أنباء عن نية وزير الخارجية الفرنسي لقاء الحريري بزيارته للرياض - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


Young Tennis Players


BBC NEWS

    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : NazeeH)
    وينيبج- مانيتوبا
    (الكاتـب : mohsen ) (آخر مشاركة : shawi)
    المعادلة الكندية للصيادلة
    (الكاتـب : Batman ) (آخر مشاركة : samihahaha)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    أنباء عن نية وزير الخارجية الفرنسي لقاء الحريري بزيارته للرياض


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية
    OneTravel Exclusive Deals for Filghts & Hotels
    Booking.com




    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 15th November 2017, 12:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb أنباء عن نية وزير الخارجية الفرنسي لقاء الحريري بزيارته للرياض

    أنا : المستشار الصحفى







    أوردت وكالة أنباء "رويترز"، الأربعاء، نقلا عن مصدر دبلوماسي فرنسي أن وزير الخارجية الفرنسي، جان ايف لودريان، سيجتمع مع رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري ضمن زيارته للعاصمة السعودية الرياض.



    وأكدت الوكالة نقلا عن المصدر الدبلوماسي الذي لم تكشف عن هويته، أن زيارة وزير الخارجية الفرنسي ستتضمن لقاء الأخير بالحريري الذي أثارت عدم عودته إلى لبنان حتى اللحظة واستقالته أزمة بين بيروت والرياض.



    ويأتي ذلك في التزامن مع تصريحات الرئيس اللبناني ميشال عون، الأربعاء، التي اتهم فيها السعودية بانها تحتجز الحريري، وأنه قيد الإقامة الجبرية.



    اقرأ أيضا: رئيس لبنان: احتجاز الحريري عمل عدائي.. والأخير يرد عبر "تويتر"



    وكان وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل، في زيارة إلى باريس، ضمن جولة أوروبية بدأها من أجل حشد المجتمع الدولي من أجل عودة الحريري إلى لبنان.



    اقرأ أيضا: وزير خارجية لبنان بجولة لحشد المجتمع الدولي لإعادة الحريري




    جاء ذلك وقف ما كشفت عنه صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية، الأربعاء، موضحة أن الوزير اللبناني عبر عن رفضه تدخل الرياض بالشأن الداخلي اللبناني، واعتقاده بأن الأخير محتجز.



    وكثفت فرنسا خلال الأيام الأخيرة مبادراتها لضمان عودة الحريرى إلى لبنان، بعد أن أعلن استقالته من الرياض في الرابع من الشهر الجاري، ولا يزال هناك.

    وكان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، قام بعد أسبوع من استقالة الحريري بزيارة خاطفة إلى الرياض، التقى خلالها ولي العهد السعودي، ووزير الخارجية اللبناني جبران باسيل الثلاثاء الماضي، موفدا من الرئيس اللبناني ميشال عون.

    وكثرت التساؤلات حول حقيقة حرية حركة الحريرى في المملكة السعودية، ما دفع رئيس الحكومة الفرنسية إدوار فيليب إلى التشديد الثلاثاء على ضرورة أن يتمكن الحريرى من "العودة بحرية" إلى بلاده.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now


     
    رد مع اقتباس

    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الدول المقاطعة لقطر تضيف شخصيات ومنظمتين على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 17 24th November 2017 11:00 PM
    غضب بتويتر بعد هجوم مسجد الروضة: إرهابكم مالوش... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 14 24th November 2017 11:00 PM
    الصدام بين الحكومة الإسرائيلية و"كسر الصمت" يصل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 17 24th November 2017 11:00 PM
    مسائية DW: الإرهاب يضرب سيناء مجددا..الخلفيات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 23 24th November 2017 11:00 PM
    مسائية DW: أزمة تشكيل الحكومة في ألمانيا..إلى أين... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 15 24th November 2017 11:00 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    IP


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

    DMCA.com Protection Status     SSL Certificate

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]