كل طعاما أكثر واخسر وزنا أكثر.. كيف ذلك؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    مطاريد الكويت
    (الكاتـب : Remon.soliman ) (آخر مشاركة : hader)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    كل طعاما أكثر واخسر وزنا أكثر.. كيف ذلك؟


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th November 2017, 05:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb كل طعاما أكثر واخسر وزنا أكثر.. كيف ذلك؟

    أنا : المستشار الصحفى





    هناك اعتقاد غالب عند معظم الناس أنهم إذا أرادوا أن يصبحوا نحيلين ويتخلصوا من الدهون الزائدة في أجسادهم، فعليهم الابتعاد عن الطعام وتقليله بشكل كبير، ولكن هذه ليست الحقيقة الكاملة وليس الأمر بهذه البساطة كما توضح إحدى المدربات العالميات وأبرز مشاهير الوجوه الصحية على "انستغرام".


    وتقول نيسا فير إنه في بعض الأحيان قد تحتاج لتناول المزيد من الطعام لإنقاص وزنك. وتضيف: "الغذاء هو صديقك لا عدوك".





    وتقول صحيفة "الاندبندنت" البريطانية، إنه وبعد أربع سنوات من إعطاء نيسا الأولوية لعملها على صحتها، اكتسبت الوزن بشكل كبير، لكنها استفاقت من صدمتها وشرعت في في أسلوب حياة صحي جديد، بدأت توثيقه على إنستغرام، والآن لديها 358000 متابع على انستغرام.


    وتقول نيسا: إن "معظمنا عندما يفكر بتناول الطعام الصحي، يفكر في وعاء سلطة مع صدر دجاج مشوي. ولكن هل يكفي هذا لتحقيق أهدافك؟ بالتأكيد لا".




    وتوضح أنه "غير معروف لمعظم الناس، أن واحدة من أكبر أسباب عدم حصولهم على النتائج التي يريدونها هي عدم تناول الطعام بما فيه الكفاية".


    وتشرح أن العديد من الناس عند التحاقهم في الأندية الرياضية، تمارس تمارين الكارديو وتخفض من سعراتها الحرارية ليحققوا نتائج سريعة، ولكن هذا غالبا ما يلحق ضررا أكثر مما ينفع.


    وتقول نيسا: "عندما لا تأكل ما يكفي، فإن جسدك تصيبه حالة من الذعر وقد يتحول إلى حالة المجاعة، مشيرة إلى أن عمليات الأيض تتباطأ، لأن الجسد لا يعرف متى ستأتيه سعرات حرارية كبيرة جديدة.


    وتشير نيسا إلى أنه عند التوقف عن تناول الطعام، يتوقف الجسم عن حرق الدهون، وهذا يدفع الناس لتقليل السعرات الحرارية أكثر من ذلك، ليعطل الحرق أكثر.




    وتقول نيسا إن "هناك العديد من الإجراءات الجسدية التي يتخذها جسمك عندما لا تأكل ما يكفي من السعرات الحرارية ولكن هناك أيضا إجراءات عقلية".


    وأوضحت أن "تناول طعاما أقل يعني عادة الشعور بالإحباط، فإذا كنت جائعا وبنفس الوقت لم ينزل وزنك، تفقد الدافع الخاص بك وتتخلى عن هدفك ببساطة."




    وتدعو نيسا إلى أن يشمل النظام الغذائي لكل إنسان خمس إلى ست وجبات متوازنة يوميا، بسعرات تتراوح من 2000 إلى 2200 سعرة حرارية.


    كما تشير إلى أهمية ممارسة الرياضة خمس أيام في الأسبوع تتنوع بين تمارين الكارديو وحمل الأوزان.






    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : كل طعاما أكثر واخسر وزنا أكثر.. كيف ذلك؟     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ملك إفريقي يستفز شعبه بـ"أسطول" هدايا زوجاته... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 14th November 2019 02:51 PM
    اسم "ملاك" مُحرّم بالسعودية.. تعرف على أسماء أخرى... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 14th November 2019 02:51 PM
    #انفجار_إيتاي_البارود أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 14th November 2019 02:51 PM
    تونس.. شورى النهضة يرشح الحبيب الجملي لرئاسة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 14th November 2019 02:51 PM
    هكذا دمرت صواريخ إسرائيلية عائلة بأطفالها في غزة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 14th November 2019 02:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]