أُمنية لمعلول برفع الحصار عن قطر تثير ضجة بتونس والخليج - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    أُمنية لمعلول برفع الحصار عن قطر تثير ضجة بتونس والخليج


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th November 2017, 11:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb أُمنية لمعلول برفع الحصار عن قطر تثير ضجة بتونس والخليج

    أنا : المستشار الصحفى





    أثار تصريح تلفزيوني لمُدرب المنتخب التونسي نبيل معلول عقب مباراة الترشح لمونديال روسيا2018 ، تمنّى فيه "رفع الإيقاف عن الكرة الكويتية والحصار الظالم عن القطريين"، ضجّة وردود فعل في تونس والسعودية والإمارات.

    وكان المدرّب معلول وجّه، خلال ربط مباشر مع قناة "بي إن سبورت" إثر المباراة التي جمعت، السبت، منتخبي تونس وليبيا، بالملعب الأولمبي برادس، "تحيّة إلى كل العرب وخاصة إخواننا القطريين والكويتيين الذي كان لي معهم مشوار متميز جدا"، وفق تعبيره.

    وتابع "أتمنّى إن شاء الله رفع الايقاف عن الكرة الكويتية والحصار الظالم على اخواننا القطريين في أقرب وقت ممكن".





    وشنّ عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حملة ضدّ الأخير، مطالبين الجامعة التونسية لكرة القدم إيقاف عقدها مع معلول بسبب ما اعتبروه "انحيازا غير مبرر لدولة قطر في صراع سياسي لا علاقة له بالرياضة مع بعض دول الخليج".

    تكلّم بعفوية

    من جهته نفى معلول أن يكون تعمّد إقحام السياسة في أمور تتعلق بكرة القدم، مؤكّدا أنّه "معروف بابتعاده عن السياسة وعن أي شيء له علاقة بالسياسة من قريب أو من بعيد وجميع من يعرفني يشهد بذلك"، وفق تعبيره.

    وأضاف في مقابلة على إذاعة ابتسامة أف أم"، مساء الاثنين، أنّه "تكلّم بكل عفوية ما كان يشعر به في تلك اللحظة"، لافتا إلى أنّ مذيع "بي إن سبورت" هشام الخلصي كان يستعرض معه تجربته مع منتخبي الكويت وتونس فاسترسل في حديثه "كما لو ركبت القطار وهو يسير"، كما قال.






    وأضاف "تحدثت عن المنتخب الكويتي الذي لي معه ذكريات جميلة وتمنيت رفع الايقاف عنه والحصار عن قطر.. هل بات ممنوعا أن يتمنى المرء الخير في هذه الدنيا؟".

    وأكّد معلول أنّه "لو تعاد اللحظة التي تحدث خلالها عن الكويت وقطر فإنّه سيعيد التصريح نفسه بكل سعادة "لأني إنسان أظهر أحاسيسي وأعتز بها ولا أخفيها لا اليوم ولا غدا".




    شعور مواطن عربي

    وقال "تصريحي بريء وليس فيه اي سوء نية وجاء بشكل عفوي فأنا لا اتملق، وليس ثمّة ما يضطرني لإخفاء شعور مواطن تونسي عربي.. صحيح أنا مدرب المنتخب الوطني، لكني لا أفهم لماذا هذا الانقسام بين التوانسة حول دولة قطر".

    وعبّر المدرّب الأسبق للمنتخب الوطني مختار التليلي، في تصريح لإذاعة "جوهرة"، الأحد، عن وقوفه إلى جانب نبيل معلول، مستعيرا عبارة شهيرة كانت صرّحت بها ممثلة صاعدة في أيام قرطاج السينمائية العام الماضي، "موتوا بغيضكم فتفتوا نبيل معلول الملك وأنا معه".






    ودخل لاعب النصر السعودي السابق خالد العقيلي الذي وصف المدرب معلول بـ"الشخص الأحمق والأرعن"، ومتّهما إيّاه بأنّه " أجير لأسياده في قطر".

    لم يجد الا الحب

    وقال العقيلي في تغريدة له على صفحته بتويتر "عندما يأتيك شخص احمق وأرعن مثل نبيل معلول مدرب تونس ويخلط الامور ويُقحم قطر في مناسبة التأهل! هذا شخص لا يمثل تونس ولا يمثل حكومتها ولا شعبها.. وإنما هو شخص أجير لأسياده في قطر.. يجب ان يكون هناك رد من الحكومة التونسية تجاه تصريح المجنون نبيل معلول".



    عندما يأتيك شخص احمق و ارعن مثل نبيل معلول مدرب تونس ويخلط الامور ويُقحم قطر في مناسبة التأهل !
    هذا شخص لا يمثل تونس ولا يمثل حكومتها ولا شعبها ..
    وإنما هو شخص أجير لأسياده في قطر ..
    يجب ان يكون هناك رد من الحكومة التونسية تجاه تصريح المجنون نبيل معلول https://t.co/8txHfAlS0w

    — خالد العقيلي (@aboazaz05) 11 novembre 2017



    وردّت الإعلامية الجزائرية في قناة "بي إن سبورت" آنيا الأفندي بتغريدة لها على تويتر على خالد العقيلي بقولها "لم يجد الا الحب والصدق.. في أهل قطر.. فعبّر بكل عفوية عن محبته لهم.. الحمد لله دول المغرب العربي لا يمكن شراء ذممهم.. مبروك لتونس والمغرب".



    لم يجد الا الحب والصدق ..في اهل قطر...فعبر بكل عفوية عن محبته لهم ....الحمد لله دول المغرب العربي لا يمكن شراء ذممهم...مبروك لتونس والمغرب

    — Ania El Afandi آنيا (@Ania27El) 12 novembre 2017


    خطأ كبير


    ونشرت صحيفة "الخليج" الاماراتية في صفحاتها الرياضية، الاثنين، مقالا لا يحمل إمضاء بعنوان "معلول.. لم يكن نبيلاً"، جاء فيه أنّ نبيل معلول "خرج عن النص، وانتقد بشدة المقاطعة التي تفرضها دول الإمارات والسعودية ومصر والبحرين، وبعض الدول العربية على الدوحة".

    وذكّرت الصحيفة بأنّ معلول "عمل سابقاً في قناة أبوظبي الرياضية ولعب في نادي الأهلي السعودي ودربه، وكان يحظى باحترام كبير في السعودية والإمارات، قبل أن يرتكب الخطأ الكبير السبت، ويستغل المباراة والحدث الذي أفرح كل العرب لتوجيه رسائل سياسية لم تكن أبداً في محلها".

    وكتب محمد نجيب المدير السابق لقناة أبوظبي الرياضية الذي سبق له العمل مع نبيل معلول على حسابه في تويتر "نبيل معلول دخل لعبة الريال القطري.. قليل من الحياء يا نبيل.. خسارة معرفتك".

    اليمن وفلسطين

    وتبادل عدد كبير من نشطاء فيسبوك المساندين والرافضين لتصريح معلول السباب والشتائم، فيما شنّ اخرون حملة ضدّ منتقدي الأخير من غير التونسيين.

    وكتب ماهر رحومة في فيسبوك "هم يعتقدون أن السلطة في تونس مثل السعودية تأمر وعبيدها ينفذون".

    وقال حساب باسم Fsjpst "على أساس معلول حر ولو كان يعمل في السعودية كان يقول العكس؟".

    وعلّق ماهر الوسلاتي "وما تقوم به الان السعودية في اليمن عاجبك، دولة عربية تقتل اناس مسلمين"، كما كتب احمد من فرنسا "وكم نتمنّى أيضا رفع الحصار القاتل على شعب اليمن المطحون، ولكن هذا الشعب المسكين لا بواكي له في هذا الموقع، "والدنيا بالوجوه" كما يقال، والله غالب على أمره".

    بينما انتقد سام النجار نبيل معلول بمنشور له في فيسبوك قال فيه "يتملق للحصول على عقد عمل بقطر أو بالكويت والأيام بيننا".


    وتساءل حساب باسم مكناسي "يا معلول ما رايك في الحصار على الفلسطينيين؟ المتملق يبقى دائما هكذا".



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الأهلي يكشف حقيقة تلقيه عرضا من مانشستر يونايتد... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th October 2019 08:11 PM
    المعارضة السورية تنفي استخدام جيشها للكيماوي أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th October 2019 08:00 PM
    أسر معتقلين مصريين يشتكون لـ"عربي21" أوضاعا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th October 2019 08:00 PM
    استنفار أوروبي ضد "عملة فيسبوك الرقمية"..... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th October 2019 08:00 PM
    دعوة إسرائيلية لإقالة كوهين من رئاسة جهاز الموساد أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th October 2019 08:00 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]