"كاسر الحصار" قطريون يحتفون بزيارة ملك المغرب - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "كاسر الحصار" قطريون يحتفون بزيارة ملك المغرب


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th November 2017, 02:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb "كاسر الحصار" قطريون يحتفون بزيارة ملك المغرب

    أنا : المستشار الصحفى





    أطلق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي القطريين، وسم/هاشتاغ #كاسر_الحصار_محمد_السادس تماشيا مع التسمية التي أطلقتها جريدة قطرية على الزيارة، فيما سارع المدونون المغاربة إلى نشر صورة الملك والأمير وهما يضحكما في مطار الدوحة.


    ووصل ملك المغرب محمد السادس، الأحد الى الدوحة قادما إليها من الإمارات، في مستهل زيارة رسمية لقطر، هي الأولى منذ بدء الأزمة بين السعودية ودول أخرى من جهة وقطر من جهة أخرى.


    وكان الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، استقبل ملك المغرب بمطار حمد الدولي، مشيرة إلى أنه من المقرر أن يجري الزعيمان مباحثات في وقت لاحق الاثنين.

    كاسر الحصار
    ونشرت جريدة العرب القطرية على صدر صفحتها الأولى عنوانا رئيسيا قالت فيه: "أهلا (بكاسر الحصار) محمد السادس"، وفي عنوان ثانوي: "الأمير وضيف قطر الكبير يبحثان تطورات الأحداث العربية والدولية"، وزادت في عناوين فرعية "سموه يتمنى أن تساهم الزيارة في تعميق التعاون وتطوير العلاقات الاخوية بين البلدين"، "الامير يهنئ جلالة الملك على تأهل المنتخب المغربي لكأس العالم"، و"عاهل المغرب يعرب عن سعادته بالزيارة التي تعزز الروابط وعلاقات التعاون".


    وأطلق العشرات من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هاشتاغ #كاسر_الحصار_محمد_السادس.


    ونشر أحد المغردين القطريين، "لم يرضخ لضغوط دول الحصار بل أرسل طائره محملة بالمواد الغذائيه تنفيذا لتعاليم الدين الإسلامي موقف سيخلد له في ذاكرة الشعب القطري #كاسر_الحصار_محمد_السادس".


    وأضاف آخر، "يا مرحبا بالشريف الذي لم يرضخ لمغريات #حلف_الفجار بل انه سجل مواقف مشرفة ولايزال منذ بداية #الحصار على خلاف غيره من يظن انه من الملوك ويلعب على #الحبلين طمعاً في الاكراميات #كاسر_الحصار_محمد_السادس حللت أهلاً وسهلاً في بلدك الثاني #قطر".


    وزاد ثالث، "#كاسر_الحصار_محمد_السادس، (ملك) المغرب.. ملك ابن ملك، مملكته مملكة نصرة لا حصار، مملكة أخوة لا عداء، مملكة محبة لا كراهية، هناك من يزيده ملكه رفعه.. فأهلا بك وسهلا".


    وقالت مغردة رابعة، "نورت قطر يا كاسر الحصار ملك المغرب، الله لا يغير علينا، ننتظر أردوغان يوم الأربعاء بعد زيارته لروسيا والكويت وثم قطر، قطر تستقبل الدول الصديقة #كاسر_الحصار_محمد_السادس".

    الصورة الضاحكة
    من جانبهم احتفى النشطاء المغاربة بصورة العاهل المغربي مع أمير قطر التي أظهرتهما يضحكان في مطار الدوحة الدولي.


    وكتب أحد المدونين المغاربة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "خطوة ممتازة للملك، علاقاتنا متميزة مع قطر وعلينا أن نحافظ عليها، وليس مراهقو الديبلوماسية ابن زايد وابن سلمان من سيعطينا الدروس في العلاقات الدولية".
    وكتب أحد المدونين "صورة رائعة لجلالة الملك محمد السادس مع أمير قطر الشيخ تميم بن حمد أثناء وصوله اليوم للدوحة في زيارة رسمية".


    وأضاف مدون ثالث أن الزيارة تأتي #في إطار السياق_الدولي، صورة تحمل في طياتها أكثر من معنى: الابتسامة الصادقة؛ والجلابة المغربية الجميلة؛ وخرق الحظر الجوي بين الإمارات وقطر".








    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : "كاسر الحصار" قطريون يحتفون بزيارة ملك المغرب     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الطيران الروسي يصعّد في إدلب... وصراع شرقي الفرات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 13th November 2019 01:40 AM
    في ذكرى رحيل عرفات صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 13th November 2019 01:40 AM
    في تشابه الحكايتين الكردية والعلوية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 13th November 2019 01:40 AM
    بعد الرئاسيات الجزائرية.. تجديد النخب أو دورانها؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 13th November 2019 01:40 AM
    "ستون عامًا من الخداع".. كل هذه الأغلاط... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 13th November 2019 01:40 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]