إشارات يصدرها جسمك لا ينبغي عليك تجاهلها.. تعرف عليها - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 10 مشاركات
    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    الجزء الثانى : طريقه التقديم فى Saskatchewan -... khaled_sabry عبير الجنة

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    الهجره الى امريكا اللاتينية الموعلم Enas Youssef

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    عضو جديد؟ ولسا ما عملتش ال 25 مداخلة؟ طب تعالا.. بنت شعنونة saiyyadd

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    فيديو لحظة استهداف المقاومة حافلة جنود إسرائيلية... المستشار الصحفى المستشار الصحفى

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    إفتتاح باب Facebook للتواصل الإجتماعى Admin Admin

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    هاليفاكس رحلة العمر waliedsalam عبير الجنة

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    وزير بالكويت يستقيل بسبب السيول ويقدم أسفه... المستشار الصحفى المستشار الصحفى

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل الله ... kokomen kokomen

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    البحرين توجه دعوة رسمية لإسرائيل لحضور وزير... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    البريطانيون يتدافعون لطلب الجنسية الأيرلندية حشيش linsasa

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    إشارات يصدرها جسمك لا ينبغي عليك تجاهلها.. تعرف عليها


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية
    Booking.com

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 30th November 2017, 06:24 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb إشارات يصدرها جسمك لا ينبغي عليك تجاهلها.. تعرف عليها

    أنا : المستشار الصحفى







    نشر موقع "شاغ كزداروفي" الروسي تقريرا تحدث فيه عن مختلف الإشارات التي يصدرها الجسم ولا ينبغي تجاهلها.

    وقال الموقع، في تقريره الذي ترجمته "عربي21"، إن الجسم يرسل في بعض الأحيان إشارات متكررة توحي بإمكانية وجود مشاكل صحية خطيرة. وعموما، يرسل الجسم إشارات مختلفة باستمرار، وغالبا لا نلاحظها، أو نجهل كيفية تفسيرها بالشكل الصحيح. لذلك، من الضروري أن نعي أن جميع أعمالنا تؤثر على صحتنا. فسرعان ما تكون للجسم ردة فعل خاصة على الضرر الذي يمكن أن يلحق به جراء اتباع نظام غذائي ونمط حياة غير صحي.

    وأضاف الموقع أن الإحساس بالألم يعتبر آلية وقائية في الجسم، الغرض منها تنبيه الإنسان إلى وجود خلل ما في وظائف الجسم وجعله في حالة تأهب. لذلك، لا يجب أن ننسى أن للجسم حكمة طبيعية، لذلك تتطلب الإشارات التي يرسلها اتخاذ التدابير المناسبة.

    وأوضح الموقع أنه لا ينبغي تجاهل آلام الصدر، خاصة إذا كان يرافقها ضيق في التنفس، وعدم انتظام معدل دقات القلب. وفي هذه الحالة، يجب الأخذ بعين الاعتبار أن هذه العلامات قد تكون من بين أعراض احتشاء عضلة القلب. وإذا تركزت الآلام في الجانب الأيسر من القفص الصدري فإن ذلك يشير إلى وجود سلسلة من المشاكل؛ على غرار الإصابة بنوبة قلبية.

    وبناء على ما ذكر آنفا، فإنه يجب الأخذ بعين الاعتبار أن أمراض القلب يمكن أن يرافقها ألم في الحلق، وألم في الكتف الأيسر، واليد، والمعدة. كما أنها يمكن أن تكون مصحوبة أحيانا بالغثيان والدوار.

    وأشار الموقع إلى أن الكثير من الأشخاص يعتقدون أن آلام المفاصل شيء عادي، خاصة لدى الطاعنين في السن. كما يمكن أن تصيبنا هذه الأوجاع بعد ممارسة نشاط بدني، أو أداء حركة مفاجئة. لكن تجدر الإشارة إلى أن آلام المفاصل يمكن أن تكون دليلا على حدوث إصابة على مستوى الأطراف أو الظهر، أو تكون نتيجة لتطور أمراض مختلفة.

    وبين الموقع أن آلام والتهاب المفاصل، إلى جانب احمرار الجلد بشكل ملحوظ، يمكن أن يكون من أعراض الالتهاب المفصلي الروماتويدي. وفي هذه الحالة، يحتاج الفرد إلى زيارة الطبيب على وجه السرعة لتجنب حدوث مضاعفات لا تحمد عقباها. ففي بعض الأحيان، تكون آلام المفاصل مرتبطة ببعض الأمراض من أبرزها الحمى الروماتيزمية الحادة، والتهاب الكبد، والإنفلونزا، والنقرس، أو هشاشة العظام.

    وأفاد الموقع بأن التعب أو الإجهاد المزمن قد يكون سببا في شعورك بالصداع النصفي. وفي حال راودك هذا الألم فإنه لا يجب الاعتماد على مسكنات الآلام فقط، إذ يجهل الكثيرون أن الصداع يمكن أن يكون من بين أعراض تمدد الأوعية الدموية في الدماغ، خاصة إذا كان يرافقه غثيان، وتقيؤ، وزيادة الحساسية من الضوء والضوضاء.

    في الحقيقة، إن تمدد الأوعية الدموية في الدماغ يعرف بظهور الأورام الخبيثة على الأوعية الدموية، التي تمد دماغ الإنسان بالدم. وفي الحالات الأكثر خطورة، يمكن أن يؤدي تمدد الأوعية الدموية إلى تمزق الشريان ونزيف في المخ ما ينجر عنه الإصابة بسكتة دماغية.

    وأورد الموقع أن آلام الجانب الأيمن من البطن، والمعاناة من آلام السرة، والغثيان، وارتفاع درجة الحرارة، تعد من بين أعراض الزائدة الدودية. إلى جانب ذلك، يرتبط ظهور الألم في الجانب الأيمن والأيسر من البطن بمرض تكيس المبايض عند النساء. وفي هذه الحالة، يحتاج المريض إلى تدخل جراحي عاجل لاستعادة تدفق الدم في المبيضين.

    وذكر الموقع أن الدماغ بدوره يرسل بعض الإشارات التي تدل على وجود خلل ما، وهذا أمر يعاني منه خاصة المصابون بالشيخوخة، حيث تنخفض قدراتهم الفكرية وذلك يكون بمثابة التحذيرات الأولية التي تنذر بالإصابة بمرض الزهايمر. ومن المعلوم أن مرض الزهايمر من الأمراض التي لا تستجيب للعلاج.

    وفي هذا الإطار، يعد فقدان الذاكرة قصيرة الأمد من ضمن الأعراض الأكثر شيوعا لهذا المرض. كما يمكن أن يكون فقدان القدرة على اتباع بعض الخطط، أو التفكير أو تحليل بعض المعلومات دليلا على تطور مرض الزهايمر. وعادة ما يؤثر مرض الزهايمر على المهارات اليومية مثل قيادة السيارة، والمشاركة في ألعاب الطاولة، واستخدام الأجهزة المنزلية، وما إلى ذلك.

    وفي الختام، نوه الموقع بأن العملية التنكسية التي تتطور في دماغ الشخص الذي يعاني من مرض الزهايمر تؤدي إلى نسيان الفرد لبعض الأشياء البديهية، مثل نسيان عنوان سكنه وغيرها من المعطيات الأخرى.

    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    أكشاك لاكتشاف سرطان الخصيتين دون رؤية الطبيب أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th November 2018 04:20 PM
    الخارجية السعودية: لن نسلم قتلة خاشقجي أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th November 2018 04:10 PM
    مكتب المدعي العام التركي: الجناة يجب أن يحاكموا... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 15th November 2018 04:10 PM
    إندبندنت: هكذا تبدو الرقة بعد تنظيم الدولة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 15th November 2018 04:10 PM
    عقيد بالسلطة يصلح إطار جيب إسرائيلي.. صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 15th November 2018 04:10 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع


    Currency Calculator


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]