تعرف على أفضل مطعم في العالم يوجد داخل السجن - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    الناس اللي نجحت تعمل submission في كيبك mon... Remon.soliman himashetiwy

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    مدونة .. م الغزالى .. العين تسمع .. والإذن ترى! م الغزالى mahir baik

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل الله ... kokomen kokomen

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    هي ايه قصة فتاة الإيميل دي ؟ KANE mahir baik

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    هبوط "مرعب" لأضخم طائرة إماراتية بمطار في ألمانيا... المستشار الصحفى مايكل جمال

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    ملخص إنجليزي روعة alfotouh كلمة حق

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    ترشيح مقاطعة اونتاريو 2015-2016 اكسبريس انتري H O N E S T MidoTayel

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    الماسونية - نشأتها وخفاياها حشيش MidoTayel

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    يامطاريد00ممكن نتعرف النوبة حبيبتي MidoTayel

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    إفتتاح باب الدراسة فى كندا واستراليا واوروبا Admin MidoTayel

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    تعرف على أفضل مطعم في العالم يوجد داخل السجن


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية
    Booking.com
    !Advertise Your Business Here


    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 30th November 2017, 07:30 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb تعرف على أفضل مطعم في العالم يوجد داخل السجن

    أنا : المستشار الصحفى







    نشرت صحيفة "الكونفيدينسيال" الإسبانية تقريرا، تحدثت فيه عن أفضل مطعم في العالم، حسب ترتيب موقع "تريب أدفايزر" لسنة 2017. وخلال هذه السنة فجر هذا الترتيب مفاجأة، حيث تصدر مطعم يوجد في سجن بريكستون الصدارة.


    وقالت في تقرير ترجمته "عربي21" إن هذا المطعم الذي تم افتتاحه في سنة 2014 للعموم، موجود في سجن بريكستون، جنوب لندن. في الأثناء، يشرف السجناء على إدارة هذا المطعم وتلبية طلبات زبائنه. وتجدر الإشارة إلى أن هذا المطعم غير مخصص لكي يتناول السجناء الطعام فيه.


    وبينت الصحيفة أن المطعم يقدم وجبات حقيقية ويعمل فيه سجناء بالفعل. علاوة على ذلك، تتجاوز هذه التجربة فن الطبخ وتكتسي أبعادا أخرى. وقد وقع بناء سجن بريكستون في سنة 1819، ويعد من أقدم السجون في المملكة المتحدة.



    وبين القضبان العتيقة لهذا السجن، قضى بعض المشاهير على غرار ميك جاغر، سنة في هذا المكان على خلفية استهلاك المخدرات في سنة 1967. ومن بين المشاهير الآخرين الذين قضوا مدة زمنية في هذا السجن، التوأم كراي.


    وأفادت بأن "كلينك ريستورانت" الذي يعتبر جزءا من برنامج "كلينك الخيري" لإعادة تأهيل السجناء، يشرف على تنظيم خدمات هذا المطعم. وعموما، تم تطبيق هذا البرنامج بنجاح في سجنين آخرين، علما بأن هذه التجارب قد كللت بالنجاح.


    وكشفت الصحيفة أن منظمي هذا البرنامج، أكدوا أن "دورات التكوين التي تتكفل بها المؤسسة، والتي يشارك فيها 24 سجينا في كل سنة، توفر ظروف عمل ملائمة وخدمات ذات مستوى عال".


    وفي الأثناء، يشارك في هذه التدريبات السجناء الذين يقضون الفترة النهائية من عقوبتهم. وعلى العموم، يهدف هذا البرنامج إلى الحد من حالات انحراف السجناء وانسياقهم وراء الجريمة مرة أخرى. فعلى سبيل المثال، سجلت منذ سنة 2012، ثلاث حالات فقط انحرف خلالها سجناء تلقوا مثل هذه التدريبات التي يوفرها برنامج كلينك.


    وبينت الصحيفة أن ثمن الوجبة الواحدة التي تتكون من ثلاث أطباق مع كوب قهوة، يقدر بحوالي 33 يورو. وتتم الحجوزات عبر موقع المطعم، وذلك قبل 72 ساعة على الأقل. وفي مرحلة موالية، يعمل الفريق الأمني للسجن على التحقق من عدم وجود أي علاقة، من أي نوع، بين العملاء والسجناء المشاركين في هذا البرنامج. عقب هذه العملية، تتم الموافقة على قدوم العميل إلى هذا المطعم من عدمه.


    وأشارت إلى أن الدخول إلى مطعم سجن بريكستون، يقتضي ترك الأجهزة الإلكترونية في الخزائن، كما يمنع نشر صور من داخل هذا السجن على شبكات التواصل الاجتماعي. وفي هذا السجن أيضا، تقدم سكاكين مصنوعة من البلاستيك للعملاء. وبغض النظر عن هذه التفاصيل، لا يوجد جوانب أخرى غير مألوفة في هذا السجن، في الوقت الذي توحي فيه جدرانه بجو هادئ ولطيف.


    وأفادت الصحيفة بأن قدرة استيعاب المطعم، الذي تم تركيزه في منزل المدير السابق للسجن، تبلغ 120 شخصا. وقد تمكن هذا المطعم من تصدر المنصب الأول في ترتيب أدفيزور، بفضل التقييمات الجيدة التي قدمها العملاء بشأنه. علاوة على ذلك، حافظ هذا المطعم الموجود في السجن، على مراتب متميزة على مدار عامين.


    وذكرت أن ميزة مطعم سجن بريكستون تكمن في إعداد الوجبات من منتجات حديقته الخاصة. فضلا عن ذلك، تقدم الوجبات في أطباق فريدة من نوعها وبأسعار في المتناول. أما الخدمات التي يقدمها المطعم، فقد تم وصفها على أنها ممتازة. وبشكل عام، يتسم عمال هذا المطعم بالحرفية واليقظة وقدرتهم على تقديم المعلومات اللازمة للعملاء.


    ونقلت الصحيفة على لسان المدير التنفيذي للمطعم، كريس مور، أن "الأحكام المسبقة والخاطئة تجاه السجناء وعملية إعادة تأهيلهم، تعد من بين التحديات الكبرى التي تواجه هذه المؤسسة الخيرية".


    وأضاف مور أن "الحصول على شهادات إيجابية والظفر بالمرتبة الأولى في تصنيف تريب أدفيزور، دليل على أن هذه المبادرة في غاية الأهمية نظرا لقدرتها على الحد من معدلات انحراف السجناء من جديد".


    وفي الختام، أوردت الصحيفة أن الجريمة الوحيدة التي يمكن ارتكابها في هذه الزاوية من السجن، حيث يجتمع السكان العاديون والسجناء، تتمثل في عدم الاستمتاع بالأطباق الشهية التي يقدمها المطعم.



    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : تعرف على أفضل مطعم في العالم يوجد داخل السجن     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now


     
    رد مع اقتباس

    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    فيتو روسي على إدانة الأمم المتحدة لإيران بشأن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th February 2018 10:00 AM
    الجيش العراقي ينفي الانسحاب من كركوك والمحافظ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th February 2018 10:00 AM
    قوانين مغربية جديدة تدفع قطاع التأمين إلى نمو... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th February 2018 10:00 AM
    فيل يهجر عائلته ويرافق قطيعا من الثيران البرية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 24th February 2018 09:20 AM
    الاحتلال يطلق النار صوب المراكب في بحر غزة ويعتقل... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 24th February 2018 08:50 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    IP



    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

    DMCA.com Protection Status     SSL Certificate

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]