الاحتلال يصعد من تهديداته لقيادات في المقاومة الفلسطينية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahir baik)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الاحتلال يصعد من تهديداته لقيادات في المقاومة الفلسطينية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 12th November 2017, 06:40 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb الاحتلال يصعد من تهديداته لقيادات في المقاومة الفلسطينية

    أنا : المستشار الصحفى





    قال ضابط كبير في جيش الاحتلال الإسرائيلي إنه "سيتم الرد على أي رد فعل تقوم به حركة الجهاد الإسلامي"، انتقاما لشهدائها الذين ارتقوا في تفجير نفق غزة الأخير، لافتا إلى أن الرد "سيطال أيضا حركة حماس".


    وحذر ما يسمى منسق أعمال حكومة الاحتلال في الضفة الغربية، اللواء يوآف مردخاي، حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، من "الإقدام على الرد تفجير الاحتلال نفق للمقاومة الفلسطينية على الحدود مع قطاع غزة، والذي أدى لاستشهاد 12 فلسطينيا، قائلا: "سنرد بحزم".


    وأضاف مردخاي في تسجيل مصور: "إسرائيل سترد بقوة وحزم على كل رد تقوم به حركة الجهاد الإسلامي"، مدعيا أن الجهاد تخطط لما وصفها اللواء الإسرائيلي بـ "المؤامرة"، محذرا في الوقت ذاته من "تداعياتها الوخيمة لأن إسرائيل سترد بقوة".


    وطالب الضابط الإسرائيلي قيادة الجهاد الإسلامي في الخارج وعلى رأسهم القياديان رمضان شلح وزياد النخالة، بالعمل على "السيطرة الضرورية على الأمور"، محملا إياهم كامل المسؤولية.


    بدوره، أوضح الكاتب والمحلل السياسي فايز أبو شمالة، أن "حالة الاستنفار والاستعداد والتوتر لم تختف لدى الجيش الإسرائيلي، الذي يتوقع في كل لحظة ردا من حركة الجهاد على جريمة تفجير النفق"، لافتا إلى تصريح قائد جهاز "الشاباك" الإسرائيلي، السابق آفي ديختر، والذي أستبعد فيه صمت الجهاد وعدم الرد.


    وأشار أبو شمالة في حديثه لـ"عربي21"، إلى أن "هناك تقديرات إسرائيلية تؤكد بتجهيز الجهاد لرد يتناسب مع العدوان الإسرائيلي، والذي تسبب باستشهاد 12 فلسطينيا".


    واعتبر أن ما صدر عن مردخاي في التسجيل المصور، يأتي ضمن "التحذير الاحترازي الذي يسبق الفعل، ولاسيما أنه ذكر رمضان شلح بالاسم ونائبه زياد النخالة، وكذلك طال حماس أيضا، بمعنى آخر ستكون حرب على غزة".


    وأكد أبو شمالة أنه في حال وقعت حرب ستكون "مدمرة وطويلة، لذلك الكل حذر من الحرب ومن البداية ومن تحمل المسؤولية أيضا، خاصة وأن حماس معنية بإتمام المصالحة وتحميل السلطة مسؤولياتها في غزة، كما أنها لا تريد تعكير الأجواء".


    وحول تحذير مردخاي وذكره لقادة الجهاد شلح والنخالة، قال المحلل السياسي: "تحديد الأسماء لا يأتي عبثا، وله ما بعده من دلالات".


    يشار إلى جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن الأحد بدء مناورات عسكرية فيما يسمى مناطق غلاف قطاع غزة والنقب الغربي، وتستمر حتى الأربعاء القادم.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    النظام و"قسد".. يديعوت تتحدث عن "حلف الدم"... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 05:30 AM
    أردوغان يرفض مقترحا أمريكيا: لن نوقف "نبع السلام"... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 05:30 AM
    ضغوط سياسية لحل "المؤتمر الوطني" السوداني: الكلمة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 05:15 AM
    توسع اقتصادي جديد للجيش والأجهزة السيادية في مصر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 05:15 AM
    انتخابات كندا وخطر الشعبوية: النموذج الترامبي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 05:15 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]