معمم لبناني: داعش ليس صناعة أمريكية باعتراف نصر الله‎ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



muslimcentral.com


BBC NEWS


    آخر 10 مشاركات
    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    الهجرة إلى نيوزيلاندا الأهلاوي الأصيل mohamed Abdelma

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    خطوات الهجرة إلى أستراليا.....بالفيديو Remon.soliman Remon.soliman

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    كتالوج الهجرة لكندا ... إنجاز مطاريدى رابتى ضخم Admin زهرة الفل

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    الهجرة السريعة لكندا - مقاطعة نيوبرانزويك هيشو Osama Hussein

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    إنفجار لغم بالعاصمة الإدارية ومصرع أربعة أشخاص حشيش الصحفي

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    كتب مكتبة الإسكندرية كاملة علي النت NazeeH dent islam

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    سعيد الشحات يكتب: ذات يوم 15 يونيو 1967..... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    من عمليات ألقوات ألبحرية وحرب الإستنزاف وقصف... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    جمال عبدألناصر يدلي يوم 24 يولية 1969 بتفاصيل... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    جداول وإحصائيات الأعمال ألإيجابية ألناجحة خلال... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    قديم 25th October 2017, 08:10 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb معمم لبناني: داعش ليس صناعة أمريكية باعتراف نصر الله‎

    أنا : المستشار الصحفى







    قال معمم لبناني شيعي، إن تنظيم الدولة ليس صناعة أمريكية، باعتراف الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله.



    الشيخ عباس حطيط، المعارض لسياسات حزب الله، كشف في مقال نشره موقع "جنوبية"، أنه حضر سابقا كلمة مغلقة لنصر الله ألقاها أمام "علماء"، موضحا أن نصر الله قال "بضرس قاطع"، إن "داعش ليس لها أي علاقة بالأمريكيين، ولا علاقة للأمريكيين بنشوئها، لا من قريب ولا من بعيد، على الإطلاق".



    وبحسب حطيط، فإن نصر الله قال إن "داعش هي وليد مستقل للفكر السلفي الوهابي، وإن جل ما تفعله أمريكا هو الاستفادة من وجود داعش، وتوجيه حركتها العسكرية؛ من خلال غارات جوية، تقفل عليها طريقا، لتتوجه إلى طريق آخر يناسب الأمريكيين".



    وبحسب حطيط، فإن نصر الله أكد وكرر أن لا علاقة لتنظيم الدولة بالولايات المتحدة الأمريكية.



    حطيط، في تسليطه الضوء على مناقضة نصر الله لنفسه، قال إنه وبعد أشهر قليلة من كلمته تلك، عاد لائما بشدة، ومستهزئا من كل من ينفي علاقة التنظيم بالولايات المتحدة.



    وعلق حطيط على حضوره لقاء نصر الله بـ"العلماء": "لم يكن حضوري لهذا اللقاء نتيجة قناعة مني بفائدة مرجوة مما يقوله، فأنا أعرف معدن تفكيره ورؤيته السطحية للأمور جيدا، وبعيدا عن بروباغندا الغرف الإعلامية الدعائية التي صورته بأنه وحيد دهره وفريد عصره، إنما حضرت لأستمر بربط الأحداث التي أقرأها كما هي، لا كما يراد لنا أن نقرأها".



    وتابع بأن "هذه الألاعيب السحرية لا تمر على واحد مثلي"، متسائلا: "ما هي السياسات التي اعتمدها نصر الله ومجموعته الحاكمة حاليا في حزب الله بناء على اعتقاده الأول بأن داعش ليست صنيعة أمريكية، كما بات يردد اليوم، ويذم كل من لا يعتقد بذلك، وما هي السياسة التي يعتمدها اليوم بناء على بصيرته المستحدثة، والتي بات من خلالها يؤمن بأن داعش صناعة أمريكية، ويلوم ذاما كل من لا يعتقد بذلك؟!!".

    وقال عباس حطيط: "سقط من سقط من شهداء في سوريا والعراق بسبب تلك (البصيرة)، قبل أن يكتشف ببصيرته الثانية حقيقة داعش، ويحاول أن يبني على هذا الأساس سياسته، وسيسقط الكثير الكثير من القتلى، وسيكون عندنا المزيد من الأيتام والأرامل والجرحى والمفقودين والأسرى والعداوات والثارات الكبرى إلخ، بسبب هذه (البصيرة الثانية) المستحدثة، قبل أن تنفتح عين بصيرته الثالثة في المرحلة المقبلة، التي أعتقد أنها لن تكون بعيدة كثيرا، والتي سيعلن نصر الله من خلالها أن كل ما حصل في سوريا كان (الجزء الأول) من المخطط الشيطاني الكافر بالله العظيم، وسيتوجه مجددا باللوم والذم لكل من لا يرى ذلك حينها، محاولا بهذا الأسلوب البائس أن يغطي على الكوارث المتلاحقة التي يوقع بها شيعة لبنان".







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now


     
    رد مع اقتباس

    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الطائرات الورقية... تهويل إسرائيلي لأغراض سياسية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th June 2018 09:30 AM
    قوات يمنية: 123 مسلحا حوثيا سلموا أنفسهم بالحديدة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th June 2018 09:30 AM
    حملة اعتقالات وهدم منزل في الضفة الغربية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th June 2018 08:50 AM
    حفتر يستخدم موانئ النفط الليبية مخازن للسلاح... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th June 2018 08:50 AM
    استقالة كبير موظفي البيت الأبيض.. وترامب يعلق صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th June 2018 08:50 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع


    IP



    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

        DMCA.com Protection Status     SSL Certificate

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]