ديلي ميل: من هي زعيمة الحزب المغمورة التي احتفى بها ترامب؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 




BBC NEWS


    آخر 10 مشاركات
    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    مبرمجون و مهندسي شبكات وصيانه حاسبات مهاجرين الي... nasrfathy Mohamed Gohar

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    الهجرة لمدينة موردن -Morden city immigration liketlove shawi

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    ردا على السيسى .. مصر ليست صغيرة د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    ردا على السيسى .. مصر ليست صغيرة د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    saskatchewan 2016 بدون عقد عمل eng.ahmed.magdy Mahmoudalgohary

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    مدونة .. م الغزالى .. العين تسمع .. والإذن ترى! م الغزالى م الغزالى

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل الله ... kokomen kokomen

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    التقديم لأستراليا (العاملين المهرة) Dr. Ahmad mostafavich

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    الخميس أول أيام رمضان إن شاء ألله ..كل سنة وإنتم... د. يحي الشاعر حشيش

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    إسرائيل منعت مصر من تطوير صواريخ متقدمة وإنتاج... د. يحي الشاعر د. يحي الشاعر

    قديم 30th November 2017, 06:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb ديلي ميل: من هي زعيمة الحزب المغمورة التي احتفى بها ترامب؟

    أنا : المستشار الصحفى







    نشرت صحيفة "ديلي ميل" تقريرا لمراسلها غاريث ديفيس، يقول فيه إن جايدا فرانسين من حزب "بريطانيا أولا"، عبرت في البداية عن فرحتها بما فعله الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وهي تنتظر محاكمة بسبب خطاب معاد للإسلام في شمال إيرلندا.

    ويستدرك التقرير، الذي ترجمته "عربي21"، بأن ترامب جعل من نائبة زعيم "بريطانيا أولا" المعادي للمهاجرين مشهورة بين متابعيه على "تويتر" وعددهم 44 مليون شخص.

    ويقول ديفيس إن "فرانسين معروفة بالترويج لمواقف حزبها، وهي مسرورة بالخدمة التي قدمها ترامب لها ولأتباع الحزب الصغير، وبدا ذلك واضحا من خلال التغريدة التي كتبتها بحروف كبيرة، وشكرت فيها الرئيس وباركت خطوته، وقالت: (بارك الله في ترامب وحفظ الله أمريكا)، واستخدمت وصفا تذكره بالجنود المسيحيين المتقدمين".

    وتلفت الصحيفة إلى أن فرانسين كانت عضوا سابقا في المنظمة العنصرية الأخرى، وهي "مجلس الدفاع الإنجليزي"، وشاركت في تظاهراته في المدن البريطانية وهي تحمل الصليب، محاولة استفزاز المسلمين.

    ويفيد التقرير بأنه تم توجيه اتهام لفرانسين في واحدة من التظاهرات "دوريات المسيحيين" في لوتون العام الماضي، بالتسبب بالأذى لسيدة مسلمة محجبة، وغرمتها المحكمة ألفي جنيه إسترليني، لافتا إلى أن المحكمة استمعت إلى ما قالته، وهو أن الرجال المسلمين يجبرون النساء على ارتداء الحجاب حتى لا يتعرضن للاغتصاب؛ لأنهم لا يستطيعون التحكم بشهواتهم الجنسية، "ولهذا جاؤوا إلى بلدي وبدأوا باغتصاب نساء القارة".

    ويذكر الكاتب أن فرانسين رفضت الاتهامات، واتهمت المحكمة بمحاولة ترضية المسلمين، وقالت: "السبب الذي دعاني لقول ما قلته هو أنني درست الموضوع وأعرف أنه صحيح"، مشيرا إلى أن زعيم الحزب بول غولدينغ اتهم بتهم مماثلة، وهي التسبب بأذى كبير ضد عصابة من الرجال اغتصبوا فتاة في بيت فوق مطعم، وينتظر محكمة لمدة ثلاثة أيام.

    وتنوه الصحيفة إلى أن فرانسين ولدت عام 1986 في لندن، وتزعم أنها درست ومارست المحاماة عدة سنوات قبل أن تنشئ شركة للتوظيف، وانتخبت عام 2014 نائبة لرئيس حزب "بريطانيا أولا"، وقادت الحزب مؤقتا عندما حكم على غولدينغ بالسجن لمدة 8 أسابيع، حيث خرق تعليمات المحكمة التي منعته من دخول مسجد وتشجيع الآخرين على فعل هذا في إنجلترا وويلز.

    ويورد التقرير نقلا عن الحزب وصفه نفسه بأنه "حزب سياسي وطني وحركة شوارع تعارص وتقاتل ضد الظلم الذي حصل بشكل روتيني على الشعب البريطاني.. وسياساتنا مؤيدة لبريطانيا، وطريقنا لا يقبل التفاهات، ومبادئنا أننا لا نتنازل"، ويقول الحزب: "نحب شعبنا وأمتنا وثقافتنا وتراثنا، وسندافع عنها الوقت كله مهما واجهنا من صعاب.. و(بريطانيا أولا) ليس حركة سياسية عادية، فنحن مقاومة وطنية وجبهة لشعبنا الذي يعاني".

    وتختم "ديلي ميل" تقريرها بالإشارة إلى أن فرانسين (31 عاما) من منطقة بينج في جنوب لندن، تواجه محاكمة في شمال إيرلندا؛ بسبب خطاب ألقته في تظاهرة ضد الإرهاب في شهر آب/ أغسطس، واعتقلتها شرطة إيرلندا الشمالية ونقلت إلى بلفاست للتحقيق معها، وقالت إن الشرطة حققت معها لثلاث ساعات، واتهمتها بأنها معادية للإسلام، وتم الإفراج عنها بعد توجيه تهم لها.

    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now


     
    رد مع اقتباس

    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    غادة عويس: سأستقيل من الجزيرة في هذه الحالة فقط صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 4 23rd May 2018 12:30 PM
    كيف تنعش منظومة التأشيرات الجديدة عقارات الإمارات؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 23rd May 2018 12:30 PM
    ماذا وراء اجتماع الكابينت الإسرائيلي بمخبأ تحت... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 23rd May 2018 12:30 PM
    أطفال السجون في زامبيا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 23rd May 2018 12:11 PM
    بوادر ازمة دستورية بشأن آليات انتخاب خليفة لأبو... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 23rd May 2018 12:11 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع


    IP



    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

        DMCA.com Protection Status     SSL Certificate

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]