قيادي فتحاوي: هذا ما بحثه عباس بالرياض وواشنطن لم تعرض شيئا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    أنت لاتعرف مرسي!!!!!
    (الكاتـب : NazeeH ) (آخر مشاركة : حشيش)
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش )

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    قيادي فتحاوي: هذا ما بحثه عباس بالرياض وواشنطن لم تعرض شيئا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 11th November 2017, 03:20 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb قيادي فتحاوي: هذا ما بحثه عباس بالرياض وواشنطن لم تعرض شيئا

    أنا : المستشار الصحفى





    نفى عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمد اشتية عرض الإدارة الأمريكية أي أفكار بشأن عملية التسوية أو ما بات يعرف بصفقة القرن لعقد "اتفاقية سلام تاريخية بين الإسرائيليين والفلسطينيين".

    وفي حديث خاص لـ"عربي21" قال اشتية المشارك في ندوة "تفعيل النظام السياسي الفلسطيني" في إسطنبول إن الإدارة الأمريكية حاليا في حالة استماع للمواقف ونحن عبرنا عن موقفنا بكل وضوح من خلال الرئيس عباس للرئيس ترامب بأننا نريد إنهاء الاحتلال وإقامة الدولة وعاصمتها القدس مع حق العودة للاجئين.

    مجرد أفكار

    وأضاف: "حتى هذه اللحظة لم يعرض علينا أي مشروع سياسي أو أفكار سياسية والجانب الأمريكي حاليا في حالة استماع، إلا أننا نتوقع قبل نهاية العام أن يكون هناك بعض الأفكار، ولكن لا توجد ملامح لهذه الأفكار".

    وفيما يتعلق بما بات يعرف بـ"صفقة القرن" قال القيادي الفلسطيني إن كل ما يقال في وسائل الإعلام هو مجرد اجتهاد ليس مبنيا على أي أساس.

    أما بشأن الزيارة التي قام بها الرئيس محمود عباس إلى الرياض قبل أيام، نفى اشتية أن تكون مفاجئة أو بطلب سعودي، وقال: "زيارة الرئيس لخادم الحرمين ليست مفاجئة كانت بطلب من أبو مازن لوضع الإخوة في السعودية بصورة مجريات اتفاق المصالحة".

    فلسطين والوضع العربي

    ولفت إلى أن الرئيس أبو مازن "يريد حشد الدعم العربي ماليا ومعنويا لإنجاح المصالحة بكامل مفاصلها وأن نستكمل وحدة الوطن والشعب وأن نذهب إلى مجلس وطني فلسطيني يضم الكل".

    وردا على سؤال حول حضور الملف الفلسطيني في التطورات الإقليمية المتسارعة ووجود ضغوط تمارس على القيادة الفلسطينية، قال اشتية إن القيادة الفلسطينية "طالما تعرضت لضغوط لكن السؤال هل نستجيب لهذه الضغوط؟".

    وأوضح: "نحن ننظر إلى الإقليم وتطوراته من خلال مواقف دوله من القضية الفلسطينية (..) نحن لا نذهب إلى القضايا الخلافية في الإقليم، ما نريده هو وحدة العرب تجاه هذه القضية".


    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    التحرش حديث الساعة في مصر.. وانتقادات لتبرير... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 7th July 2020 11:21 PM
    اكتشاف موقع تعذيب سري في داخل حاويات شحن على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 7th July 2020 11:21 PM
    صربيا.. الشرطة تطلق الغاز المسيل للدموع على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 7th July 2020 11:21 PM
    منظمة الصحة: ظهور "دليل" على احتمال انتشار كورونا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 7th July 2020 09:41 PM
    المغرب يعلن موعد فتح المساجد بعد أشهر من الإغلاق أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 8 7th July 2020 09:41 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]