غازيتا: تعرف على 10 أغنى نجوم في أوروبا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 9 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    هاشتاج أحمد موسى يكتسح تويتر!
    الكاتـب : حشيش -
    وفاة الرئيس محمد مرسى أثناء محاكمته
    الكاتـب : حشيش -
    الناس اللي نجحت تعمل submission في كيبك mon...
    الكاتـب : Remon.soliman -
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو
    الكاتـب : Remon.soliman -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    المطاريد ... بداية قوية
    الكاتـب : toota -
    منفذ هجوم المسجدين يؤكد عنصريته بضم أصبعيه...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    معلومات مثيرة عن تربية وطعام وأماكن بيع...
    الكاتـب : المستشار الصحفى -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    غازيتا: تعرف على 10 أغنى نجوم في أوروبا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 19th October 2017, 04:30 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb غازيتا: تعرف على 10 أغنى نجوم في أوروبا

    أنا : المستشار الصحفى





    نشرت صحيفة "غازيتا" الروسية تقريرا، تحدثت فيه عن أغنى المشاهير في القارة الأوروبية، في مختلف المجالات، على غرار الفن، والرياضة، والكتابة وغيرها.

    وقالت الصحيفة، في تقريرها الذي ترجمته "عربي21"، إن مجلة فوربس الأمريكية نشرت قائمة تضم النجوم الأوروبيين الأعلى دخلا. وفي الغالب، يكون معظم المشاهير ضمن قائمة أغنى 100 شخصية مشهورة في العالم سنويا، من الأمريكيين. ولكن، في أوروبا أيضا يوجد عدد لا بأس به من المشاهير الذين تمكنوا من جني ثروة هامة بفضل أعمالهم الفنية.

    وأكدت الصحيفة أن المرتبة الأولى في قائمة الشخصيات المشهورة الأكثر ثراء في أوروبا، احتلتها الكاتبة والروائية البريطانية، جوان رولينج التي تعتبر كاتبة أحد أشهر الكتب الروائية "هاري بوتر"، الذي تحول إلى سلسلة سينمائية. فقد حقق كتاب هاري بوتر لرولينج ثروة طائلة قدرت بمليار دولار خلال هذه السنة، مما جعلها، أغنى كاتبة في العالم. علاوة على ذلك، أدرجت رولينج ضمن قائمة فوربس العالمية بين أغنى النجوم أجرا في العالم وقد احتلت المركز الثالث. وفي سنة 2008، اقتحمت رولينج قائمة أغنى 100 شخصية في العالم.

    وأضافت الصحيفة أن المرتبة الثانية تعد من نصيب لاعب كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، حيث قدرت ثروته هذه السنة بنحو 93 مليون دولار. وفي الواقع، تتأتى ثروة رونالدو من ثلاث مصادر رئيسية. ففي المقام الأول، نجد كرة القدم. وقد وقع في سنة 2016، تم تمديد عقده مع فريق ريال مدريد إلى حدود سنة 2021. ووفقا لموقع "غول"، يحصل رونالدو على 365 ألف يورو في الأسبوع. ثانيا، توفر الإعلانات لرونالدو إيرادات مالية هامة، في حين يحظى بأرباح كبيرة من خلال العلامة التجارية الخاصة به "سي آر 7".

    وأفادت الصحيفة أن المرتبة الثالثة كانت من نصيب فريق الروك كولدبلاي البريطاني، حيث قدر دخلها بحوالي 88 مليون دولار خلال هذه السنة بفضل الأعمال الفنية للفريق الغنائي. وفي تشرين الثاني/ نوفمبر سنة 2017، من المتوقع أن يصدر الفريق ألبوم جديد. وفي هذا السياق، يحقق الفريق الغنائي في كل حفلة يقوم بها معدل 5 مليون دولار.

    وأشارت الصحيفة إلى أن المغنية البريطانية البالغة من العمر 29 سنة، أديل تحتل المرتبة الرابعة بين 10 أغنى شخصيات مشهورة في أوروبا. وتعد المرأة الثانية ضمن هذه القائمة والأخيرة،في حين بلغت ثروتها نحو 69 مليون دولار في هذه السنة. وقد تلقت أديل جائزة "غرامي"، في أكثر من مناسبة. وخلافا لغيرها من المشاهير، لا تكسب أديل المال من خلال الظهور في الإعلانات أو غيرها من المشاريع المشابهة. علاوة على ذلك، رفضت أديل في شباط/ فبراير سنة 2017، الظهور في أحد برامج تلفزيون الواقع.

    وأوردت الصحيفة في المرتبة الخامسة لاعب المضرب السويسري روجر فيدرير، الذي تغلب في 15 من تشرين الأول/ أكتوبر على نظيره الإسباني رافاييل نادال، في المباراة النهائية لرابطة محترفي التنس في شنغهاي. وقد تمكن اللاعب السويسري الشاب من جمع ثروة بلغت قيمتها 64 مليون دولار خلال هذه السنة. وفي هذا السياق، لا يحظى فيدرير على ثورته من خلال البطولات فقط وإنما عن طريق عقود الدعاية أيضا، حيث يعمل اللاعب الشاب مع العديد من الماركات العالمية، على غرار نايك، وويلسون، ومرسيدس، وغيرها.

    وأوضحت الصحيفة أن إلتون جون يعتبر سادس أكثر مشاهير أوروبا ثروة. وقد تمكن من تحصيل ثروة قدرت بنجو 60 مليون دولار خلال هذه السنة، من مجال الموسيقي. في الأثناء، وقع إلتون جون مع الكاتب المسرحي بول رودنيك عقدا في كانون الثاني/ يناير، في حين لم يقع الإعلان عن توقيت المشروع بعد.

    وأكدت الصحيفة أن الشيف البريطاني الشهير غوردون رامزي، الذي منحت مطاعمه 16 نجمة من نجوم ميشلان يحتل المركز السابع ضمن هذه القائمة لأغنى مشاهير أوروبا. ولكن، الشيف الشهير لا يكتفي بالطبخ وإنما يشارك بنشاط في المشاريع التلفزيونية والبرامج التي تعلم الطبخ للمبتدئين. وخلال هذه السنة، تمكن الشيف من تحقيق ثروة تبلغ قيمتها 60 مليون دولار.

    وأضافت الصحيفة أن بول مكارتني يحتل المرتبة الثامنة في هذه القائمة. وعلى الرغم من بلوغه سن 74 إلا أنه لا يزال يعمل في مجال الموسيقي ويستمر في كسب المال. فعلى سبيل المثال، في شباط/ فبراير من هذه السنة سجل مكارتني ألبوما مشتركا مع رينغو ستار. وعموما، تقدر قيمة ثورة مكارتني لهذه السنة بنحو 54 مليون دولار.

    وأكدت الصحيفة أن روري ماكلروي لاعب الغولف الإيرلندي، تمكن من افتكاك المرتبة التاسعة في قائمة أغنى مشاهير أوروبا وفقا لمجلة فوربس. وفي السنة الماضية، قدرت ثروته بأكثر من 42 مليون دولار، بينما ارتفعت هذه السنة إلى 50 مليون دولار. وإلى جانب النشاطات الرياضية، يكسب ماكلروي المال من خلال الإعلانات، حيث أصبح وجها إعلانيا لشركة نايك.

    وفي الختام، أقرت الصحيفة بأن المغني وكاتب الأغاني الاسكتلندي كالفين هاريس يحتل المرتبة العاشرة ضمن أغنى مشاهير أوروبا. وتجدر الإشارة إلى أن ثروته تقدر بحوالي 48,5 مليون دولار. وفي الأثناء، يفضل هذا النجم الظهور في الأعمال الأمريكية كما يقيم في لوس أنجلوس. علاوة على ذلك، يعتبر هاريس منتجا ناجحا، حيث تمكن من العمل مع عدد هام من الفنانين العالميين المعروفين كما حقق نجاحات باهرة.

    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : غازيتا: تعرف على 10 أغنى نجوم في أوروبا     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    صاروخ يستهدف مؤسسات نفطية أجنبية بالبصرة العراقية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th June 2019 10:50 AM
    فيسك: من يموت في سجن الديكتاتور فهو قتيل صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th June 2019 10:50 AM
    محام فرنسي يقدم طلب تحقيق بوفاة مرسي للأمم المتحدة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th June 2019 10:50 AM
    بعد ترحمه على مرسي وهجوم الأذرع... مصريون يردون:... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th June 2019 10:50 AM
    كاتي كولفيتس تحتضن طفلاً ميتاً صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th June 2019 10:50 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]