ترامب يوبّخ تيريزا ماي ويرسل التغريدة للعنوان الخطأ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 10 مشاركات
    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    الهجره الى امريكا اللاتينية الموعلم Enas Youssef

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    عضو جديد؟ ولسا ما عملتش ال 25 مداخلة؟ طب تعالا.. بنت شعنونة saiyyadd

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    فيديو لحظة استهداف المقاومة حافلة جنود إسرائيلية... المستشار الصحفى المستشار الصحفى

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    إفتتاح باب Facebook للتواصل الإجتماعى Admin Admin

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    هاليفاكس رحلة العمر waliedsalam عبير الجنة

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    وزير بالكويت يستقيل بسبب السيول ويقدم أسفه... المستشار الصحفى المستشار الصحفى

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل الله ... kokomen kokomen

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    البحرين توجه دعوة رسمية لإسرائيل لحضور وزير... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    البريطانيون يتدافعون لطلب الجنسية الأيرلندية حشيش linsasa

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    عبد العزيز بن فهد يظهر بعد أكثر من عام على... المستشار الصحفى المستشار الصحفى

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ترامب يوبّخ تيريزا ماي ويرسل التغريدة للعنوان الخطأ


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية
    Booking.com

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 30th November 2017, 09:51 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb ترامب يوبّخ تيريزا ماي ويرسل التغريدة للعنوان الخطأ

    أنا : المستشار الصحفى







    نشرت صحيفة "الغارديان" تقريرا لمراسلها في واشنطن ديفيد سميث، يقول فيه إن رئيس الولايات المتحدة فتح الحرب مع رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي.

    ويشير التقرير، الذي ترجمته "عربي21"، إلى أن ترامب هاجم ماي على انتقادها لإعادة نشر تغريدات لليمين المتطرف البريطاني، التي اتهمت المسلمين بالعنف، لافتا إلى أن ترامب فتح بهذه الطريقة المواجهة بين الدولتين الواقعتين على طرفي المحيط الأطلسي.

    ويقول سميث إن ترامب وبّخ ماي بشكل علني، وقال في تغريدة له: "Theresa @theresamay لا تركزي عليّ، لكن ركزي على الراديكالية الإسلامية المدمرة، التي تحدث في المملكة المتحدة"، وأضاف: "نحن بخير".





    وتفيد الصحيفة بأن رد ترامب على انتقاد ماي له؛ بسبب نشره فيديوهات لزعيمة حزب يميني متطرف، كان على حساب "تويتر" @theresamay الذي لا يعود لرئيسة الوزراء البريطانية، لكن لامرأة اسمها تيريزا سكرفينر، مشيرة إلى أن ترامب حذف التغريدة بعد دقائق، وأرسلها للحساب الخاص برئيسة الوزراء، وهو@Theresa_May.

    ويلفت التقرير إلى أن هذه الشتيمة، التي تعد واحدة من أكبر أخطاء الرئيس المتكررة، أدت إلى نقد من السيناتور أورين هاتش، الذي التقى ماي الأسبوع الماضي في لندن؛ لمناقشة التهديد الإرهابي على البلدين، وقال إن تيريزا ماي هي "من القادة العالميين العظام، ولدي حب واحترام كبيران لها وللطريقة التي تقود فيها المملكة المتحدة، خاصة في ظل الاضطرابات".

    ويعلق الكاتب قائلا إن الخصام يعد تطورا غير متوقع "في العلاقة الخاصة"، التي انتفعت من العلاقات الشخصية بين زعماء، مثل وينستون تشرتشل وفرانكلين روزفلت ومارغريت تاتشر ورونالد ريغان وتوني بلير وبيل كلينتون، حيث كانت ماي أول زعيمة تقابل الرئيس ترامب لدى وصوله إلى البيت الأبيض، ما عزز الآمال بأن العلاقة ستكون جيدة بين الزعيمين، خاصة أن والدة ترامب من أصل بريطاني.

    وتذكر الصحيفة أن صورة التقطت لترامب وهو يمسك بيد ماي، التي وجهت له دعوة رسمية لزيارة بريطانيا، لكنها لم تحصل بعد سلسلة من التصريحات الجدلية، وتحذيرات بأن المتظاهرين سيخرجون للشوارع؛ احتجاجا على تلك الزيارة.

    وتختم "الغارديان" تقريرها بالإشارة إلى أن ترامب أعاد نشر تغريدات لزعيمة حزب "بريطانيا أولا"، وفيها لقطات فيديو تزعم أن المسلمين هم وراء العنف، منها واحدة تظهر شخصين وهما يضربان فتى هولنديا على عكازات، وأخرى تظهرهم وهم يكسرون تمثال مريم العذراء، وثالثة وهم يرمون شخصا من سطح البيت.



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الذكاء الاصطناعي يمكن أن يتنبأ بألزهايمر قبل حدوثه صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 14th November 2018 02:31 AM
    من بينها "الإنسولين".. زيادة جديدة في أسعار 9... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 14th November 2018 02:00 AM
    بعد إطلاقه من مصر.. ننشر تقرير البنك الدولي عن... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 14th November 2018 02:00 AM
    وزير التعليم العالي يستعرض تقريرًا حول تشكيل لجان... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 14th November 2018 02:00 AM
    بعد تطاولها على المصريين.. طبيب لصفاء الهاشم:... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 14th November 2018 02:00 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع


    Currency Calculator


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]