مسؤول إيراني: سنفاجئ كل من سيخلّ بالاتفاق النووي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مسؤول إيراني: سنفاجئ كل من سيخلّ بالاتفاق النووي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th November 2017, 10:10 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb مسؤول إيراني: سنفاجئ كل من سيخلّ بالاتفاق النووي

    أنا : المستشار الصحفى





    قال رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية علي أكبر صالحي، الاثنين، إن جدوى الاتفاق النووي لجميع الأطراف، معربا عن أمله في أن لا تنسحب منه الأطراف الأخرى، وإن أخلوا بالاتفاق فإننا "سنفاجئهم".


    وأضاف صالحي في تصريح نقلته وكالة "فارس" أدلى به خلال مراسم تكريم الذكرى الخمسين لانطلاق نشاط مفاعل طهران البحثي: "إننا قطعنا شوطا كبيرا في مجال الأدوية المشعة"، مشيدا في الوقت ذاته بأداء أساتذة الجامعات في حقل الصناعة النووية.


    وأوضح رئيس منظمة الطاقة الذري الإيرانية، أن الاتفاق النووي مفيد لجميع الأطراف، مشددا على أن هذا الاتفاق يحظى بأهمية بالنسبة لنا وللمجتمع الدولي وتعزيز معاهدة حظر الانتشار النووي.


    ولفت إلى أنه "لو جرى الإخلال بالاتفاق النووي فلن تصمد بعدها أية معاهدة وقال، نأمل في أن لا يحدث هذا الأمر لأنه لو تم الإخلال بالاتفاق النووي فإننا سنفاجئهم".


    وكان مرشد "الثورة الإسلامية" في إيران علي خامنئي، قد هدد بالرد على الولايات المتحدة الأمريكية في حال ارتكبت "أي خطوة خاطئة في ما يخص الاتفاق النووي"، محملا في ذات الوقت واشنطن مسؤولية "الفوضى في المنطقة".


    وفي كلمة له خلال حفل تخريج في جامعة علوم الشرطة بطهران، قال خامنئي إن الأمريكيين "يظهرون كل يوم سوء نية وعملا شيطانيا جديدا؛ الأمر الذي يشير إلى صدق وصحة كلام الإمام الراحل (الخميني) عندما اعتبر أمريكا الشيطان الأكبر".


    وأضاف أن أي "خطوة خاطئة يقوم بها نظام الهيمنة في ما يخص الاتفاق النووي ستلقى ردة فعل الجمهورية الإسلامية الإيرانية"، معتبرا أن "نظام الولايات المتحدة الأمريكية يعد بمثابة أخبث الأنظمة الشيطانية".


    يذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اتهم إيران في وقت سابق، بأنها "تنتهك روح الاتفاق النووي ولن نقبل ما تقوم به"، مجددا وصف الاتفاق بأنه "واحد من أسوأ الاتفاقات التي شهدها".


    وتزامن حديث ترامب مع إعلان وزارة الخارجية الأمريكية أن واشنطن مددت العمل بتخفيف العقوبات المفروضة على طهران بمقتضى الاتفاق النووي "غير أنه لم يتم البت بعد في ما إذا كانت ستبقي على الاتفاق نفسه".



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هل تبيع الحكومة المصرية مياه الري للفلاحين .. هذه... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 01:00 AM
    جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 01:00 AM
    أكراد في المكعّب صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 01:00 AM
    تونس.. حالة وعي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 01:00 AM
    الإلهاء في زمن الخواء السياسي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 01:00 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]