هيئة موريتانية تشيد بموقف مسؤول كويتي من إسرائيل - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 9 مشاركات
    الناس اللي نجحت تعمل submission في كيبك mon...
    الكاتـب : Remon.soliman -
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو
    الكاتـب : Remon.soliman -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    المطاريد ... بداية قوية
    الكاتـب : toota -
    منفذ هجوم المسجدين يؤكد عنصريته بضم أصبعيه...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    معلومات مثيرة عن تربية وطعام وأماكن بيع...
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    تدشين قطار سريع يربط بين مكة والمدينة
    الكاتـب : حشيش -
    بداية النهاية؛ هل اقتربت؟
    الكاتـب : مصرية -
    مختارات من الفيس بوك ... متجدد
    الكاتـب : AlexG -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    هيئة موريتانية تشيد بموقف مسؤول كويتي من إسرائيل


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 19th October 2017, 06:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb هيئة موريتانية تشيد بموقف مسؤول كويتي من إسرائيل

    أنا : المستشار الصحفى





    هنأ أمين عام "الرباط الوطني لنصرة الشعب الفلسطيني في موريتانيا"، ونائب رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح الموريتاني (تواصل)، والنائب البرلماني محمد غلام الحاج الشيخ، رئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق الغانم، على مرافعته القوية ضد وفد من الكنيست الإسرائيلي في لقاء البرلمانات الدولية بموسكو.

    وكان رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم قد هاجم في كلمته وفد إسرائيل إلى مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي في روسيا، حيث وصف بعثة الوفد الإسرائيلي ورئيسها بأنه "بلا حياء ويمثل الاحتلال وأنهم قتلة الأطفال ومرتكبو جرائم الغصب وإرهاب الدولة".


    وقال النائب البرلماني محمد غلام الحاج الشيخ، في رسالة حصلت "عربي21" على نسخة منها: "رئيس مجلس الأمة الكويتي الموقر؛ مرزوق الغانم، يسعدني أن أبعث إليكم أصدق معاني التهنئة والإشادة، والاحتفاء، والمشاركة الوجدانية، على وقفتكم الشجاعة وموقفكم النبيل في تلك اللحظة التاريخية التي أحسنتم استغلالها وأدركتم فوات أوانها. وإن المكرمات لتمر بالناس كل حين، وقَلَّ من الناس من يرزق استغلالها، بل كثيرا ما آب غير الموفق بخزيها وبوارها".

    وتابع: "لقد عبر موقفكم، عن حقيقتين أساسيتين: أولاهما؛ أن أمتنا ما تزال تلد المسؤولين الموفقين الشجعان الذين لا تشغلهم الوظائف عن الانسجام مع نبض شعوبهم وقضاياها الكبرى. وثانيتهما؛ جبن العدو الصهيوني وصغاره أمام مواقف الكبار الشجعان منا أمثالك..!".


    وزاد: "لقد تهاوت هيبة الكيان الورقي أمام قذائف كلماتك وسُمتَهم في ثوان خزيا لم تستطعه جيوش جرارة ودول كبار وجعلت البالون المنفوخ بالكذب يصغر ويتضاءل منبوذا يجرجر أوراقه كسيحا في حجمه الحقيقي حين يقابل المعدن النفيس والجوهر الأصيل منا!".

    وأفاد: "لقد حفرت اسمك عاليا في عالم المواقف البطولية وسوف يخلد التاريخ منك ذلك الشمم والإباء وتلك الزمجرة المرعبة لبني صهيون، خصوصا في زمن رديء يمج فيه أهل الخور والضعف النفسي والعقدي مواقف الرجولة والبسالة والنبل منحازين لخزي العمالة للعدو مبتغين رضاه، ولو بتغيير المعتقد وخذلان الثوابت".

    وشدد: "يستغرب منه هذا الموقف من قضية فلسطين- بل عن كل الشعوب العربية المخذولة من حكامها، وعن أحرار الإنسانية ومقاومي غطرسة الاحتلال..!".

    وأوضح: "إننا في الرباط الوطني لنصرة الشعب الفلسطيني لنحيي فيكم هذا الموقف الرجولي الباذخ، ونذكر الاحتلال الصهيوني والقوى المتواطئة معه بأن حق الأمة في فلسطين لن يضيع وأن مظلمة أرض الإسراء والمعراج لن تسقط بالتقادم. وما ضاع حق وراءه طالب. وعلى الباغي تدور الدوائر".


    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    عضو شورى سعودي سابق يرد على محرمي الموسيقى صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th June 2019 08:50 AM
    النظام السوري يتهم "تحرير الشام" بقصف على بلدة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 4 17th June 2019 08:00 AM
    مصر تتوصل لاتفاق تسوية بـ500 مليون دولار لإسرائيل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 11 17th June 2019 07:30 AM
    بومبيو: نبحث التدخل العسكري ضمن خياراتنا في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 11 17th June 2019 07:30 AM
    انقطاع للكهرباء في أمريكا اللاتينية يترك بلدان... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 9 17th June 2019 07:30 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]