البلاغات القضائية تلاحق شفيق بعد إعلان نيته منافسة السيسي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 9 مشاركات
    هاشتاج أحمد موسى يكتسح تويتر!
    الكاتـب : حشيش -
    شاشة و غسالة زيرو للبيع !
    الكاتـب : Bahy -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    وفاة الرئيس محمد مرسى أثناء محاكمته
    الكاتـب : حشيش -
    الناس اللي نجحت تعمل submission في كيبك mon...
    الكاتـب : Remon.soliman -
    خطوات الهجرة إلى كندا.....بالفيديو
    الكاتـب : Remon.soliman -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    المطاريد ... بداية قوية
    الكاتـب : toota -
    منفذ هجوم المسجدين يؤكد عنصريته بضم أصبعيه...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    البلاغات القضائية تلاحق شفيق بعد إعلان نيته منافسة السيسي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 3rd December 2017, 01:11 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb البلاغات القضائية تلاحق شفيق بعد إعلان نيته منافسة السيسي

    أنا : المستشار الصحفى





    تقدم محام مصري ببلاغ إلى النائب العام يطالب فيه بالتحقيق مع المرشح الرئاسي الأسبق أحمد شفيق، في اتهامات بـ"التعاون مع دولة تدعم الإرهاب والفساد المالي".

    وطالب المحامي أحمد مهران، بـ"فتح تحقيق عاجل وموسع واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المشكو فى حقه وتقديمه لمحاكمة عادلة عن مجموع الجرائم التي ارتكبها على حد وصف البلاغ"، حسب تعبيره.


    واتهم البلاغ شفيق بـ"التصريح بأخبار كاذبة لقناة معادية للدولة المصرية "قناة الجزيرة" وبث الشائعات ومعلومات غير صحيحة عن وضع مصر المالي والاقتصادي بهدف إثارة الفتنة وتعكير الصفو العام وتكدير السلم الداخلي الذي من شأنه تأليب الرأي العام على النظام والدولة المصرية".



    كما اتهم البلاغ شفيق بما سماها "بث أفكار خبيثة وهدامة وسلب الشعور بالأمان لدى المواطن متهما الدولة بعدم توفير الآمان له على نفسه أو غذائه وصحته، كما أن إعلان الترشح لمنصب رئيس الجمهورية بهذه الطريقة غير دستوري".



    يأتي ذلك، فيما حددت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة الأحد، جلسة 25 كانون أول/ديسمبر الجاري لنظر دعوى مستعجلة تطالب بـ"حظر ترشح كل من بلغ عمره 70عاما وما فوقها لمنصب رئيس الجمهورية، وقت فتح باب الترشح لانتخابات الرئاسة المزمع عقدها في حزيران/يونيو المقبل".

    وطالبت الدعوى بإلزام المرشحين لمنصب رئيس الجمهورية بالكشف الطبي بتحليل المخدرات والمسكرات في وزارة الصـحة، وإلزام الحكومة بتقديم مقترحات إلى مجلس النواب بتعديل قانون انتخابات الرئاسة رقم 22 لسنة 2014.

    واستندت الدعوى التي أقامها المحامي محمد حامد سالم، إلى أن "المادة الأولى من قانون تنظيم الانتخابات الرئاسية رقم 22 لسنة 2014، اشترطت على المرشح ألا يكون مصاباً بمرض بدني أو ذهني يؤثر على أدائه لمهام رئيس الجمهورية".



    يشار إلى أن محامون آخرون حرروا بلاغات مماثلة طالبوا بالتحقيق مع المرشح شفيق بمجرد إعلانه نيته منافسة رئيس نظام الانقلاب فى الانتخابات المزمع إجراؤها فى 2018.

    وكان شفيق وصل إلى مصر السبت، على متن طائرة خاصة قادما من دولة الإمارات، بعد أن قضى بها نحو قرابة الخمس سنوات عقب خسارته فى الانتخابات الرئاسية عام 2012، وفوز الرئيس محمد مرسى.





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ريبيري يكشف أكبر مظلمة تعرّض لها في مسيرته صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th June 2019 11:02 PM
    النظام السوري يبلغ الأهالي بوفاة مئات المعتقلين... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th June 2019 11:02 PM
    تفاصيل "تخطيط وتنفيذ" جريمة خاشقجي وهوية فريق... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th June 2019 11:02 PM
    قبل أمم أفريقيا...منتخب مصر يتعرض لأزمة بسبب حارس... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th June 2019 11:02 PM
    عروض خيالية من أندية كبيرة لضمّ صلاح..واللاعب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th June 2019 11:02 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]