جي بي مورغان: انتهى عصر الانخفاضات السريعة في أسعار الصرف - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


alpha-x.io

BBC NEWS


    آخر 10 مشاركات
    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    إسرائيل تستعد لـ"الخطر الأكبر" وتعمل على تطوير... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    يوم 21 سبتمبر 1970 عبدالناصر للملك حسين "لن نسمح... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل الله ... kokomen kokomen

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    إعجاز عددي في قصة أهل الكهف محمد علي عامر gaberA

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    عاشوراء - ذكرى إستشهاد الإمام الحسين حشيش حشيش

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    يوم 20 سبتمبر 1970.. ياسر عرفات يجتمع بالفريق... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    19 سبتمبر 1970عبدالناصر يقطع إجازته المرضية... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    هجرة المقاطعات province nomination program - pnp shaikh_tamer Hamdy.nb

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥ Ehab Salem Hamdy.nb

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    الهجرة السريعة لكندا - مقاطعة نيوبرانزويك هيشو هيشو

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    جي بي مورغان: انتهى عصر الانخفاضات السريعة في أسعار الصرف


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th November 2017, 06:20 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb جي بي مورغان: انتهى عصر الانخفاضات السريعة في أسعار الصرف

    أنا : المستشار الصحفى







    كشف تقرير حديث، أن الأصول الخطرة سوف تحقق مكاسب جيدة في المناطق الأوروبية المتعافية، مشيرا إلى فرص استثمارية قوية أمام المستمرين من خلال التعرض الانتقائي للأخطار الخاصة بالأصول الأوروبية.


    وفي تقرير أعده مصرف "جي بي مورغان"، أوضح رئيس قسم الاستثمارات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالمصرف، غابرييل زانينتي، أن الأصول الخطرة توفر فرصا حقيقية لجني عوائد جذابة في المنطقة الأوروبية، وذلك استنادا إلى التوقعات المبشرة للاقتصاد العالمي، وتحسن الأسواق على الصعيد المحلي.



    وبعد تسجيلها أداء مميزا على مدى السنوات الأخيرة، يبدو أن المنطقة ستدخل فترة ستتنامى فيها أهمية الانتقائية التفصيلية.


    وعلى امتداد الأسواق الرئيسة في أوروبا، تعهد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بتحديث سوق العمل الفرنسية، التي تملك القدرة على تعزيز نمو أرباح الشركات الفرنسية التي لا تزال منخفضة مقارنة بمستويات ما قبل الأزمة، وبالأداء الأخير للشركات الألمانية.


    وأوضح "زانينتي" وفقا لصحيفة "الحياة"، أنه مقارنة بالدول الأوروبية الأخرى، نحن نميل ونحبذ هيكلية عمل سوق الأسهم الفرنسية، فالشركات المحلية تملك ثقلا أكبر فيها، كما أنها تحتل مكانة مركزية تؤهلها من الاستفادة من موجة الانتعاش الاقتصادي، إضافة إلى أن توقعاتنا حول أداء المصارف إيجابية، فهي تشكل حصةً كبيرةً من السوق.


    وبالنسبة للمستثمرين الذين لا يرغبون في تحمل الأخطار الإضافية لسوق الأسهم، فإن شركات السندات الهجينة ستشكل مصدر عائدات محتمل بالنسبة لهم، إذ بإمكان المحفظة الاستثمارية المتنوعة لشركات السندات الهجينة تقديم مستوى عالٍ من الأخطار استناداً الى موجة انتعاش النمو المتواصلة في قلب أوروبا.


    وأضاف: "عند مقارنتها بالسندات ذات العائد المرتفع، نجد أن عائدات السندات الهجينة الحالية أكثر استقطاباً وجاذبيةً مما سبق، فهي توفر أخطاراً عالية لمصدري السندات على المستوى الاستثماري في قلب أوروبا، لكنها تجني عائدات معتدلة الأخطار وأكثر جاذبية من الأصول الأخرى بسبب البنية الثانوية".


    ورغم تركيز الاهتمام بالدرجة الأولى على قلب أوروبا، إلا أن التحسينات في الاقتصاد الكلي لم تقتصر على هذه المنطقة فحسب، إذ تستفيد الأسواق الصاعدة في أوروبا من حال الاستقرار التي تشهدها أسعار المنتجات الأولية على الصعيد العالمي، إلى جانب ارتفاع حجم تداولات التجارة الدولية، وتحسن معنويات المستثمرين.



    وتشهد بولندا وروسيا وتركيا موجة من الانتعاش الاقتصادي، إذ استقرت أسعار صرف عملاتها بعد سنوات من انخفاض قيمتها أمام قيمة صرف عملات الدول المتقدمة.


    ولفت زانينتي إلى أن من الفرص التي أشرنا إليها، الاستثمار في السندات المالية ذات العائد الثابت المقومة بالليرة التركية، التي تجني عائدات كبيرة ومضاعفة خلال فترات استحقاق قصيرة لا تتجاوز السنتين، وذلك عبر سندات تصدرها هيئات سيادية ذات مصالح خاصة.


    وينطوي هذا النوع من الاستثمار على أخطار أسعار الصرف، فعلى رغم أن من غير المؤكد ارتفاع قيمة الليرة التركية، لكن يبدو أن عصر الانخفاضات السريعة في أسعار الصرف قد انتهى.


    وفي ظل تحسن أداء الاقتصاد الأوروبي وانتعاش الأسواق المالية على مدى العامين الماضيين، يقدم القطاع المصرفي في أوروبا بدوره الكثير من الفرص الانتقائية.



    وقال زانينتي: "عانت المصارف الأوروبية من مشاكل الاستقرار خلال فترة الركود الأخير التي تعرضت لها عام 2012، بسبب عبء الديون المتعثرة، لكن هناك الكثير من الفرص الحالية لجني عائدات جذابة من الاستثمار في الأسهم والأوراق المالية ذات العائد الثابت على حد سواء.



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "رايتس ووتش" تنتقد التناقض الغربي في التعامل مع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st September 2018 10:30 AM
    الأونروا تفتح باب التقاعد الاستثنائي لموظفيها في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st September 2018 10:30 AM
    طفل يضرب رئيس الأرجنتين في منطقة حساسة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st September 2018 10:30 AM
    بالفيديو.. إعصار يتسبب في تحويل الطريق إلى بحيرة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st September 2018 10:30 AM
    عامل يعاكس فتاة ويقتل شقيقها في كرداسة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st September 2018 10:30 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع




    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]