مبيعات الكويت في بورصة الإمارات تبلغ 9.5 ملايين دولار - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    هجوم إرهابى بالعريش يسفر عن مقتل وإصابة...
    الكاتـب : حشيش -
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -
    ترامب للدول المستوردة للنفط الخليجي: "احموا...
    الكاتـب : حشيش -
    قتيل و7 جرحى في هجوم للحوثيين على مطار أبها
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    محاولة إنقلاب عسكرى بأثيوبيا ومقتل قائد الجيش
    الكاتـب : حشيش -
    هاشتاج أحمد موسى يكتسح تويتر!
    الكاتـب : حشيش -
    الهجرة إلى نيوزيلاندا
    الكاتـب : الأهلاوي الأصيل -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    صور لم يسبق رؤيتها لهجمات 11 سبتمبر
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مبيعات الكويت في بورصة الإمارات تبلغ 9.5 ملايين دولار


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 3rd December 2017, 06:50 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb مبيعات الكويت في بورصة الإمارات تبلغ 9.5 ملايين دولار

    أنا : المستشار الصحفى





    بلغ صافي مبيعات المستثمرينالكويتيين في بورصة أبو ظبي للأوراق المالية حوالي 35 مليون درهم إماراتي، مايعادل 9.5 ملايين دولار خلال الشهر الماضي.


    وذكرت صحيفة الأنباءالكويتية الأحد، أن الكويتيين اشتروا ما قيمته 10.5 ملايين درهم، مقابل المبيعاتالتي وصلت 45.4 مليون درهم إماراتي، مشيرة إلى أن البيع غلب على تعاملاتالمستثمرين الكويتيين خلال 9 أشهر من أصل 11 شهرا، بصافي بيع 260 مليون درهم مايعادل 70.8 مليون دولار.


    وأضافت الصحيفة أن تعاملاتالكويتيين شهدت عمليات شراء خلال شهرين فقط هما آذار/ مارس وحزيران/ يونيوالماضيين، بإجمالي شراء 42.9 مليون درهم ما يعادل 11.7 مليون دولار.



    اقرأ أيضا: شركات خليجية تعتزم توسيع استثماراتها مع تحسن أسعار النفط


    وأوضحت أنه خلال 11 شهرااشترى الكويتيون أسهما في سوق أبو ظبي بقيمة 647 مليون درهم ما يعادل 176 مليوندولار، وذلك مقابل بيع أسهم بقيمة 864.6 درهما ما يعادل 235 مليون دولار، ليكونصافي الاستثمارات الكويتية خلال هذه المدة، هو البيع بقيمة 217.6 مليون درهم مايعادل 59 مليون دولار.


    في المقابل، واصلت تعاملاتالأفراد الكويتيين تباينها بين البيع والشراء نتيجة وجود تيارين من المنتظرينللأثر الإيجابي لترقية البورصة والمقابل الذي يجني أرباحا أو ينتظر ومعه سيولةتسمح له بالدخول للبورصة مرة أخرى وظهر ذلك في تقرير فئات المستثمرين الشهري الذينشرته البورصة الكويتية.


    وبين التقرير أن سجلالأفراد الكويتيون مشتريات في تشرين أول/ أكتوبر بلغت قيمة 205.5 ملايين ديناركويتي، مقابل 205 ملايين دينار للبيع، لتبلغ محصلة تعاملات الأفراد شراء بقيمة 387ألف دينار، مستحوذين على قرابة 44% من تعاملات الشراء خلال الشهر.


    ولحقت المؤسسات الكويتيةتجاه الأفراد بعد تسجيلها صافي شراء بقيمة 4.8 ملايين دينار، إلا أنها استحوذت علىنسبة 13.3% من التعاملات مسجلة شراء بقيمة 62.3 مليون دينار وبيعا بقيمة 57.4مليون دينار.



    اقرأ أيضا: لماذا تجاهلت الكويت رفع أسعار الفائدة في دول الخليج؟


    واتجهت محافظ العملاء إلىالبيع مسجلة صافي بيع بقيمة 6.6 ملايين دينار خلال تشرين أول/ أكتوبر، حيث سجلتعمليات شراء بقيمة 91.6 مليون دينار مقابل 98.2 مليون دينار مستحوذة على 19% منالتعاملات.


    وجاءت الصناديق لتسجل صافيبيع خلال تشرين أول/ أكتوبر بعد تسجيلها مشتريات بقيمة 41.2 مليون دينار، مقابل45.6 مليون دينار من جانب البيع، مسجلة بذلك صافي بيع بقيمة 4.4 ملايين دينار،فيما استحوذت الصناديق على 8.8% من التعاملات خلال تشرين أول/ أكتوبر.



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    أزمة أمريكا وإيران: ترامب ينتقد التصريحات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th June 2019 01:40 AM
    إثيوبيا.. من وسيط في الأزمة السودانية إلى دولة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th June 2019 01:27 AM
    شباب إيران.. مستقبل بلا آفاق والبديل هو الهجرة أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th June 2019 01:27 AM
    واشنطن: نسعى إلى فتح باب الدبلوماسية مع إيران صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th June 2019 01:27 AM
    "غوتيريش" يحذر من مغبة "التصعيد المميت" شمالي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th June 2019 01:27 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]