8 تطبيقات للهواتف الذكية قادرة على تحسين حياتك - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 




BBC NEWS


    آخر 10 مشاركات
    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل الله ... kokomen kokomen

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    مبرمجون و مهندسي شبكات وصيانه حاسبات مهاجرين الي... nasrfathy Mohamed Gohar

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    الهجرة لمدينة موردن -Morden city immigration liketlove shawi

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    ردا على السيسى .. مصر ليست صغيرة د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    ردا على السيسى .. مصر ليست صغيرة د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    saskatchewan 2016 بدون عقد عمل eng.ahmed.magdy Mahmoudalgohary

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    مدونة .. م الغزالى .. العين تسمع .. والإذن ترى! م الغزالى م الغزالى

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    التقديم لأستراليا (العاملين المهرة) Dr. Ahmad mostafavich

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    الخميس أول أيام رمضان إن شاء ألله ..كل سنة وإنتم... د. يحي الشاعر حشيش

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    إسرائيل منعت مصر من تطوير صواريخ متقدمة وإنتاج... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    قديم 30th November 2017, 06:24 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb 8 تطبيقات للهواتف الذكية قادرة على تحسين حياتك

    أنا : المستشار الصحفى







    نشرت مجلة "بسيكولوخيا إي منتي" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن عالم الهواتف الذكية، الذي يقدم جملة من الوسائل التكنولوجية التي تساهم في تحسين نمط حياة المستخدمين؛ على غرار التطبيقات.

    وقالت المجلة، في تقريرها الذي ترجمته "عربي21"، إن سوق التطبيقات يزخر بالعديد من الخيارات، وفيما يلي سنعرض أفضل التطبيقات التي من شأنها مساعدتك على تحسين نمط حياتنا. وتتنوع وظائف هذه التطبيقات بين المساعدة على الحفاظ على الصحة النفسية، والعناية بالصحة البدنية.

    وذكرت المجلة، أولا، أن تطبيق "باسيفيكا" يعد من الوسائل التي تساعد على محاربة التوتر والاكتئاب. وعموما، يعمل هذا التطبيق على تحفيز الوعي بأجسادنا، والبيئة المحيطة بنا. ومن المزايا الأخرى لهذا التطبيق نذكر أنه يساعد على تسجيل الأفكار، والتحديات اليومية، ومتابعة الحالة الذهنية أيضا.

    وأضافت المجلة، ثانيا، أن تطبيق "جيم مايند فولنس"، يساعدنا أيضا على تحسين نمط حياتنا، علما بأنه يتبع نفس منهج التطبيق الأول. علاوة على ذلك، تعد هذه الوسيلة بديلا جيدا لتعزيز الرفاه النفسي.



    ويدعم هذا التطبيق التخلي عن الأحكام المسبقة في التعامل مع عواطفنا، ويجعل تفكيرنا أكثر فعالية. ويمكّن الاستعمال اليومي لهذا التطبيق بمعدل 20 دقيقة، من تحقيق التوازن العاطفي المثالي.


    وكشفت المجلة، ثالثا، أن تطبيق "إنتيميد" هو من الوسائل التي يتيحها سوق تطبيقات الهواتف الذكية، والتي تساعد على تطوير نمط عيشنا. ويتمثل دور هذا التطبيق أساسا في تعزيز السلام الداخلي، وضمان الصحة العاطفية شريطة تطبيق التعليمات التي يوصي بها "إنتيميد" يوميا وبمعدل 10 دقائق.

    وأشارت المجلة، رابعا، إلى أن تطبيق "ماي نيت دياري" يعد من التطبيقات التي تضمن صحة جيدة، نظرا لأنها تساعد مستخدميها على مراقبة الوجبات التي يتناولونها في أي مكان وأي زمان. ويسمح هذا التطبيق كذلك بحساب عدد السعرات الحرارية في كل وجبة.

    وذكرت المجلة، خامسا، أن تطبيق "مودز" من البدائل المثالية لمعالجة القلق المرضي، الذي يعتبر من بين الاضطرابات النفسية التي تمس غالبية الأشخاص. ويوفر هذا التطبيق جملة من الحلول والوسائل لمكافحة هذه المشاكل، ويساعد على استعادة الصحة العقلية بفضل العمل على التخلص من الأفكار السلبية.

    وأوردت المجلة، سادسا، أن تطبيق "ماي فيتنيس بال" يساعد على ضمان الحفاظ على لياقتك البدنية واتباع نظام غذائي صحي. في الواقع، يعد هذا التطبيق خيارا جيدا لمراقبة عدد السعرات الحرارية التي يحصل عليها الجسم يوميا. وما يجهله الكثيرون أن النشاط البدني يؤثر، شأنه شأن النظام الغذائي، على المشاعر والأحاسيس؛ وهو ما يجعل من استعمال هذا التطبيق أمرا ضروريا.

    من جانب آخر، يمكن أن يلعب هذا التطبيق دور مراقب للنظام الغذائي، وهو يقوم بهذه المهمة بنجاح. وفي الإجمال، يوفر "ماي فيتنيس بال" معلومات دقيقة حول الأطعمة التي نتناولها. وبهذه الطريقة، سنكون على دراية بحجم المغذيات الدقيقة والمغذيات الكبيرة، التي يحصل عليها الجسم بعد كل وجبة.

    ونقلت المجلة، سابعا، أن تطبيق "فيتنيس إيتش دي" مكمل مثالي للتطبيق السابق ذكره، لأنه يسمح بالجمع بين النظام الغذائي والنشاط البدني. ويساعد هذا التطبيق على تحسين الصحة النفسية وضمان الرفاهية. وبشكل عام، يضمن "فيتنيس إيتش دي" لياقة بدنية لمستخدميه، بفضل مقترحات التمارين الرياضية التي يوفرها. من جهة أخرى، يؤدي التمتع بجسم سليم إلى ضمان عقل سليم، وهو ما يجعل من هذا التطبيق وسيلة ضرورية. كما يسمح التطبيق بمشاركة التجارب والتطورات التي حققها مستخدموه، على شبكات التواصل الاجتماعي.

    وفي الختام، قالت المجلة إن التطبيق الثامن القادر على تحسين نمط الحياة، هو تطبيق "هابيير"، الذي يساعد بشكل كبير على الشعور بالسعادة. فخلال سنة 2013، تم تصنيف "هابيير" من بين أفضل التطبيقات التي تضمن الرفاهية والصحة النفسية. ويقدم هذا التطبيق جملة من الجمل المقتبسة والمحفزة على التفاؤل.




    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : 8 تطبيقات للهواتف الذكية قادرة على تحسين حياتك     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now


     
    رد مع اقتباس

    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ما هو #نظام_عقوبه_التحرش الجديد في السعودية؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th May 2018 11:01 AM
    لحظة "تدمير" أنفاق للتجارب النووية في كوريا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th May 2018 11:01 AM
    هارفي واينستين سيسلم نفسه للشرطة لمواجهة تُهم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th May 2018 11:01 AM
    عشرات القتلى في اشتباكات بين "أرض الصومال" و"بلاد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 25th May 2018 10:50 AM
    السنة التحضيرية جسر الطلبة الأجانب إلى الجامعات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 5 25th May 2018 10:30 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع


    IP



    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

        DMCA.com Protection Status     SSL Certificate

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]