنه مستعدة لأداء دور إغراء لو عرض عليها، مبرّرة قرارها بقبول الفنانة المصرية يسرا اداء أدوار الاغراء "فكيف لا أقبله"، وفق تعبيرها.



    وأضافت أنّها لن تشعر بالحرج وخاصة إذا كان الدور مع الفنان عادل إمام رغم أنّه ليس وسيما، مضيفة أنّها لو ترفض اداء دور اغراء مع أحمد عزّ أو أحمد السقّا أو عادل إمام فالأولى أن تبقى في بيتها.

    وقالت "هيفاء وهبي قامت بدور إغراء في فيلم (حلاوة الروحي) وأنا أقارن نفسي بها وبالممثلة وعارضة الأزياء الإيطالية مونيكا بلوتشي"، معترفة بأنّها خضعت لعملية تجميل أنفها وفمها.



    كما أكّدت المغنّية أساور في تصريح لإذاعة "كاب أف أم" في أغسطس/اب 2016 أنّها مستعدّة لالتقاط صورة مع جندي إسرائيلي لو طلب منها الأخير ذلك.

    وبرّرت الممثلة أساور التقاط الفنّان صابر الرباعي صورة مع جندي إسرائيلي، والتي أثارت آنذاك ضجّة في تونس، "بأنّ الأمر عادي جدّا ومن حقّ الرباعي تلبية طلب الضابط الإسرائيلي باعتباره فنّان ولا دخل له بالسياسة والحروب".



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "بي آوت كيو" السعودية بين أروقة المحاكم بسبب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th June 2019 11:30 AM
    وفاة مرسي: هجوم على أحمد موسى بسبب انتقاده أبو... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th June 2019 11:30 AM
    قطر وكأس العالم 2022: الإفراج عن ميشيل بلاتيني... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th June 2019 11:30 AM
    قضية جمال خاشقجي: الأمم المتحدة تدعو لاستجواب... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th June 2019 11:30 AM
    صاروخ يستهدف مؤسسات نفطية أجنبية بالبصرة العراقية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 19th June 2019 10:50 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]