يوتيوب يشن حملة على مقاطع الكرتون الضارة بالأطفال - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    يوتيوب يشن حملة على مقاطع الكرتون الضارة بالأطفال


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 12th November 2017, 04:23 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb يوتيوب يشن حملة على مقاطع الكرتون الضارة بالأطفال

    أنا : المستشار الصحفى





    أعلن موقع "يوتيوب" عن نيته بدء حملة على مقاطع الفيديو التي تعرض أو تحوي شخصيات تلفزيونية شعبية "كرتونية" للأطفال في مشاهد عنيفة ومخيفة، بعد ظهور مئات مقاطع الفيديو المثيرة للقلق.




    وبحسب ما جاء في الخبر الذي نشرته صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية، فإن الموقع المملوك لشركة غوغل قال "إن الاستخدام غير الملائم لشخصيات الترفيه العائلي سيتم تحديده على أنه للبالغين فقط، عندما يتم الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين".


    ووجدت تحقيقات الموقع كمّا هائلا من مقاطع الفيديو على "يوتيوب" و"يوتيوب الأطفال" تحوي شخصيات كرتونية محببة للأطفال، في مشاهد غريبة ولا تناسب أعمارهم.




    وشملت المقاطع مشاهد للخنزيرة بيبا وهي تشرب مواد تنظيف، بالإضافة إلى لقطات أخرى تظهر إلسا المجمدة "بطلة مسلسل فروزن" و"سبايدر مان" بمشاهد قتالية مع شخصيات أخرى، وبعض الشخصيات الأخرى كانت في مشاهد تحوي إيحاءات جنسية.


    وسيتم بموجب القواعد الجديدة اعتبار هذه المقاطع غير ملائمة للأطفال، وستزال من تطبيق "يوتيوب أطفال"، وستحدد الفئة العمرية التي تستطيع مشاهدتها، بحيث تصبح فقط لمن هم فوق 18 عاما.




    وحظر الموقع في وقت سابق من هذا العام التربح عن طريق عرض إعلانات على مقاطع مشبوهة، وقالت جونيبر داونز، مسؤولة السياسة في "يوتيوب": "قمنا بتحديث سياساتنا؛ لجعل المحتوى الذي يتضمن الاستخدام غير اللائق للشخصيات الترفيهية العائلية غير مؤهل لتحقيق الدخل".




    وتابعت: "نحن بصدد تنفيذ سياسة جديدة تقيد السن المسموح له بمشاهدة هذا المحتوى عند ورود بلاغات عنه، ولا يسمح بوجود محتوى مقيد بحسب العمر في تطبيق يوتيوب أطفال، ويتكون فريقنا من أولياء أمور ملتزمين بتحسين تطبيقنا المخصص للأطفال، والتأكد من أن محتواه مناسب لهذه الفئة العمرية".




    ويعمل الموقع على تصفية المحتوى غير الملائم لمن هم دون الـ13 عاما، مثل المقاطع التي تحوي إيحاءات جنسية أو مشاهد عنف. لكن كون العملية تتم بشكل آلي، يتم تسرب بعض هذه المشاهد للموقع.




    وسيكون الاعتماد الأكبر في السياسة الجديدة على المراقبين والمشاهدين الذين يقومون بالإبلاغ عن مقاطع الفيديو غير اللائقة، لكن تبقى هناك مخاوف من عدم كشف بعضها؛ لأن المشاهد المثيرة للقلق بداخلها لا تظهر في بداية المقطع.




    وذكر بعض المتطوعين الذين يرصدون المحتوى الضار على الموقع، أن "يوتيوب" أخفق بشكل منهجي في حماية الأطفال، بالمقابل قال الموقع إنه بالأساس يحظر على من هم دون 13 عاما الدخول للموقع الرئيسي.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "حسناوات لبنان".. صحيفة "عكاظ" السعودية تفجر جدلا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd October 2019 08:13 AM
    قوات الاحتلال تعتقل 18 فلسطينيا من الضفة والقدس أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd October 2019 08:13 AM
    تدشين مركز لتدريب الضفادع البشرية في داغستان... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd October 2019 07:40 AM
    مصيدة الحلول الصغيرة: بريطانيا على طريق تدمير... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd October 2019 07:40 AM
    البنتاغون يبحث عن أساليب جديدة لمحاربة إيران أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd October 2019 07:40 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]