ضحكة فراس الخطيب مع الأسد.. هكذا انقلب على تغريداته (صور)‎ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



muslimcentral.com


BBC NEWS


    آخر 10 مشاركات
    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    خطوات الهجرة إلى أستراليا.....بالفيديو Remon.soliman Remon.soliman

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    كتالوج الهجرة لكندا ... إنجاز مطاريدى رابتى ضخم Admin زهرة الفل

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    الهجرة السريعة لكندا - مقاطعة نيوبرانزويك هيشو Osama Hussein

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    إنفجار لغم بالعاصمة الإدارية ومصرع أربعة أشخاص حشيش الصحفي

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    كتب مكتبة الإسكندرية كاملة علي النت NazeeH dent islam

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    سعيد الشحات يكتب: ذات يوم 15 يونيو 1967..... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    من عمليات ألقوات ألبحرية وحرب الإستنزاف وقصف... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    جمال عبدألناصر يدلي يوم 24 يولية 1969 بتفاصيل... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    جداول وإحصائيات الأعمال ألإيجابية ألناجحة خلال... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    جداول وإحصائيات الأعمال ألإيجابية ألناجحة خلال... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    قديم 25th October 2017, 09:21 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb ضحكة فراس الخطيب مع الأسد.. هكذا انقلب على تغريداته (صور)‎

    أنا : المستشار الصحفى







    غادر نجم كرة القدم السورية، فراس الخطيب، نادي الكرامة، بمسقط رأسه مدينة حمص، في العام 2002، ليبدأ مشواره الاحترافي في الكويت، وتحديدا مع فريق النصر، رغم أن عمره لم يكن يتجاوز حينها الـ19 عاما.

    فراس الخطيب، الذي صال وجال في الملاعب الكويتية، مع العربي، والقادسية، والكويت، والسالمية (حاليا)، بقي صاحب الشعبية الأكبر لجميع السوريين، إلى غاية اندلاع الثورة.

    الخطيب الذي خاض تجارب احترافية في قطر مع أم صلال والأهلي، وفي العراق مع زاخو، وفي الصين مع شنغهاي شينوا، عُرف بتواضعه، وبساطته، وقربه من محبيه، وهو ما أكسبه شعبية جارفة.

    لم يتأخر الخطيب عن اللحاق بركب الثورة السورية مناصرا لها من مكان إقامته خارج البلاد، لا سيما أنه ابن مدينة حمص، التي طالها بطش النظام، بعدما صاح أهالي المدينة وريفها مطالبين برحيل الأسد.

    بدأ الخطيب تمثيل منتخب بلاده منذ العام 2001، واستمرت مشاركته بانتظام إلى العام 2011، حيث كانت آخر مشاركة له مع المنتخب، في بطولة كأس أمم آسيا بقطر في كانون ثاني/ يناير من ذلك العام، أي قبل شهرين فقط من اندلاع الثورة السورية.

    كأي مواطن سوري معارض للنظام، شارك الخطيب في فعاليات مختلفة، ارتدى خلالها علم الثورة، وتوشح به، وبدأ بنشر تغريدات تهاجم النظام، وتصفه بـ"المجرم".

    وفي تغريدة له في السادس من تموز/ يوليو 2012، قال الخطيب صراحة :"لن ألعب لمنتخب سوريا طالما هناك قصف للبلدات والمدن السورية، خصوصا مدينتي حمص".

    وقال الخطيب، في تغريدة في تشرين ثاني/ نوفمبر 2012، إنه معتزل اللعب مع المنتخب، "حتى يقف نزيف الدم وقصف الشعب السوري".

    في تغريدة أخرى بآذار/ مارس من العام ذاته، يبدي الخطيب حزنه وألمه، وينعى أول لاعب كرة قدم سقط بقصف النظام، مغردا: "أنقل إليكم خبر استشهاد أول لاعب كرة قدم بسوريا، ولاعب نادي الكرامة، بخالص الحزن والأسى، حبيبي وصديقي احمد سويدان".

    ويصف الخطيب حال حمص بتغريدة، قال فيها: "السماء تذرف دمعا عليك يا حمص، والأرض تمتزج بدماء الشهداء، ترابك يأبى إلا البقاء، أبناؤك يصرخون بكل كبرياء، حمص آمنة بدمائنا، لن تتعرض للفناء...".

    في منتصف تموز/ يوليو من العام 2012، تلقى النظام ضربة موجعة، بمقتل عدد من أبرز رجالاته، فيما يعرف بـ"تفجير خلية الأزمة"، والقتلى حينها هم "وزير الدفاع داود راجحة، ونائبه آصف شوكت، وحسن توركماني مسؤول "خلية الأزمة"، إضافة إلى هشام الاختيار رئيس مكتب الأمن القومي.

    سريعا، تفاعل فراس الخطيب مع الخبر، الذي أفرح السوريين حينها، قائلا: "لا شماتة بالموت، لكن في ناس لمّا بتموت كل الناس بتزعل عموتها، وفي ناس بنفرح عموتهم، وهؤلاء الأشرار".

    وأضاف: "واليوم الحمد لله 90 في المئة من الشعب السوري فرحان".

    انتقم النظام مباشرة بعد مقتل رجالاته، وارتكب مجازر عديدة في مختلف أنحاء سوريا، وهو ما دفع الخطيب للتغريد، قائلا: "الله أكبر، الله أكبر على كل من طغى وتجبر، الله أكبر، الله أكبر على كل ظالم فاجر، الله أكبر، الله أكبر على قتلة الأطفال والنساء والشيوخ".

    وأضاف: "اللهم كل من قتل طفلا في سوريا، فافجعه في ماله وولده، وخذه أخذ عزيز مقتدر، اللهم احفظ أولادنا وأولادكم، وخذ الظالمين عاجلا غير آجل".

    فراس الخطيب، في تغريدة بالعام 2012 أيضا، حاول إحراج قناتي "الدنيا"، و"السورية"، الممثلتين للنظام، قائلا: "لماذا لا تتصلون مع أشخاص معارضين لنسمع وجهة نظرهم، على غرار الجزيرة والعربية عندما تستقبل أعضاء مجلس الشعب وغيرهم".

    هنا فراس الخطيب يصف حال الثوار رغم الحصار والقصف، كما يصف الشبيحة الموالين للنظام، بتغريدة قال فيها: "السبع سبع وإن كلّت أناملهُ، والكلبُ كلبٌ وإن طوقته بالذهب، هذا حال الرجال في سوريا، رغم كل ما يعانونه يبقوا سباعا".

    حماس فراس الخطيب بعد شهور من اندلاع الثورة السورية، دفعه لتبشير الداعية الكويتي نبيل العوضي، بأن نهاية بشار الأسد ستكون على أيدي ثوار حمص.

    وقال: "نحن أهل حمص منصورون بإذن الله، ولا تخاف، والله المعنويات مرتفعة، ونهايته على إيدينا نحن أحفاد خالد".

    وأضاف: "السلام عليكم شيخنا وحبيبنا، ما زلت بانتظار ما تكلمنا عليه بالطائرة، وأبشرك بقرب النصر مع انتهاء الأسباب الدنيوية".

    يقول الخطيب، في تغريدة أخرى، إنه يشتاق فقط إلى تقبيل تراب "حمص العدية"، ويتابع: "في مثل هذه الأيام من كل سنة، أكون في وسط حمص، والسعادة تغمرني بين الأهل والأصحاب، حرم الله من يحرمني من حمص الجنة، ولعنة الله على الظالمين".

    بعد مرور نحو خمس سنوات على تغريداته النارية، فاجأ فراس الخطيب السوريين، مؤيدين ومعارضين، بعودته الرسمية للمنتخب في آذار/ مارس من العام الجاري.

    الخطيب الذي عاد للمنتخب، لم يتمكن من دخول سوريا إلا في آب/ أغسطس الماضي، بعد وساطات قادها لاعبون ومسؤولون موالون للنظام، ليجلس في مطار دمشق تحت صورة بشار الأسد، في مشهد وصفه الكثير بـ"الإهانة لمن قبل بالعودة لحضن النظام".

    عاد الخطيب، وتبعه عمر السومة، وصرح اللاعبان بتأييدهما لقوات النظام عبر شاشة التلفزيون السوري، قبل أن يتم تكريمهما رفقة بقية اللاعبين، وتوقيع الأسد على صدرهما، في مشهد أثار ضجة واسعة في مواقع التواصل.










    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now


     
    رد مع اقتباس

    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    آمال الملايين معلقة بهم.. وشكوك حول مدى جاهزيتهم! صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th June 2018 11:00 PM
    كندا تدرس دعم شركات السيارات ردا على تهديد أمريكا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 18th June 2018 10:30 PM
    ترامب يعلن إنشاء "قوات فضائية".. هذه... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 18th June 2018 10:30 PM
    "التحالف" يقر بمشاركة قوات فرنسية إلى جانب "قسد"... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 9 18th June 2018 09:50 PM
    هكذا وبّخ ماكرون صبيا أمام الكاميرات.. لماذا؟... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 7 18th June 2018 09:50 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع


    IP



    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

        DMCA.com Protection Status     SSL Certificate

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]