زعيم "الخراساني": سليماني رسم معالم مشرع للمنطقة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 10 مشاركات
    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    هل قتل خاشقجى بجرعة مخدر زائدة والبحث بساعة آبل المستشار الصحفى حشيش

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    الجزء الثانى : طريقه التقديم فى Saskatchewan -... khaled_sabry عبير الجنة

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥ Ehab Salem عبير الجنة

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    وينيبج- مانيتوبا mohsen Remon.soliman

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو Remon.soliman Remon.soliman

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    المختصر المفيد في هجرة الصيادلة إلى أستراليا Batman Mohamed _Khamis

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل الله ... kokomen kokomen

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    دعاء دخول القنصلية السعودية حشيش حشيش

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    موقع رائع لفحص فيروسات الإنترنت حشيش حشيش

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    هاليفاكس رحلة العمر waliedsalam عبير الجنة

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    زعيم "الخراساني": سليماني رسم معالم مشرع للمنطقة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية
    Booking.com

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 30th November 2017, 01:20 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb زعيم "الخراساني": سليماني رسم معالم مشرع للمنطقة

    أنا : المستشار الصحفى







    قال زعيم مليشيا "سرايا الخراساني" علي الياسري، الخميس، إن تنظيم الدولة قد انتهى وولى ولم يعد له أي مكان بين العراقيين، لافتا إلى أن من "استشعر خطر داعش الحقيقي حتما هي القيادة الحكيمة المتمثلة بالحاج قاسم سليماني (قائد فيلق القدس الإيراني)" .


    وأضاف، الياسري في حديث لوكالة "إرنا" الإيرانية أن "رسالة الحاج قاسم سليماني إلى الإمام الخامنئي تؤكد القراءة الحقيقية لهزيمة الإرهاب وانتصار المقاومة" لافتا إلى أن "الحاج سليماني عُرف بحكمته وعرف بقراءته المستقبلية للأحداث. لذلك هو استشرف وعرف بشكل واضح أن المعركة حسمت باتجاه انتصار المقاومة".


    وأردف بأن "سليماني رسم من خلال رسالته معالم مشروع جديد في المنطقة وهو مشروع عملية البناء الإنساني والبناء العمراني وبناء المقاومة حتى تستطيع أن تلتحم مع بعضها البعض في لبنان وسوريا والعراق، المقاومة بوحدتها انتصرت".


    ورأى الياسري أن "الخطة الاستكبارية التي وضعت للعراق كان هدفها فصل البلد عن كل محيط المقاومة وكان التركيز هو تجريم كل من له علاقة مع إيران و واضح جدا ما يجري على النجباء أو غيرها من الفصائل والتشكيلات التابعة للمقاومة الإسلامية".


    وتابع بأن "الاعتداء على النجباء كان الهدف منه معرفه الوقفة الجماعية للمقاومة مع بعضها البعض، ذهبوا لاختيار النجباء لغرض أن تتكرر التجربة مع أهل الحق وكتائب حزب الله ومع سرايا الخراساني ومع بدر ومع كل التشكيلات الموجودة. هكذا يريدون".


    ودعا الياسري الشعب العراقي إلى "الاقتداء بنظيره الإيراني وذلك بالمطالبة بطرد السفارة الأمريكية من العراق فبلا شك ستكون الردة أقوى والصفعة أكبر، لذلك نجد أن القرار الأمريكي قرار متأرجح يقابله صبر وحلم من المقاومة بالرد على مثل هذه القرارات".


    وأوضح أن "المقاومة قد انتصرت في ميدانها لكن يبقى الاستكبار العالمي يخطط لعملية تذويب وتجزئة واحتضان العملاء والمتخاذلين والأطراف القابعة تحت مظلتهم ويبقي هؤلاء ممن يسهلون هذه الأمور ويرتبطون بعملاء الاستكبار العالمي أمثال السعودية وغيرها من الدول التي وقفت مع الإرهاب وكانت سببا للإساءة والقتل في العراق وسوريا ولبنان وفي غيرها من المناطق".


    وزاد الياسري قائلا إن "المخطط الصهيو-أمريكي الخليجي هو مخطط واسع وكبير يستهدف المنطقة بالكامل ولا يستهدف بقعة معينة والمقاومة التي انطلقت من رحم الولاية واجهت أقسى هجوم تتري، وهذا الهجوم جاء تارة بحرب ناعمة وأخرى بحرب عسكرية والاثنان هزما في العراق وفي سوريا وفي لبنان بفضل الإدارة الحكيمة للمعركة".


    وحذر من محاولة أمريكا السيطرة على المشروع السياسي العراقي، قائلا: "الأمر الآخر هو محاولة السيطرة على المشروع السياسي العراقي فهناك مشروع سياسي يلوح في الأفق ربما يكون فيه تغيير يخدم المقاومة ويخدم الشعب العراقي، ولكن هناك أموال وخطط ومؤامرات تبذل من أجل تغيير الوضع بالاتجاه الذي يخدم أمريكا وعملائها".


    واستطرد الياسري: "الأمريكان حاولوا بصورة أو بأخرى توسعة وجودهم وزيادة أعدادهم في المنطقة ومحاولة حرف الأنظار إلى أن الانتصارات التي تحققت في الموصل وفي غيرها من المناطق كانت بمساعدتهم أو بوجودهم".


    وبين أن "الحقيقة التي لا يمكن أن تخفى على أحد هي أن الأمريكان لم يكن لهم وجود في المعارك بل كانوا يحاولون أن يأخذوا المعركة بشكلها النهائي ليحاولوا أن يرسموا أنهم هم من صنعوا الانتصار وخططوا له، والحقيقة أن من كان يخطط هو الحاج سليماني والمجاهدون ومهندس الانتصارات الحاج أبو مهدي المهندس والحاج هادي العامري وقادة فصائل المقاومة الذين لا علاقة لهم مع الأمريكان ولا مع الذين وقفوا معهم".


    واختتم الياسري حديثه بالقول إن "هذه الحقيقة واضحة. لذلك نعتقد أن الشعب الموصلي والأنباري وأصحاب المناطق الأخرى التي تعرضت لهذه الهجمة الداعشية النتنة صارت على اطلاع ووضوح ولم تنطل عليهم اللعبة مرة أخرى ولن يسمحوا لهؤلاء المجرمين بأن يكون لهم موطئ قدم بالمنطقة".



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ترامب يقول إنه سينسحب من معاهدة السلاح النووي مع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st October 2018 12:10 AM
    بعد اعتزال دام 11 سنة.. مطرب إماراتي يعود إلى... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st October 2018 12:10 AM
    جميلة البوابة: ماذا تقول بشرتك عن صحتك؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2018 11:51 PM
    أهداف مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي 5-0 الدوري... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2018 11:51 PM
    أهداف مباراة فولفسبورغ وبايرن ميونيخ 1-3 الدوري... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2018 11:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع


    Currency Calculator


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]