حماس تضع أربعة قيادات على رأس قائمة صفقة الأسرى القادمة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 9 مشاركات
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو
    الكاتـب : Remon.soliman -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    المطاريد ... بداية قوية
    الكاتـب : toota -
    منفذ هجوم المسجدين يؤكد عنصريته بضم أصبعيه...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    معلومات مثيرة عن تربية وطعام وأماكن بيع...
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    تدشين قطار سريع يربط بين مكة والمدينة
    الكاتـب : حشيش -
    بداية النهاية؛ هل اقتربت؟
    الكاتـب : مصرية -
    مختارات من الفيس بوك ... متجدد
    الكاتـب : AlexG -
    إفلاس الدول
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    حماس تضع أربعة قيادات على رأس قائمة صفقة الأسرى القادمة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 19th October 2017, 03:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb حماس تضع أربعة قيادات على رأس قائمة صفقة الأسرى القادمة

    أنا : المستشار الصحفى





    أكدت حركة حماس على استعدادها لعقد صفقة "تبادل أسرى" جديدة مع إسرائيل "قادرة على الإفراج عن قيادات الفصائل الفلسطينية المختلفة من داخل سجون الاحتلال".



    جاء ذلك على لسان رئيسها في غزة يحيى السنوار خلال لقاء جمعه بـ "نخب شبابية" الخميس، قال فيها: "نحن جاهزون لعقد صفقة مشرفة جديدة نجد من ثمارها مروان البرغوثي وأحمد سعدات وعباس السيد وحسن سلامة بيننا".



    وتابع السنوار: "جاهزون لعقد صفقة جديدة لكن بشروط المقاومة وبسقف مرتفع"، معربا عن تعهده بتحرير كل الأسرى الفلسطينيين والعرب.



    وكانت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس أعلنت في مطلع نيسان/ أبريل 2015 وجود أربعة جنود إسرائيليين أسرى لديها، دون الكشف بشكل رسمي إن كانوا أحياء أم أمواتا.



    وفي ذات اللقاء، شدد السنوار أن حماس "قوية وبخير ولن توقف إدخال السلاح"، مشيرا إلى "إدخال سلاح لقطاع غزة في عامي 2015 و2016 يضاهي عشر سنوات مضت".


    اقرأ أيضا: السنوار: لا رجعة عن المصالحة ولن نعود لمربع الانقسام



    كما ذكر أن حركته متمسكة بعلاقاتها مع إيران التي |مثّلت الداعم الأكبر لكتائب عز الدين القسام، الجناح المسلح لحماس".

    المصالحة وخطر يهددها



    وفي موضوع المصالحة، قال رئيس حماس بغزة "إن الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل تشكلان خطرا يهدد فرص نجاح المصالحة الفلسطينية".



    وتوقع أن تكون "الأمور أكثر صعوبة في ظل التصريحات الصادرة عن المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية والسياسية في الحكومة الإسرائيلية، والتصريحات الصادرة من مبعوث الرئيس الأمريكي إلى الشرق الأوسط جيسون غرينبلات".



    وشدد السنوار أن فشل المصالحة سيشكل عاملا من العوامل التي تهدد المشروع الوطني الفلسطيني، مجددا تأكيد قرار حركته "طي صفحة الانقسام الفلسطيني، وبذل جهودها كافة لتحقيق المصالحة".



    وتابع "نحن جادون في طي تلك المرحلة، ولن نسمح بالتراجع أو إفشال المصالحة"، لافتا إلى أن حماس ملتزمة بتنفيذ كافة بنود اتفاق المصالحة مع حركة فتح.



    كما دعا السنوار حركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية إلى عقد اجتماعاتهما المقبلة في قطاع غزة، معربا عن استعداد حركته لتوفير الحماية الكاملة لرئيس السلطة محمود عباس، في حال وافق على زيارة القطاع.






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تركيا ترفض "العبارات المنحازة والمخالفة للقانون... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 16th June 2019 02:41 AM
    ولي العهد السعودي: لن نتردد في التعامل مع أي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 16th June 2019 02:41 AM
    "عربسات" ترحب بقرار محكمة فرنسية بشأن دعوى... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 16th June 2019 02:41 AM
    تقدم في قضية ترسيم الحدود البحرية بين إسرائيل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 16th June 2019 02:41 AM
    مقتل 8 أشخاص في حادث مروري جنوب غربي روسيا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 16th June 2019 02:41 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]