وزير العدل التركي يكشف تطورات أزمة التأشيرات مع واشنطن - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    الانفجار العظيم
    (الكاتـب : msameh ) (آخر مشاركة : araphilian)
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : shawi)
    كيف تتوقف عن التدخين في أسبوع
    (الكاتـب : Mafia ) (آخر مشاركة : NazeeH)
    ثريه بريطانية تقع في حب شاب مصري
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : kootta)
    بداية النهاية؛ هل اقتربت؟
    (الكاتـب : مصرية ) (آخر مشاركة : kootta)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    وزير العدل التركي يكشف تطورات أزمة التأشيرات مع واشنطن


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 19th October 2017, 11:11 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb وزير العدل التركي يكشف تطورات أزمة التأشيرات مع واشنطن

    أنا : المستشار الصحفى







    كشف وزير العدل التركي عبد الحميد غل، الخميس، عن ما جرى في لقاء أمريكي-تركي بخصوص أزمة تعليق منح تأشيرات الدخول بين البلدين.

    وقال عبد الحميد غل، إنّ "اللقاء الذي جرى الأربعاء في العاصمة أنقرة بين الوفدين التركي والأمريكي بخصوص أزمة تعليق منح تأشيرات الدخول بين البلدين، كانت مثمرة وبناءة".

    وأعرب غل في تصريح أدلى به خلال مشاركته في لقاء صحفي، عن اعتقاده بأن تكون اللقاءات القادمة بين الطرفين، أكثر إيجابية.

    وأضاف غل أنّه لا يمكن حاليا الحديث عن تاريخ محدد لانتهاء الأزمة، لكن عندما يتم الإعلان عن قرار من جانب واشنطن، فإنّ تركيا أيضا ستتخذ خطوة في المقابل.

    وحول حبس موظف القنصلية الأمريكية متين طوبوز بإسطنبول، قال غل: "هذا الشخص هو مواطن تركي مولود في تركيا، ولا يوجد شيء يخص الولايات المتحدة في هذا الأمر. إذا كان أحد مواطنينا ارتكب جرمًا ما فإنه يخضع للمحاكمة، وفي حال ثبوت براءته فسنكون أول من يحميه".

    وفنّد غُل ادعاءاتٍ تتعلق بعدم السماح للمعتقل طوبوز باللقاء بمحاميه وأسرته، مبينا أنّ محاميه كانوا حاضرين أثناء توقيفه واستجوابه وحينما عُرض على المحكمة أيضا.

    وشدد الوزير التركي على وجوب امتثال الولايات المتحدة الأمريكية لاتفاق التعاون القضائي القائم بين أنقرة وواشنطن، وتسليم فتح الله غولن إلى السلطات التركية بموجب الاتفاقات الثنائية والدولية.

    واتفقت تركيا والولايات المتحدة، الأربعاء، على مواصلة المباحثات المتعلقة بحل أزمة تعليق منح التأشيرات، خلال اجتماع بين وفدي البلدين في أنقرة.

    واليوم ذاته، قال متحدث الرئاسة التركية إبراهيم قالن، في تعليقه على لقاء الوفدين، إن "الأمور تسير نحو الأفضل، وستتبلور التفاصيل في غضون بضعة أيام".

    وفي الثامن من تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، أعلنت سفارة الولايات المتحدة في أنقرة، تعليق جميع خدمات التأشيرات في مقرها وفي القنصليات الأمريكية في تركيا "باستثناء الهجرة".

    وعلى الفور ردت السفارة التركية في واشنطن على الخطوة الأمريكية بإجراء مماثل يتمثل في تعليق إجراءات منح التأشيرات للمواطنين الأمريكيين في مقرها وجميع القنصليات التركية بالولايات المتحدة.

    يأتي التوتر الدبلوماسي بين البلدين، بعد أيام من صدور حكم قضائي تركي بحبس "متين طوبوز" الموظف في القنصلية الأمريكية العامة بإسطنبول، بتهم مختلفة بينها "التجسس".

    وخلال التحقيقات، تبيّن للنيابة العامة ارتباط "طوبوز" بالمدعي العام السابق الفار "زكريا أوز"؛ ومديري شرطة سابقين، متهمين بالانتماء لمنظمة "فتح الله غولن" التي قامت بمحاولة انقلاب فاشلة في 15 تموز/ يوليو 2016.


    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "أصبحت حرا في التسعين" أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 3rd August 2020 08:32 AM
    بالأبيض والأسود.. مصور يبرز الجمال الخفي لعمارة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 3rd August 2020 08:32 AM
    اتهامات للحكومة الأمريكية بجمع معلومات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 3rd August 2020 08:32 AM
    الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو لـ"عملية الجولان": لا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 3rd August 2020 08:32 AM
    رائدا فضاء يعودان للأرض بعد رحلة تاريخية داخل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 3rd August 2020 08:32 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]