"أيفون X" يواجه عقبة خط الموت الأخضر! - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 




BBC NEWS



    آخر 10 مشاركات
    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    الهجرة إلى نيوزيلاندا الأهلاوي الأصيل مصمم المواقع

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥ Ehab Salem عبير الجنة

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    هجرة المقاطعات province nomination program - pnp shaikh_tamer Remon.soliman

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو Remon.soliman Remon.soliman

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    أنباء عن وفاة خليفة حفتر حشيش Al Dhirani

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    أنا وأنتم ....وتورونتو Dr. Ahmad engheba

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    المعادلة الكندية لأطباء الأسنان dr_mohamedimam -mohamedNorhan

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    وينيبج- مانيتوبا mohsen MHD Hassan

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    الناس اللي نجحت تعمل submission في كيبك mon... Remon.soliman Marwa_Hassan

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل الله ... kokomen kokomen

    قديم 14th November 2017, 03:01 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb "أيفون X" يواجه عقبة خط الموت الأخضر!

    أنا : المستشار الصحفى







    اشتكى عدد من مستخدمي "أيفون X" من ظهور خط أخضر لا ينطفئ على شاشات أجهزتهم، ونشر بعضهم صورا على موقع "تويتر" تظهر هذا الخط، وما زال سبب ظهوره مجهولا.


    وتكهن موقع التكنولوجيا "تيك كرنش" الأمريكي في تقرير له بالسبب، حيث أشار إلى أن أجهزة أيفون X تملك نمطا جديدا من "البكسلات" الفرعية في شاشاتها، والتي تتخذ الشكل الألماسي، وعلى هذا النحو تظهر جميع "البكسلات" الفرعية الخضراء في خطوط، في حين أن اللون الأحمر والأزرق منها يصطفان بالتناوب.


    ورجح "تيك كرنش" أن يكون سبب هذا الخط هو خطأ كهربائي في عدد من الهواتف، يتسبب بتوليد جهد، الذي يؤدي بدوره إلى تدفق اللون الأخضر من "البكسلات" الفرعية الخضراء، لتتجمع في خط واحد.


    وتابع التقرير: "بما أن الخط يمتد من أعلى إلى أسفل الشاشة، فإن هذا يشير إلى أن هناك شيئا على حافة الشاشة يرسل الجهد غير الصحيح إلى أسفل بضعة أسطر من البكسلات".




    من جهته، قال خبير الهواتف الذكية حافظ حوراني: "لا يزال سبب ظهور الخط الأخضر -المسمى خط الموت الأخضر- غير واضح".


    وتابع في حديث لـ"عربي21": "لكن، بحسب التقارير الإخبارية، قامت شركة "أبل" باستبدال بعض الهواتف التي ظهرت فيها هذه المشكلة، ما يشير إلى أنها ليست في برمجيات الهاتف، بل بعتاده".
    وعلل حوراني ذلك بالقول: "لو كان الخلل برمجيا لقامت "أبل" بتعديله عبر إصدار تحديثات جديدة، بدلا من استبدال بعض الهواتف".


    واعتبرت بعض التقارير هذا العيب بأنه جوهري في الجهاز، لكن حوراني لفت إلى إنه من المبكر قول ذلك، حتى لو كانت هناك دلائل تشير إلى ذلك.


    وأشار حوراني إلى أن هناك مشكلة أخرى يعاني منها "آيفون X"، وهي توقف شاشة اللمس عن العمل في الأجواء الباردة.


    وأضاف: "بحسب التقارير، اعترفت "أبل" بوجود هذه المشكلة، وقالت إنها كانت على علم مسبق بها"، وتوقع أن تقوم "أبل" بحلها عبر إصدار تحديثات برمجية للهاتف.


    وعن تأثير ظهور الخط الأخضر على مبيعات الهاتف، قال حوراني: "قد تؤثر هذه المشاكل على مبيعات "أيفون X" الحالية، و خلال الشهر القادم، لكن بمجرد أن تقوم الشركة بحل هذه المشاكل، سوف تزداد المبيعات و تعود إلى معدلها الطبيعي".


    يذكر أن الأجهزة التي تستخدم عدة أنواع من التكنولوجيا على نطاق واسع، معرضة لظهور هذه المشكلة، فقد حدثت لبعض أجهزة "سامسونج" العام الماضي، حيث ظهر خط لونه وردي.




    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : "أيفون X" يواجه عقبة خط الموت الأخضر!     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ما حقيقة تسلل الموساد وحماس لتونس عبر نفق بطول 70... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th April 2018 10:50 PM
    الاتحاد الأوروبي يحظر واردات اللحوم من 20 مصنعا... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th April 2018 10:50 PM
    غضب بمصر بعد زيادة رواتب الوزراء والدبلوماسيين... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th April 2018 10:50 PM
    جدل في السعودية بعد "فقدان طيار في بحر بإسبانيا"‎... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th April 2018 10:50 PM
    انطلاق فعاليات مهرجان رام الله للرقص المعاصر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th April 2018 10:50 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع


    IP



    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

      DMCA.com Protection Status     SSL Certificate

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]