شيرين تتأسف عن "بلهارسيا النيل" والمحكمة تقرر متابعتها - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


Young Tennis Players


BBC NEWS

    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : NazeeH)
    وينيبج- مانيتوبا
    (الكاتـب : mohsen ) (آخر مشاركة : shawi)
    المعادلة الكندية للصيادلة
    (الكاتـب : Batman ) (آخر مشاركة : samihahaha)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    شيرين تتأسف عن "بلهارسيا النيل" والمحكمة تقرر متابعتها


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية
    OneTravel Exclusive Deals for Filghts & Hotels
    Booking.com




    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 15th November 2017, 12:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb شيرين تتأسف عن "بلهارسيا النيل" والمحكمة تقرر متابعتها

    أنا : المستشار الصحفى







    عبرت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عن أسفها وقدمت اعتذارها لأبناء بلدها بعد تحذيرها من شرب ماء نهر النيل أثناء إحيائها حفلا قيل إنه في لبنان.


    وطلبت إحدى معجبات شيرين في أحد المسارح غناء أغنيتها الوطنية الشهيرة "مشربتش من نيلها"، إلا أن الفنانة المصرية فاجأت الجميع بقولها: "هيجيلك بلهارسيا"، ناصحة إياها بشرب مياه "ايفان".


    وقالت شيرين عبد الوهاب في بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، "أنا شيرين سيد محمد عبد الوهاب، الطفلة المصرية البسيطة التي نشأت في منطقة القلعة الشعبية و تعلمت حب هذا الوطن والانتماء إليه من بسطاء مثلها يحبون تراب هذا الوطن دون أي مقابل، الطفلة التي كبرت و أصبحت شخصية عامة معروفة تحاسب علي كل نفس تتنفسه و كل حركة تتحركها و لكنها ما زالت تحتفظ بطفولتها و عفويتها و هو ما يسبب لها الكثير من المشاكل".


    الدعوى: الإساءة لمصر


    وبالرغم من أسف الفنانة شيرين واعتذارها، إلا أن محكمة جنح عابدين حددت 23 كانون الأول/ ديسمبر، أولى جلسات محاكمة شيرين بتهمة بث دعايات مثيرة، وذلك بعد أن أقام المحامي هانى جاد جنحة مباشرة، اختصم فيها كل من المطربة شيرين عبد الوهاب ونقابة المهن الموسيقية.



    اقرأ أيضا: هل تعصف "بلهارسيا النيل" بالمستقبل الفني للمطربة شيرين؟



    وجاءت في دعوى المحامي هاني جاد أنه "في إحدى حفلات المطربة شيرين طلبت إحدى الحضور من المدعية عليها سماع أغنية "ماشربتش من نيلها" إلا أن المطربة ردت عليها قائلة"هيجيلك بلهارسيا" بل أضافت اشربي مياه "افيان أحسن".


    وطالب مقيم الدعوى بتطبيق نص المادة 102 مكرر أ من قانون العقوبات والمضافة بموجب القانون رقم 122 لسنة 1957 والتي عدلت بقانون رقم 34 لسنة 70، والتي تنص على أنه "يعاقب بالحبس وبالغرامة كل من أذاع عمدا أخبارا أو بيانات أو بث دعايات مثيرة، كان من شأن ذلك تكدير الأمن العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة وتكون العقوبة السجن".


    شيرين توضح وتعتذر


    وأوضحت شيرين في بيانها أنها "غنت لمصر وشهدائها ولم تتأخر في تلبية نداء وطنها في أي وقت بصوتها واسمها، كما أنها رفضت الغناء في أي دولة على خلاف سياسي مع وطنها مهما كانت الإغراءات أو المقابل، ودون أن يطلب منها أحد ذلك".


    وحول الفيديو الذي سبب لها الأزمة، كشفت أنه يعود إلى حفلة أقيمت بالشارقة قبل عام، ولكنها لن تبحث عمن احتفظ به طوال هذه المدة ليظهره في الوقت الحالي، وحينما شاهدته شعرت وكأنه يحدث أمامها للمرة الأولى، كما لو كان شخصا غيرها هو من يتحدث في الفيديو.


    وختمت الفنانة شيرين عبد الوهاب بيانها كاتبة "... وطني الحبيب مصر و أبناء وطني مصر أعتذر لكم من كل قلبي عن أي ألم سببته لأي شخص فيكم و يعلم الله مدي حبي و إنتمائي لبلدي مصر و لكم جميعا، فلم و لن أنسي فضل مصر و فضلكم و أعدكم بأن أتدارك مستقبلا مثل هذه الأخطاء الساذجة التي تضعني الآن أمامكم في مثل هذا الموقف الذي أتمني لو لم أكن فيه الآن"... أنا آسفة.





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now


     
    رد مع اقتباس

    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هذا ما اتفق عليه قادة روسيا وتركيا وإيران حول... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd November 2017 02:11 PM
    جاويش أوغلو: دول بالناتو امتنعت عن بيعنا أسلحة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd November 2017 02:11 PM
    ماذا بعد رفض "الأعلى للدولة" لمقترح المبعوث... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd November 2017 02:11 PM
    أهداف أهدرت بطريقة غريبة خلال الموسم الرياضي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd November 2017 02:11 PM
    للمرة الأولى لرئيس تركي منذ 65 عاما.. أردوغان... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd November 2017 02:11 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    IP


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

    DMCA.com Protection Status     SSL Certificate

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]