هادي يشكل لجنة حكومية لتنفيذ نتائج لقائه بابن سلمان - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    هادي يشكل لجنة حكومية لتنفيذ نتائج لقائه بابن سلمان


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 12th November 2017, 04:21 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb هادي يشكل لجنة حكومية لتنفيذ نتائج لقائه بابن سلمان

    أنا : المستشار الصحفى





    أعلن الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، الأحد، تشكيل لجنة تنسيق ومتابعة لتنفيذ نتائج لقائه مع ولي العهد السعودي الاربعاء الماضي.

    وأصدر الرئيس هادي قرارا جمهوريا بتشكيل اللجنة باسم "لجنة المتابعة والتنسيق" تقوم بمتابعة نتائج اللقاء الذي عقده مع الامير محمد بن سلمان خاصة في المجالات الاقتصادية.

    وقضى القرار الذي يحمل الرقم (155) لسنة 2017، بأن تقوم اللجنة بالتواصل مع الجهات المعنية في المملكة لتنفيذ مخرجات لقاء الرئيس هادي بولي العهد السعودي.

    وتتألف اللجنة من وزير المالية أحمد عبيد الفضلي رئيساً للجنة، ووزير الاشغال العامة والطرق، الدكتور معين عبدالملك نائبا، وعضوية كل من نائب محافظ البنك المركزي عباس باشا، ووكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد الحاوري، ووكيل وزارة النفط والمعادن لشؤون الغاز أوس العود، ووكيل وزارة الكهرباء خليل عبدالملك، والمدير التنفيذي لشركة بترومسيلة محمد بن سميط.

    وأورد القرار مهام اللجنة والمتمثلة بأن تقوم بمتابعة الوديعة المالية السعودية، التي أعلن عنها الرئيس اليمني والمقدرة بـ" ملياري دولار" أمريكي أمس السبت، كدعم للبنك المركزي للحيلولة دون انهيار الريال اليمني، وتمويل كهرباء المحافظات المحررة بالديزل والمازوت لمدة عام حسب الكشوفات المرفوعة من وزارة الكهرباء.

    وحدد القرار الجمهوري، تاريخ البدء في تنفيذ التمويل الخاص لقطاع الكهرباء والمياه والصحة والمياه والتعليم والطرق في الأول من كانون الثاني/ يناير من العام القادم 2018، بالاضافة الى البدء في مشروع لاعادة الاعمار وتوفير الخدمات في المحافظات المحررة.

    ومنح قرار هادي اللجنة الحق في الاستعانة بخبراء ومستشارين وقيادات الجهات الحكومية لإعداد الخطط والاستراتيجيات اللازمة لاستيعاب وتنفيذ أوجه الدعم المختلفة، على أن تقوم برفع نتائجها مباشرة لرئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء .

    وكان الرئيس اليمني التقى بولي العهد السعودي الأربعاء الماضي، وبحثا التطورات الجارية في البلاد، فيما أعلن الأول السبت اللقاء تمخض عن دعم البنك المركزي بملياري دولار كوديعة.


    وجاء هذا التحرك في الملف الاقتصادي من قبل هادي في ظل حالة الانهيار غير المسبوقة للعملة المحلية أمام العملات الأجنبية، وتدهور الأوضاع المعيشية للمواطنين والارتفاع الجنوني في أسعار المواد الأساسية.



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تركيا في عين العاصفة..جرائم حرب شمال سوريا وهجمات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 06:01 AM
    وزير الدفاع الأميركي: نقل ألف جندي من سوريا لغرب... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 06:01 AM
    الاحتجاجات تجتاح لبنان.. ودعوات للتظاهر الأحد أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 06:01 AM
    بعد شبهات الفساد.. تغريدة ترامب تحسم جدل "قمة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 06:01 AM
    "حادث مؤسف" ينهي مباراة كرة قدم في الدقيقة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 06:01 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]